أثار مقطع فيديو لزفاف منسوب لأحد المسؤولين الفلسطينيين الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، بسبب ما ظهر فيه من ترف وتكلفة أكد الكثير أنها تخطت الملايين.

وأظهر مقطع الفيديو إحياء الفنان اللبناني راغب علامة للحفل بجانب مظاهر الترف الأخرى، مما جعل البعض يستنكر بذخ بعض المسؤولين في فلسطين في الوقت الذي يطالبون فيه دول الخليج العربي بالتبرع لهم .
ورأى البعض أن هناك إزدواجية وسوء تصرف لبعض المسؤولين في الدولة التي تحتاج الأموال قدر المستطاع لإعادة الإعمار ، بينما تحدث آخرون عن الحرية الشخصية في التصرف بالأموال مادامت خاصة وبعيدة عن أموال التبرعات .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫50 تعليق

  1. نوارة أفندي وين اسم المسؤول الفلسطيني ؟؟؟.
    ولا بس تنشري مواضيع للاستفزاز ؟ شو بشوفك متفقة مع الوهابية
    بالموقع بس ما تكوني منهم ؟ ههههههههه
    ليش دايما بتخلي نفسك بمواقف محرجة ؟؟ اعطيني اسم المسؤول؟؟
    وبعدين الخبر حقير مثل الي كتبو لانو شو علاقة عرس بالتبرعات الي
    فقط نسمع فيها !؟؟ اخجلوا على انفسكم يا عربان يا بعران
    العرس لابن مسؤول لبناني من كم يوم صار ، عيب عليكم لعنة الله عليكم
    العرس لابن المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللبناني اللواء
    ( عماد عثمان ) ، احنا الفلسطينين شو علاقتنا ؟؟؟؟؟
    انتو بنورت وصلتوا مرحلة قمة الوقاحة والقذارة بتشويه صورة
    الفلسطينين ، ولنفترض العرس فلسطيني انتو شو علاقتكم ؟
    معتقدين ما في فلسطينين أغنياء ؟؟؟ معناها انتو اغبياء تافهين
    الي كاتب المرضوع واحد خليجي حقير وعالاغلب سعودي معفن
    من الذباب الإلكتروني ، شوفي نوارة اذا ما جبتي اسم المسؤول
    الفلسطيني ، اما انا بوصل الموضوع لناس فلسطينين ممكن
    يرفعوا عليكم قضية تشهير او انك بتصححي الموضوع او
    بتحذفيه، وانا جاده بكلامي .
    لو كان الخبر صحيح عادي بنعلق عادي ، بس خبر بدون اسم
    ولمجرد الاستفزاز والتشويه لا مش على مزاجكم .

  2. ما في رجل بنورت أتفاهم معو؟ وين المسؤولين عن المواضيع والأخبار

  3. نورت انا نبهتكم وصدقوني رح تتبهدلوا بدل هالكذب والتشويه
    معكم فرصة وبنشوف بعدها ، أعطوني اسم المسؤول وصور ومقاطع
    حقيقية فيها المسؤول وانا وقتها رح اسكت

  4. فعلا
    كثير من الفلسطينيين اثرياء جدا جدا
    ومع ذلك لايدفعون ولايساهمون لتنميه بلدهم
    ياترى عدم ثقه في سلطه ابو مازن ام ماذا ؟!!!

  5. الجهل العدو الاول للإنسان ، من يجهل الوضع بفلسطين الأفضل
    لا يتفلسف ، فقط اتهامات وتشويه وانتو العفن من رؤوسكم لرجليكم
    ماذا تعرفوا عن فلسطين ؟ وعن المشاريع بفلسطين ؟ وهل تعلموا عن
    حجز الأموال ؟ والتدقيق بأموال الفلسطينين الداخلة والخارجة لفلسطين ؟
    ان شاء الله تجربوا الاحتلال الصهيوني اتمناه لكل عربي حقير يتكلم
    بسوء على الفلسطينين ، يمكن اذا جرب العرب الاحتلال والحصار
    والإجرام الصهيوني وقتها يشعروا بمعاناة الفلسطينين

  6. أصبحت فتح ككُل و حماس ( الفرع السياسي ) خنجر في خاصرة الفلسطينيين و مرض مُزمن ينخُر عظامهم ….فبين مُنسّق مع العدو و مُهلّل لحزب اللات ضاعت البوصلة !
    أما آن الأوان أن يلفظهم الفلسطينيون إلى غير رجعة ؟!
    !!

    1. صباح الفل اخر العنقود
      كيفك. اليوم. وكيف امورك
      بالمناسبه
      تعليقك امس هنا استوقفني ولكن كنت مشغول في الكنافه هههه
      لما ذكرتي حماس خصصتي الجناح السياسي ؟!!
      ماذا عن بقيه افرع حماس؟!
      هل الخراب في حماس سياسي فقط ؟
      طبعا فتح صارت مكشوفه كالشمس
      تحياتي لك

      1. صباح النور و السرور *أحمد*…….
        مشكور على سؤالك عني و الحمدلله اليوم بخير …..
        *أحمد* ……جرحي بالقلب ينزف على وطن أحبه كما للعاشق أن يُحّب ، دوماً كُنتُ ممن حمل قلمه و دافع عن الأرض و أهلها لأني كُنتُ و مازلت أرى الحُب أن تُدافع و تذود عمن و عمّا تُحب ، و أن ترى فيه كُل جميل و لكن مع الأيام تعلمت أن حُب الوطن يختلف عن حُب الأشخاص ، أصبحتُ أُريد وطناً كما أشتهي لهُ أن يكون ، حُراً مُحرّراً خالياً من الحزبية البغيضة و يجمع أهله حُب ترابه لا حُب ساسته و أحزابه ! دوماً ما قُلت -حتى خلال دفاعي عن الوطن و أهله – أن لي رأيي الخاص فيما يحدُث على أرضه و رغم إختلافي مع أهله و صانعي القرار فيه لم أُسيء للوطن في يوم و عبر الوقت أعتقد أنك رأيت ذلك و خَبِرته بنفسك من خلال تعليقاتي ، كُل ما في الأمر الآن أن لي من الجرأة أن أقول نعم لوحتي ليست مُتكاملة و تحتاج لأكثر من رتوش حتى تُصبح كما أُحبها أن تكون ، لي من الجرأة أن أقول ألواني تحتاج لتعديل لِتُبهج قلبي بكينونتها ! بالنسبة لفتح طبعاً تجاوزاتها في حق الشعب و تنازلاتها و تنسيقها الأمني إضافة لِنهبها خيرات الوطن أصبحت لا تخفى على أحد ناهيكَ عن كونها مُنتهية الصلاحية و وجودها أصبح غير شرعي و دون إنتخابات ، أما حماس فأنا كتبت الفرع السياسي لأني ما في يوم سأتجرأ أو يتجرأ غيري -ممن ينتمون حقاً لهذا الوطن -على مُهاجمة المُقاومة و التي هي شق يختلف عن الشق السياسي ، حماس بشقها السياسي أصبحت عبء على كاهل الشعب الفلسطيني خصوصاً في غزة و أعتقد لحصار السلطة و العدو و قطع الرواتب و الكهرباء و غيره دور في ذلك و لكن للأسف هُم أيضاً لم يتفهموا أو يمتصوا غضب الشارع و حُنقه و جوعه بل ضربوا بيد من حديد ، قمعوا و مازالوا يقمعون الأصوات الرافضة لما يحصل ، إعتقلوا الصحفيين ، قمعوا و قتلوا و سجنوا أصحاب حراك بدنا نعيش ، ناهيك عن التجاوزات المالية التي لن أخوض بها و أضف لذلك العلاقة مع حزب اللات و إيران و التي قد يكون تخلي باقي الكثيرين عنهم و عن القضية دفعهم إلى أحضانها رغم أني أرى المساوئ في هذا أكثر من الفائدة ، و ما لا أفهمه كيف لمظلوم أن يُساند من يظلم شعباً أعزل كشعب سوريا ، تخيّل مظلوم يُساند -و لو بالصمت – ظالم على مظلوم مثله ، خرجَت حماس من سوريا حتى لا تقف ضد أهلها و كُنت أول من هلّل لذلك و كان عليهم أن يقطعوا علاقاتهم بالقتلة و لكن للأسف تغلبت المصالح ! أعتقد آن أوان أن يلفظ الشعب الفلسطيني جميع أحزابه و يتوحد لأن التحرير لا يتأتى لمن هم منغمسين في حزبيتهم و مُتناسين أولوياتهم !
        كُنتُ دوماً أعيب على VIP وقوفه في المُنتصف إلى أن وجدتُ نفسي في نفس المكان لا مع هذا و لا مع ذاك بل مع الوطن و أهله ، دوماً كُنت أرى الإنسان إما مع هذا أو مع ذاك و لكن توصلت لنتيجة مؤخراً أنك تستطيع أن تُحّب وطنك و مع هذا لا تكون مع هذا أو مع ذاك …….كُثُر من هُم مثلي في وطني و في شرقنا المُنهك !
        * أحمد* أشكُرك على سؤالك الذي أتاح لي فرصة مشاركتك وجهة نظري خصوصاً أنك من المُلمين بقضايا وطننا و آلامه و مُعاناته ….
        آسفة على التأخير في الإجابة ….
        تحياتي لكَ * أحمد*……
        نهارك ورد و جوري ….
        !!

        1. صباح الفل والياسمين اخر العنقود
          كيفك اخر العنقود
          الحمدلله صرتي أفضل .
          يقال اعرف الحق تعرف رجاله ولا تعرف الحق من خلال الرجال. . ببساطه الانسان يتغير ويتأثر وهذا الذي حصل مع حماس من كان يكره الظلم صار يمارسه ومن كان يحارب الظلمه صار يساندهم . للامانه واحقاق الحق يجب ان لانغفل كل الجوانب التي كانت تضغط على حماس ولكن خيارهم بالالتفات مع الروافض كان خيارا ينطبق عليه قول القائل كالمستجير من الرمضاء بالنار .
          اعتقد تعدد الفصائل الفلسطينيه غير عملي وغير مجدي ويستنزف جهود الفلسطينيين لان لكل فصيل اجندته واهدافه ، فتح التي انطلقت من مبدأ تحرير الارض وقعت ضحيه فخ اوسلوا وانحرف اتجاهها واصبحت بلا شرعيه حقيقيه داخل العمق الفلسطيني بل انها اصبحت. عامل هدم اكثر منها عامل بناء
          يعجبني. التفكير خارج الصندوق فمثلا في حادثه السيده التي تستعرض بحجابها الناس اتجهوا لتحليل الحجاب وقلة من اتجه لمن صور واخرج وكأنه فلم سنمائي وهذا ايضا يحدث في احزاب فلسطين
          اضيفي الى ذلك انك تتعاملين مع عدو ينفق نسبه كبيره من ميزانيته في الابحاث بينما بعض العرب لايعرف ماهي الابحاث .
          شكرا لك وتقبلي تحياتي

          1. مساء الرضا و سعد بوسع الفضا *أحمد*…….
            يحمّد رجاك و يحقّق مُناك ، الحمدلله بخير ….
            يُسعدني أن أرى أن وجهة نظري قد وصلت إليك كما أردتُها أن تصل و أن صدى كلماتي قد إنعكس بين سطور حروفك …… لم و لن يكون ما كتبتُهُ سوى حُب لهذا الوطن و أُمنيةً لهُ بغدٍ أفضل و واقع أجمل ….
            تحياتي ….
            !!

  7. مساء الخير جلمبو وحرير كيفكم ، مين فيكم بعرف الحـمارة نوارة ؟
    الي نزلت الموضوع ؟ وحده تافهه غبية تنسخ بدون ما تتاكد والأغبياء
    الي يعلقوا بدون ما يتأكدوا هههههههه والله انهم مسخرة ويدخلوا
    يتفلسفوا فعلا راكضين مع القطيع ? لذلك الشيعة متقدمين عليهم
    بالثقافة والعلم والمنطق والمصداقية ، الوهابية تربوا عالكذب والتدليس
    وقنواتهم كلها صهيونية تنشر الأكاذيب وبعد تأسيس الذباب الإلكتروني
    توجه اخر فترة وتخصص بشتم الفلسطينين وتشويه صورتهم مع دعم
    الفلسطينين العملاء جماعة الحقير دحلان ، تربية الموساد تفي عليهم

    1. مساء النور ابية …….
      ولنفرض انو فلسطيني صار غني شنو يعني ؟؟؟ المفروض الناس تفرح لانه رغم الاحتلال والمصائب قدر يشق طريقه للغنى ……. اتذكر فلسطيني اتى زيارة من ايرلندا كان الرجل غني واعتقد من بيت حوراني , لكن وزير اردني صار فيما بعد رئيس وزراء يقول انه نصب عليه او ضيع مشاريعه او شيء من هذا القبيل ,وكان فقط يريد يجمع بطاقو طائرة حتى يرجع للاردن او سوريا , لكن المعلم الرافضي هههههههههههههههههه قال الو بالطلاق ما ترجع لاهلك هههههههههههه الا وانت في حالة مننعششة , فطلب الو لجوء وحصل هذا الرجل على الجنسية البريطانية واموره صارت تمام , ودائما يذكر المعلم بكل خير , فالمعلم دائما يقول نعم العون على الدين الغنى وهو حديث ما اعرف عن الرسول او ال البيت عليهم الصلاة والسلام , المفروض كل فلسطيني معه جنسية او جنسيتين اوروبية ومعاه شي مليون دولار في البنك هههههههههههههههههه ( شرط تعطيني يا ابية نصها هههههههههههههههه ) فالمال اليوم هو السلاح الاقوى ومعاه طبعا لازم العلم والكرامة والعزة مو مثل تبع ال سلول ههههههههههههههه انا مع ان يكون الفلسطيني او العربي غني وبنعمة ربه يحدث , فليس الغزاة والمجرمين والحكام افضل من اي فلسطيني او عربي .

  8. في ناس تحسب لو ان الفلسطيني او العربي صار غني او حصل اقامة في شي دولة اجنبية اوروبية , فهذا يضر القضية او يجعله ينسى اهله ؟؟؟!!! وهذا ليس صحيح بل يعطيه قوة ومقدرات يمكن ان يستخدمها في صالح قضيته واخدمة اهله , ليس غلط ان تكون فيدك الاموال انما الغلط ان تكون في قلبك هي والدنيا , فلهذا في الدعاء نقول اللهم اجعل الدنيا في ايدينا ولا تجعلها في قلوبنا ….. في ناس اخيار مؤمنين يصير عدهم الملاين ومعاها مناصب عليا في الحكومة والدولة ومع هذا لا يحاولون ان يصرفوها او يستغلوها لصالحهم , شعارهم دائما الشعب اولا ! تشوفيه يعمل حفلات ويستقبل رجال اعمال وسياسين غربين لكن اصلا لخدمة قضيته , فما عاد مسموح العربي في الخارج ان يكون بليد , وهو قادر ان يغير واقعه ويمتلك العلم والملال والنفوذ , فها هم اليهود من شي ستين او سبعين سنة كانوا مطاردين من هتلر ومن كل شعوب اوروبا , فركزوا على امتلاك ادوات القوة المال والعلم والنفوذ والصناعة والاعلام وصاروا يمتلكون جنسيات الدول الاوربية … والان هم من يحكم اوروبا وامريكا !!! لكن العرب يجون لاوروبا ما يهتمون الا ان يروحوا شوارع الخمارات او يتفرجوا على المثلين الشواذ البط , او تروح المنيلة على عينها تكبر مؤخرتها ههههههههههههههههههههههههه او البتاع تبع زوجها البح هههههههههههههههههههههههههه جاتكم نيلة يا عربان الفضيحة , كنت اتمنى العرب يعملوا صداقات مع الغربين يوصولون لهم القيم الاسلامية ويستفادون منهم كاصدقاء ههههههههههههههههههه بس تحكي مع مين ؟ فاضحينا من يشوف العروبي انكليزي عنده زوجة عيونها خضر ينسى نفسو ويقعد يبحلق فيها ههههههههههههههههههههههههههههه مرات يخلوني الطم او اضحك بدون توقف

  9. تحياتي جلمبو ، صدقني القصة مش المسؤول ابدااااا ، انا اي مسؤول
    عربي او فلسطيني وأتأكد انو فاسد انا امسح الارض فيه ما بهمني
    بس الخبر كلو كذب والقصة قصة مبدأ، العرس لابن مسؤول لبناني
    وانا رحت بحثت وتأكدت من الخبر ونفس الصور وحتى راغب علامة
    معلق عندو عالموضوع وصايره بلبله بين اللبنانين ، يعني احنا الفلسطينين
    شو علاقتنا ؟ وانت شوف الحقارة والتدليس والي كاتب الموضوع كاتب
    ورايح بالتدليس للخليج ، يعني وقاحة وحقارة والموضوع مقصود
    لان الموضوع نزل بعد تعليقاتي على موضوع خطاب السيد حسن
    نصر الله، الموضوع هذا تشويه متعمد للفلسطينين ، وين اسم
    المسؤول؟ وين صورة المسؤول او فيديو للمسؤول بالعرس؟
    بعدين ليش يروح يعمل العرس بلبنان ؟؟؟؟
    هذه نوارة وحده تافهه ، جلمبو تتذكر من فتره لما نزلوا فيديو عن معمم إيراني
    قال يسرق ؟ احمد التافه السعودي هذا وسخ هو سبب الفتنه بنورت
    نزل المقطع ونوارة اخذت المقطع عملت موضوع متعمده، والله انا كاشفتهم
    وكاشفة وساختهم وحقدهم ، بعدين ما في شخص ينزل خبر بدون ما
    يتأكد الا يكون حقير متعمد لهدف معين او انو غبي جدا ينسخ حتى
    ما بيقرأ ولا بيفهم الخبر ! وهيك نماذج تعبانه تعمل المواقع مسخرة
    فهمتني يا جلمبو ؟؟ يا جلمبو انا فلسطينية عندي غيرة على وطني
    وما بقبل المسخرة والكذب والتشويه بحقنا ، بينما غيري يركضوا
    مع القطيع ويتقبلوا الإساءة لفلسطين ! هذا ان كانوا فلسطينين
    واتوقع كذب ، لان ما في فلسطيني كل تعليقاتو إساءة لفلسطين
    ويطبل للخليج ويسيء لفلسطين ويبوس أحذية السعوديين !!

  10. ابية خلي يقولوا الي يقولوه وينزلوا الفديوهات المفبركة وليركبوا اعلى ما في خليهم , واحنا نرد ما ناقصنا لا قلم ولا كيبورد هههههههههههههههههههههههههه وهؤلاء شرفائنا ورجالنا الابطال يملون عين الشمس , واذا اعدائنا فيهم خير خليهم ياتونا بمثلهم ان جمعتنا واياهم المجامع , شرفاء الامة لن يهزموا, ويبقون هم المجد الاصيل .

  11. لا والله ما فيهم خير ولو اجتمعوا كلهم من كل العالم ، كلهم بكفة ورجل واحد
    منا بكفة ، احنا شيعة علي واحنا على منهج الامام الحسين عليهم السلام
    هيهات منا الذلة هيهات منا الذلة هيهات منا الذلة

  12. اين البذخ بالحفل ؟
    انا أيت رجل وامرأه يرقصون وراغب يغني ولم ارى اي نوع من البذخ
    اصبحت نورت ومعلقيها اتفه من بعض

  13. اللهم صل على محمد وال محمد ….. وسلام على ابي الاحرار الامام الحسين عليه السلام , الله يوفقنا ان نسير على نهجه ويهتدي حتى اخوتنا اهل السنة له وفهمه وفهمنا فهما صحيحا …. وعلينا ان نوسع صدورنا لهم حتى وهي تنزف دما من اقوال وفعال بعضهم , فبالتالي كلنا مسلمين وعرب , اي ضرر يصيب بعضنا يصيبنا كلنا كأمة ….. نتمنى ان ترجع عقول البعض ويفكرون صح , ومع هذا صبرنا يبقى عليهم طويل , يشتمونا او يرموا لينا كلمة راح نضحك ونسمعهم ههههههههههههههههههههه مثلها ههههههههههههههههههه ونعمل فيهم اكثر …… لكن لن نبيح دمائهم او نخرجهم من الاسلام مكفرين , ومتى ما احتاجونا سجدوننا عونا ولا نريد لا جزاء ولا شكورا …… فمثلما كان يقول الامام علي عليه السلام : والله لأسلمن ما سلمت امور المسلمين ! عندما البعض كان يقول له طالب بحقك او الخلافة حتى تتحسن امورك , يقول لهم من تتحسن امور المسلمين تتحسن اموري ويرجع الغاصبين لرشدهم او الامة توقفهم عند حدهم !

  14. التعميم خطأ يا رحال ! وانت أيضا من المعلقين ههههههه
    يعني تشتم نفسك ! انت حر اذا تشتم نفسك لكن مش حر تعمم
    وتضع الجميع بنفس المستوى

    1. هو رحال ابو انبطاح وصل ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههه
      خربت الشغلة هههههههههههههههههههههه اروح انام احسن هههههههههههههههههههههه
      ابية الحكي معك حلو وذو شجون , مثل شخصيتك المثقفة الحلوة والمؤدبة , لكن النعاس قد طرق بابي ههههههههههههههههههه لان بعض المنبطحين يشجعون على الخلود للسرير بس تشوفيهم ههههههههههههههههههههههه وقد حصل ههههههههههههههههههههههههه تصبحين على الف خير

  15. شكرًا على الكلام الجميل جلمبو ، اعتز بكلماتك بحقي ? شوف رح يدخلوا يعملوا بلاوي بسبب كلامك هههههههههه
    وانا كمان اروح يلا ، وتصبح على ألف خير

  16. يالله صباح خير
    التم المتعوس على خايب الرجاء
    روافض يناقشون في بلد لاينتمون له وغير مرحب بهم فيه
    واحد يقول القدس في السماء والاخرى تبالغ في وطنيتها الزائفه ???
    المبالغه في اثبات انها فلسطينيه يعني بوضوح انها فرنكوش ياحنتوش ????
    وشوفو وقاحتها وغبائها المنقطع النظير تهدد نورت.
    فعلا اذا لم تستح اصبح رافضيا ??
    يلا روافض ماعليهم شرهه ولا على رحال اللي يزور الخليج ويسب اهله
    ياعمي اذا مابتحبناش ماتزورناش ???

      1. وعقبال ماتتشلخ انت كمان وتبطل حقدك الاسود وبعدها حتتشلخ باريحيه

        1. طول عمرك تهاجمني شخصي وانا مطنشك لكن ثاني مره بامسح الارض فيك فهمة ؟

          انقلع

    1. عار ما بعده عار ان تكون سعوعي هههههههههههههههههههههههه فكيف اذا اضفت له انك سعوعي واهبل وتبع توم وجيري واخطل ههههههههههههههههههههههههههههههههههه مصغر يقول ههههههههههههههههههههههههههه صغير بصل الى جانب عنقود ثوم فتخيلوا الرائحة النتنة هههههههههههههههههههه يقول اننا نقول القدس في السماء ههههههههههههههههههههههههههههه ؟؟؟ انها وراء كوكب بلوتن هههههههههههههههههههه جاتك نيلة وانت حوماااار من يومك طلع ليس فقط حوماار وما يفهم انما مدكن هههههههههههههههههههههههههههههه
      ارجع الك بالليل ابهذلك ههههههههههههههههههههه هذا فقط فطور صباحي .

      1. سبقنا وفطرناك ياست جلمبو يابتاعة المتعه
        والاخطل على وزن الاهبل اللي هو الرخوي
        يعني خاص بيك ياست حليوه
        سعودي ولي الفخر
        اجل اكون رافضي ايراني مجوسي تبع المتعه ولطم وتطبير ?
        اما رحال
        لاتعصب ياباشا لايطق لك عرق
        تقول رايك وقلت رأيي.
        اتشلخ وانبسط وشلخ معاك الست جلمبو
        عموما بعض عرب الشمال متشلخين خلقه
        يلا. كفايه. ونكمل بعد كم ساعه ان شاء الله

        1. مملوك خليك بحالك يا شاطر
          اما عن التشلخ والتشلح خذلك لفه بلندن وشوف بعينك

          1. انا بحالي لكن الحقودين والروافض هم من ياتون ويسبون
            القايم المشترك ان قلوبكم وقلوبهم مليئه بالحقد زادكم الله حقدا
            بالمناسبه كلمت انقلع نحن نقولها للمماليك امثالك.

        2. فشرت
          انا حر واعيش ببلاد حره وافعل ما اريد واقول ما اريد
          اما امثالك لو تتفلسف بكلمه المنشار يلعب على ظهرك مثل الصوت وانت تعرف الصوت لانك تربية عليه
          انت والروافض نفس العينه تنباعو بالعزا
          ولما اصير شوفير عند عشيرتك ساعتها قولي انقلع
          يا مملوك

          1. مايفشر الا امثالك يارحال
            العبد هو من يمدح محتليه ويمجدهم ويثني عليهم
            وانا وكل السعوديين ولله الحمد احرار ابناء احرار
            عموما انا مسامحك في هذه الجزئيه لوجه الله
            لكن جزئيه انني مثل الروافض ان شاء الله اني اخذها منك يوم نقف بين يدي الله
            في ايش اشبهم ياعدوالله

  17. حماس كانت محبوبه من قبل الشعب الفلسطيني ولكن الدول العربيه عامه والخليجيه والسلطه الفلسطينيه خاصه ضيقت الخناق على شعب الفلسطيني من جميع النواحي بسبب حماس لكي يكرهها الشعب الفلسطيني وهذا ما حصل
    اي مشكله الان بفلسطين يضعون حماس العقبه بمنع حلها
    ضيقو الحصار على غزه بسبب وجود حماس المقاومه للعدو الصهيوني وجوعو شعبها وقصف ه بين الحين والاخر فمن المؤكد ان يضيق خلقهم اهل خزه
    الغرب والصهاينه والعرب ضد حماس ضد اي احد يقاتل اسرائيل
    حماس جماعه فلسطينيه تقاتل عدو لها محتل لارضها تقاتل على ارضها وبشعبها لم تستأجر جيوش من العرب ولم تقصف غير عدوها ولم تتسبب بمجاعة اطفال دول اخرى هي تضرب عدوها فقط
    هنيئا للعرب اسرائيل وهنيئا لحماس الشهاده والعزه والكرام وهنيئا للعرب ترامب وايفانكا ونتنياهو مصحوبين بذل واحتقاار

  18. شو مالها الذبابة الإلكترونية صايبها سعار ههههه عضها كــلب!
    حتى الكــلب يتقزز منهم هالمعفنين ، ولك سعودي حقير مش ناقص
    الا خاين منبطح عبد لآل سعود يجي يوزع جنسيات علينا ههههههه
    ويجي يزايد على وطنيتي !! انت روح نظف سمعة عشيرتك من
    الوساخة والقذارة والإجرام ، ولك حتى المنشار الحقير أبن سلمانكو
    المصدي معتبركم أحذية يلبسها ويخلعها يرميها حسب المصلحة
    والمزاج هههههههه روح شوف شو صار مع قريبك سعود القحطاني
    المعفن ، راح بستين داهية ? بعدين انت متعود انها التافهه اخر القرود
    تمدحك وتتغزل فيك ههههههه لانكم بالسعودية متعودين عالمرتزقة والي
    يضحكوا عليكم يأخذوكم على قد عقولكم ? والسبب فلوسكم
    الفلسطينين الحقيقين الي مثلي والي بالقدس الي بهدلوا السعودي
    الحقير المعفن وبصقوا عليه ، أما الي تمدح فيك وتتغزل فيك هذه واطيه
    ما عندها شرف وعار عالفلسطينين ، هذا ان كانت فلسطينية اصلا !
    شوف يا تافه على الاقل انا اضربك بالصرمايه بوجهك ههههه يعني
    ما بجاملك ولا بنافق لك المفروض تفهم مين الي مسويك مسخره
    والي يضحك عليك لان عندو مصلحة ، الفلسطيني الي منتفع من الخليج
    هو الي بجاملكم او عايش بالخليج وبخاف ينطرد او يعتقلوه
    وهمه عارفين انهم مراقبين لذلك بجاملوكم بوجوهكم ومن وراكم بسبوكم
    انتو مكروهين بالعالم فضايحكم بتخزي انتو عار ، كلمة سعودي عار
    انتو منبع الارهاب والتكفير والإجرام وابسط دليل انت واحد سوسه
    طائفي مريض بس تعمل فتنه بالموقع ، شيوخكم شياطين ضحكوا عليكم
    انت لانك تكفيري اي شخص يخالفك بالمعتقد تكفره فورا والي يواجهك
    بالحقيقة تجرده من جنسيته هههههههه فعلا انك حمـار ? وأحمق
    بحياتي ما شفت اثقل من دم السعوديين النسبة الكبيرة تافهين جدا
    ولصقه وإذا وحده ضحكت عليهم بكلمه يصدقوا أنفسهم ? والي تعطيهم
    بالصرماية وراها شتائم وهجوم وتكفير و تخوين ههههههه والله إنكم مسخرة
    الناس المحترمين عندكم يقولوا احنا حجازين مش سعودين حتى لو عددهم
    قليل لكنهم محترمين ، اما انت وأشكالك انتو مجرد مداس للأحذية لا اكثر
    يلا انقلع يا ناصبي يا داعشي كلامي قاسي بعرف ومسحت الارض فيك
    لكن انت الي بدأت ولازم تتوقع تنضرب بالشبشب او البابوج كل ما تعوووي
    هذه اللغة الي تفهموها انت وأشكالك النتنه بالموقع والله حالكم حال الصهاينة
    ما تيجوا الا بالعين الحمره هههههه

  19. لما اقرأ تاريخ السعوديه وكيف شاركة بدمار العراق واليمن وسوريا وكانت سبب بقتل وتشريد شعبها اكيد راح انتقدها واكره حكامها ومن يؤيدهم لان الحكمه تقول الي يؤيد الظلام هو شريك بظلمه
    لو سألنا ١٠٠٠ وافد بالسعوديه كيف بتعامل معك السعوديين ستجد اقل ٥٠ واحد يقولك معاملتهم محترمه والباقيه قمة القذاااره هذا الكلام مو كلامي
    لمذا لا ننتقد سلطنة عمان مثلا ؟لانهم شعب محترم يحترم الغير
    ويجيك مملوك يتفلسف ويقولك نحن من اظهر ارض ؟
    اسال وشوف اتنور قبل ما تزعجنا بخزعبلاتك
    لا حكومه محترمه ولا اغلب الشعب محترم والله على ما اقول شهيد

  20. شوف من يتكلم عن التاريخ والاخلاق
    يارجاا خل الطابق مستور
    فعلا هزلت
    لكن كيف تقول انني اشبه الروافض ياعدو الله
    الروافض يامتخلف مالقيت الا الروافض
    ليش شايفني زيك وزيهم احب الصهاينه
    والا مليان قلبي حقد وغل مثلك ومثلهم
    ولا انتظر زوال النعمه على المسلمين مثلك ومثلهم
    اما الاخلاق فوالله اني اتحداك في الواقع او العالم الافتراضي
    روح انقلع تفلسف على غيري

  21. الله لا يستر كل متخلف مثلك
    الصهاينه ربعك يتمنون رضا رجليهم يا متخلف
    اما زوال النعمه فهذا بيد الله لا اتمناه لاحد والي يسمعك يقول شعبكم شبعان
    ملوكك الي تقدسهم انت وامثالك العبيد هم اصحاب النعمه اما اغلبكم لا حول ولا قوه وخير بلدكم لترامب وليس لكم
    يا خروف
    لعنة الله عليك وعلى امثالك البهايم المقرفه
    انتو بس ببلدكم لسانكم طويل لكن بره اذله جبنه
    انقلع

  22. شكرا للاخت امل
    والحقيقه الرافضيه وصخه تربيه حثاله بلوعه مجاري
    وكما قلت تدور وتدور وترجع لآخر العنقود. لانه لايرمى الا الشجر المثمر
    وفعلا آخر العنقود وبس والباقي خس.
    وصدق الله اذا يقول في وصفها ووصف امثالها ۞ فَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلَّا أَن قَالُوا أَخْرِجُوا آلَ لُوطٍ مِّن قَرْيَتِكُمْ ۖ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ (56)
    ولاعجب في الفاظها لانها تربيه مذهب الروافض
    اما ابو ناشي. رحال فاقول له
    ولك بالمثل
    سلم منك عداء الاسلام وماسلمنا منك
    بعدين لشو تزعل ياشيخنا
    اسال جيرانكم في لبنان وسوريا عنكم وباعتراف الرافضيه
    ياحثاله ماسمعتك تلعن اليهود وهم محتلين ارضكم ولا زميره الذي يخون الفصائل السنيه ويدل عليها ومالقيت الا السعوديه
    طبعا انت زعلت من الحقيقه. لاني كشفت وجهك القبيح وخرجت من القمقم انت والرافضيه
    انت تتشابه مع الست الرافضيه جلمبو في انك بعت بلادك لاجل المال وهو باع دينه لاجل المال.
    انت مابين امريكا ودبي. وهو على التايمزو يستغل الشيعه وينشر الخراب والمتعه والخمس
    وتشبه الرافضيه. في انك مثلها. ناكرين للجميل عديمي الاخلاق وتفوز عليك في انها رافضيه وكفى بها من شتيمه
    بقي لو تقابلنا في الواقع او في النت فاسقول لك بالفم المليان حاقد وحاسد وناكر جميل
    يلا غور انت وست الحسن الرافضيه

  23. قلت الي عندي ومو حاب اصغر نفسي اكثر قدام الناس واخرس ولا تزيد
    انتهى

  24. الله المستعان
    انت فعلا صغير ماتعرف تنهي حديثك بادب ?
    نظف قلبك ولاتحقد على اخوانك

  25. الكبير هو الحق جل جلاله وتقدس اسمه
    يلا برضه توكل انت على الله .

  26. مشكلتهم اكبر من عرس باذخ يقام, انه شعب كل شيء في تزور, التاريخ, الهوية, القيم, بوصلة الصراع, الجغرافية السكانية الانتسابية……. انطلت عليهم اكاذيب متراكمة وصاروا يهتفون بغير المفهوم!!! وعندما تقول لهم الامر ليس كذلك لا في نسبكم ولا اصلكم ولا اساليب تحريركم, يسألون عن الدليل؟؟؟!!!
    اعطونا دليل واحد انكم فعلا فلسطينيون ؟ وانكم بقايا اقوام لم يبقى لهم باقية؟ لا يوجد دليل ابدا, انما يوجد ما يفنده في الدين الاسلامي وكل الشرائع ناهيك عن التاريخ والجغرافية وعلم الانساب, ان اول خطوة لعلاج الداء تشخيصه, انتم كمريض لا يعرف دائه!!! فانى لكم بالدواء ؟؟؟؟ من جهة يهتفون للوحدة العربية الا انهم يرفضون ان تكون غزة جزء من مصر ؟؟ يطالبون بوحدة القرار العربي لكن يرفضون ان تكون الضفة جزء من الاردن بحجة استقلالية القرار الفلسطيني !!! ما هكذا تورد الابل ياسعد وانت مشتمل …… كل يوم ازداد يقينا ان شعارات الثورة والمقاومة التي تسمى فلسطينية ان يد صهيونية تروجها حتى, لخلق راي عام جمعي كارثي!!! ليتمكنوا يوما من ابادة كل ابناء اسرائيل يعقوب عليه السلام التي منحت له ولذريته تلك الارض بجعالة سماوية, ولن يبقون فيها الا اليهود, و ياليت كلهم كانوا من نسل يعقوب! انما هم شذاذ افاق, ومطايا لمشروع صنع في دهاليز الشيطنة العالمية.

  27. اكنر ناس باعوا القضية الفلسطينية هما الفلسطينيين انفسهم
    الشيخ الشهيد احمد ياسين والشهيد عبد العزيز الرنتيسي لولا الخونة الجواسيس من ابناء جلدتهم لما استطاعت اسرائيل الوصول اليهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *