قال عامر العامر رئيس النيابة في نيابة المحرق في البحرين، إن النيابة العامة باشرت التحقيق في ما تضمنه مقطع الفيديو الذي تم تداوله مؤخرا في مواقع التواصل الاجتماعي من الاعتداء بالضرب على عاملة منزل إثيوبية.
وأضاف أن النيابة العامة استمعت إلى أقوال المجني عليها التي أفادت بأن ابنة كفيلتها قد انهالت عليها ضربا على نحو ما ظهر في الفيديو، بحسب “العربية.نت”.
وبناء على ذلك، أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار المتهمة واستجوابها، فاعترفت بارتكابها الواقعة، فأمرت النيابة العامة بحبسها احتياطيا على ذمة التحقيق بعد أن وجهت إليها تهمة الاعتداء على سلامة جسم الغير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. شعوب قذرة الشعب الخليجي من البحرين الى السعودية الله لا يجازيكم خير تفو عليكم

  2. اتفوووووووووووووووووووووووووووووووووووو تفافة كبيييييييرة يلعن أبوكم يا عرب يا قذرررين فاكرين نفسكم استعبدتو البشر الله يولع فيكم بجاز قذررر زي أشكالكم يا جعانين يا زبااالة حيوااانااات بهاااايم واللي قاعد يصور يلعن أبوكم مش ممكن أقصي مراحل البهمننننة بس البهااايم فيها مشاعر عنكم يا عرب يا زباااالة انا لو من ترمب والله لاولع فيكم كلكم بجاااز وخصوصا السعوديين المنتنيييين لحااسين الجزززم قاتكم القرررف شواااذ قذريين

  3. حرقتو دمي اللهي ربنا ياخدكم يا قذريييين وكمان تفة كبيييييييرة علي كل عربي منتنننن تفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *