انتشر هلى مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للبابا فرنسيس بابا الفاتيكان ظهر فيه غضب البابا من سيدة قامت بسحبه لمحاولة مصافحته .

جاء ذلك بعد أن أدى البابا فرنسيس مراسم القداس الأخير في 2019 بعد صلاة الغروب يوم أمس الثلاثاء بساحة كنيسة القديس بطرس في الفاتيكان .. حيث توجه البابا ناحية الحجاج الذين جاءوا من مختلف البلاد في ميدان سان بيتر في الفاتيكان لمصافحتهم .

وبينما كان البابا يهم بالمغادرة بعيدا عن الحاجز الذي يقف خلفه الحجاج المحتشدون فوجئ بامرأة تمسك يده بقوة وتسحبه نحوها بطريقة غير لائقة ومفاجئة للبابا مما أثار غضبه وقام البابا بضربها على يدها مرتين كي تترك يده وبدا غاضبا محمر الوجه ثم غادر المكان .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. من اعطاك على يدك اليمني فأعطيه على يده بالشلوت ههههههههههههههههههههههه هذا البابا عنده أشياء غريبة عجيبة ههههههههههههههههه يكفي انه اصدر فتوى يقول فيها : المرأة في ساعة النوكاح عندما تصل لحالة التجلي وتقول : آه يا الهي ، فهذا ليس دعاء إنما دلع تزحلوقي هههههههههههههههههههههههههههه السؤال الي يطرح نفسه بشدة هو انه قداسته كيف عرف ان الولية بتتدلع وليس بتدعي ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه احتمال عنده افكار وعابية

  2. ما بقا فيها لا البابا ولا ماما ما بقا غير تشنديغ ??
    ما سويهلش هد شويبيني قالك عاد انتهى من الصلاة والإيمان وياسوع ?
    وها هو شوى المرأة يديها تلقيها بغا تسولوا على ياسوع ساعة لقاتو طالعلو دم ما بغيش يهضر لا على ياسوع ولا على ياسوعة ?? البابا قتلو جوع باغي يأكل spaghetti polonaise ولا lasagne ? خاف يرجع الكنيسة ويلقا الباباوات آكلو كل شي وما خلوش ليه حقوا لهذا كان البابا زربان على كرشو
    كما يقول المثل جوع كافر ?
    القادم اجمل

  3. بمعزلٍ عن كونه رجل دين، فإن تصرفها مستفز جداً. كونه رجل دين فهذا أدعى لاحترام المسافة الشخصية الخاصة به.
    الآسيويين عموماً يشتركون مع العرب بصفة لا أحبها أبداً وهي أنهم يعتقدون أن مسك يد أو كتف المُحَادّث يضمن فهم أفضل.

    أخشى أن الأستراليين لديهم نفس الأسلوب؟! شو رأيك محايدة؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *