وقعت حادثة غريبة في حافلة حيث قامكت إحدى فتيات بدفع رجل مسن من حافلة عامة، في مدينة لاس فيغاس الأميركية، وقتل على الفور متأثرا بالضربة التي تعرض لها.

ويظهر الفيديو الذي انتشر بقوة كيف أقدمت الشابة، ​كاديشا بيشوب​، على دفع المسن، ​سيرج فورنير​، أثناء نزوله من الحافلة، ما أدى إلى وفاته بعد 6 أسابيع من الحادثة. ويكشف الفيديو عن أنه حصل مشادة كلامية حادة بينهما قبل أن تقوم بيشوب بدفع الرجل من الحافلة.

ومع وصول الشرطة إلى الموقع، طلب المسن عدم تلقيه أي إسعافات أولية أو معالجة طبية، على الرغم من تدفق الدم من رأسه، ومع ذلك تم إسعافه إلى المستشفى. وتوفي الرجل من جراء تعرضه لإصابات حادة، بينما أكد مصدر في الشرطة الأميركية أنه قبض على الفاعلة التي هربت سريعا من موقع الحادثة.

ووجه القضاء اتهامات لبيشوب بـ “قتل مسن ضعيف”، في حين تعتقد الشرطة أن الشابة كانت تصرخ وتطلق الشتائم على الركاب قبيل توقف الحافلة، إذ اندلع جدال حاد بينها وبين المسن، وعندما طلب منها الأخير معاملة الناس بلطف، أقدمت على دفعه من الحافلة.

من المقرر أن تبدأ محاكمة بيشوب في 23 أيار الجاري، في حين تطالب الشرطة جميع من شهد الحادثة بالتقدم للإدلاء رسميا بشهادته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ما هو أشنع من فعلتها هو ردة فعلها البادرة بعدما وقع أرضاً. تخونني إرادني في مثل هذه المواقف في كبح نفسي عن التعميم وأن جمال الشكل هو ما ينعكس على جمال الروح وليس العكس.
    رحم الله هذا العجوز المسكين وزاد قبيحة القلب تلك قبحاً

  2. يا ربي سامحني، لكن رؤية ردة فعلها تجاه هذا المسن الضعيف أفقدتني السيطرة على نفسي. لم أقصد الاعتراض على خلقتك لكن المشهد غلب قدرتي.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *