أظهر مقطع فيديو تم نشره على الفيسبوك نساء إيرانيات يقدن السيارة من دون حجاب وذلك ضمن حملة لخلع الحجاب تقودها صحفية إيرانية تعيش في نيويورك.
ويظهر في الفيديو مجموعة من الفتيات أثناء قيامهن بخلع الحجاب والكشف عن رؤوسهن بينما كنّ يضحكن ويلبسن تنورات قصيرة.
وقالت ألينجاد الصحفية الإيرانية التي تقود الحملة أن السيدة التي أرسلت لنا هذا الفيديو تمثل النساء اللاتي لا يوافقن على تلك القواعد ويخاطرن بحياتهن ويرفضن حظر قيادة السيارات في إيران”.
ويأتي ذلك على إثر القانون الذي تمّ إصداره قبل شهور قليلة، والذي يلزم النساء بارتداء غطاء الرأس طوال الوقت أثناء قيادة السيّارات، وإلا فسيكنَّ معرَّضات للإيقاف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. عشت. فترة في مجمع سكني بامريكا والله الايرانيات اكثر صياعة من الامريكيات

  2. شفت من هالاشكال باحد المطارات رهيبين
    وايضاً عربيات من الدول العربيه وما في شي بيختفي مثل هالمضروبات اللي فوق

  3. هيدا نتيجه الكبت فالإيرانيون كما السعوديون كما الافغان عندما إنّو الى أوروبا فهم نفس الحاله مع عدم التعميم بس الأفغانيات لا ترى وحده فيهم محجبة حتى الملتزمين فيهم لا يضعون على رؤسهم والإيرانيات كذالك هم يهاجرون بحثا عن الحريه اللتي يريدوها والخليجيات بعضهم ايضا ولكن لم أرهم في أوروبا بل في لبنان على المطار ينزعون حجابهن وبتركيا ايضا كانو ممن يتاوجدون على المسابح الأفضل الوحده تتحجب عن قناعه وادراك حتى تكون محافظه عليه وتحبه ولا يمكن لأي من المغريات ان تغير لها رايها

  4. طهران لوحدها مليون 700الف عاهره يمارسون البغا حطمت الرقم القياسي الله يزيدهم على مابهم من فساد

  5. ساري سعد : في عرف الإيرانيين هذه ليست دعاره هذا من تعاليم مذهبهم الشيعي اللي يبيح زواج المتعه و اللي من الممكن ان تصل مدة الزواج فيه ل ساعة زمن !!!!!!!!!!!!!!! و على فكره الايرانيات في أمريكا و أوروبا اكثر انحلالا و انحرافا من الامريكيات والاوروبيات و هذا معروف لكل اللي يعرفهم عن قرب

      1. الخليجية وان غلطت فهي في قرارات نفسها تعرف انه هذا اثم عظيم لكن انتم الشيعة كل ساعة في ضبط رجال وتعتبر المتعة احياء لسنة يعني تتعبد الله بفرجها !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *