سمح البابا فرنسيس، لفتاة مريضة بالرقص والتصفيق بحرية، بعد أن صعدت على المسرح أثناء إلقائه عظة، أمس الأربعاء.

وكانت الفتاة قد أفلتت من والدتها في الصف الأول للحضور، وصعدت على المسرح وظلت تتمايل ذهابًا وإيابًا أمام البابا، ومن حين لآخر كانت تصفق بقوة.

وأشار البابا، لرجال الأمن بعدم التعرض لها، وعادت الفتاة إلى أمها التي حاولت السيطرة عليها، لكنها أفلتت منها مرة أخرى لتصعد على المسرح من جديد، وسط تصفيق حار من الحشود في الفاتيكان.

وقال البابا، في نهاية العظة التي امتدت لأكثر من ساعة ”هذه الفتاة المسكينة ضحية مرض، ولا تعي ما تفعله“ وأضاف ”عندما نرى شخصًا يعاني فعلينا أن نصلي“.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. لا اله الا الله…الله يساعدها هيدي تعاني من التوحد وفِي حالتها عملوا زينة العقل لان لو جربوا يبعدوها رح يكون ردة فعلها عنيفة ورح تبلش بالصريخ العالي .كرمال هيك طالما ان فعلها ليس خطراً على حياتها فتجاهلها يهدؤها.
    والله يعين الأهل يلي عندهم هكذا اولاد وبخافوا ربهم فيهم (لان بدهم عناية كتير كبيرة)..

  2. لطيف هذا البابا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلفيته فنية موسيقية بحتة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فقلك الله جابها للبنت , ياخذ هو كمان شي هزتين على وحدة ونص , لا يزعل المسيحين علينا احنا مصيبتنا اكبر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خادم الحرمين تبعنا فتح ديسكو تبع تمليس ورضاعة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبيقلك حلال , الدنيا خربت واهل الدنيا خربوا الدين …… يحتاج لنا من يصلح لنا الدين والدنيا الله يفرجها قريبا ان شاء الله …… لان الجماعة ملوها هز ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. صباح الخير ناديا ومحايدة ورانيا وبريندا وأريج وجلمبو وانسان والآخ علامات تعجب !!!!! تحياتي لكم جميعا ?☕️

  4. موقف انساني نبيل من البابا
    الله يعين الاطفال والأهل بحالات مثل هذه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *