تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو يُظهر محاولة شابين لبنانيين – بحسب المتداولين – التعرف على فتيات في أحد الأماكن العامة.
وأظهر المقطع المتداول مراهنة اثنين من الشباب على نيل “سناب شات” الفتيات والآخر يتحدى أن تشرب إحدى البنات من “الشيشة” التي يحملها.

وبدأ شاب ملتحي الاقتراب من مجموعة من الفتيات ليطلب منهم الحصول على “سناب شات” الخاص بهن كما روى صديقًه موثق المقطع منادياً عليه “تعال أحمد تعال يعيب الشوم عليك”، كما أظهر الجزء الأخير من المقطع محاولة ثانية للشبان من أجل جذب الفتيات إليهن عن طريق تحديهن لشرب “الشيشة” بحسب صحيفة “المرصد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يخرب بيتكم !! كم اكره الشيشة و خاصةً من البنت تشيش !!! عندي مثل التح شيش !! مع اني عشت مع المصريين سنين طويلة و كنت ادخل عليهم البيت ما تشوفهم من الدخان و يمكن بحياتي كلها رحت مع الاصدقاء ٣ مرات مكان الشيشة بس لشرب الشاي ، والله بحياتي لم اجربها ولا حتى نفس، كما كانوا يريدون مني ان افعلها !!!!!

    اخص شيء بنت محجبة و محتشمة و تشيش يييييع !!!!

    دلشاد سابقا

  2. لو باقي اسمك بطة كثير اشــــــــــــــــــــــــــــرف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    كاكا انتي تعرفين شنو معنى قط ودلعها قطقوطة ؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الان شنو راح يخلصك مني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت الي جبتو لنفسك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تقعد على الشيشة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هي لاستعمالات ثانية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *