تابع الرئيس الإيراني حسن روحاني، مباراة منتخب بلاده ضد نظيره المغربي، أمس الجمعة، وذلك ضمن مباريات نهائيات النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، في روسيا.

ونشر روحاني صورة على حسابه الرسمي في”تويتر” للتواصل الاجتماعي، وهو جالس أمام شاشة التلفاز، مرتديا قميص إيران، ويصفق لحظة تسجيل هدف بلاده بـ “نيران صديقة”، من قبل المهاجم المغربي عزيز بوهدوز، خطأ في مرماه، ليهدي فوزا ثمينا لنظيره الإيراني، في الوقت القاتل، بالدقيقة الخامسة المحتسبة بدلا من الضائع، للمباراة التي جرت بينهما، في مدينة سان بطرسبورغ.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. هههههههههه يعني الشيعة يصلون بالكنيسة ؟ خلي يصلي السنة بجوامع الشيعة وبالطريقة الي تعجبهم ما دمر الاسلام الا بعد ما عملوا مساجد للشيعة ومساجد للسنة منفصلة هههههههههههههههه ليش ما يعملون مراقص وبارات منفصلة شي للشيعة وشي للسنة لان النكاح يختلف اكيد هههههههههههههههه هذا اقتراحي بالقضية يعني

  2. بالوقت الي يثيرون نعرات ههههههههههههه نكوحية ومذهبية وقومية ,عجبني لاعبين ايرانين يواسون اللاعب المغربي الي سجل هدف في مرماه , حقيقة فرق كبير بين التشفي الي صار وبين اخلاق الايرانين الي وصفوا اللاعب المغربي بانه بطل لكن غلط بدون تقصد, فتعلموا يا عرب من العجم , وهذا هو الخبر :
    تعاطف لاعبو المنتخب الايراني لكرة القدم مع زميلهم المغربي “عزيز بوحدوز” الذي سجل هدف المباراة الوحيد خطأ في مرماه في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع في المباراة التي جمعت بين المنتخبين الايراني والمغربي في مونديال روسيا 2018.

    وعلق لاعب المنتخب الايراني الشهير “علي رضا جهانبخش” على صورة بوحدوز في انستغرام: «إرفع رأسك ايها الرجل!.. فكلنا محترفون وأحيانا نرتكب اخطاء.. لاتحزن وكن متفائلا..».

    وكتب “بجمان جمشيدي” لاعب المنتخب الايراني الاسبق والذي اكتسب شهرة واسعة في مجال الدراما والتمثیل ايضا، في انستغرام لـ”بوحدوز”: «اليوم وفي ذروة الفرحة التي عمّت بلادي، ذكرتك فجأة.. أنت الذي ربما لاأحد یعرف مدى حزنك هنا.. فكرت في مشاعر اسرتك التي ودعتك بكل حب وسرور ومن كل قلبها.. الحياة تستمر لنا جميعا أيها البطل! تستمر لنا، نحن الذين نری انفسنا اسعد شعب في العالم لعدة ساعات، ونحن نعيش ذروة الضغوظ والمشاكل.. وتستمر لك، انت الذي تکون أشد ابناء شعبك حزنا في هذه اللحظات..

    نحن الشعب الايرانی في فرحتنا، نتمنی لك أن تقوم بسرعة على رجليك مرة أخرى وأن تتحقق أمنياتك كلها».

  3. المصدر قناة ايران
    ومجرد ملاحظة ملابسهم البنجابية تكفي لايضاح كذبة ايران وانصارها.

  4. ملابسهم بنجابية هههههههههههههههههههههههههه ؟؟؟؟؟
    طيب شنو تعمل ايران اذا كانوا السنة عدهم من بلوشستان ؟ يعني كان لازم يلبسوا بوركيني ههههههههههههههههههه حتى تعرف انهم ايرانين ؟؟؟؟؟ يخرب عقل المعلمة تبعك خلي تعطيك كتب عن انواع المايوه ههههههههههههههههههه واعطيها انت عن انواع السحاب الي يطلع ودق هههههههههههههههههههههه انصاف متعلمين واميين جهلة هههههههههههههههه عاملين نفسهم مثقفين وهم ههههههههههههههههههههه يقراون بالطريقة العشتية ههههههههههههه فسر كلمة عشتية يا واد سعسوعي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *