ذكرت وكالة الأنباء الأردنية عن حضور الملك ” عبد الله الثاني ” صباح اليوم الأحد الطابور الصباحى بمدرسة كلية الحسين الثانوية للبنين بالمملكة الأردنية الهاشمية .

ويأتي ذلك احتفالا باليوم الأول من العام الدراسي الجديد 2019 – 2020 .

وعند وصوله إلى المدرسة كان في استقباله وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالى والبحث العلمي الدكتور ” وليد المعانى ” ومدير المدرسة الدكتور ” علاء الدعجة ” .

وبدأ الطابور الصباحى بالسلام الملكي ورفع العلم إلى السارية وتلاوة آيات من الذكر الحكيم .

ثم أنشد مجموعة من طلاب مدرسة كلية الحسين الثانوية للبنين وطالبات من الكشافة فى وزارة التربية والتعليم قصيدة باسم ” نشيد وطن ” خلال الطابور الصباحي .

وألقى الملك عبد الله تحية للطلاب وتوجه إليهم بكلمة قال فيها : ” أنتم الأمل وأنتم المستقبل والوطن بانتظار عطائكم .. وبالتوفيق إن شاء الله ” .

 

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫45 تعليق

  1. عندما يصيب عشق الحسين عليه السلام الضمير الانساني بغض النظر عن خلفيته الدينية يكون تسلق الشهادة في سبيل الحق تسليما لله واتباع رسوله لا مناص منه …… قصة مسيحي عراقي اسلم بين يدي الحسين عليه السلام واستشهد في اول ايام عرسه.

    1. عظم الله أجركم في مصابكم…ألحسين قتل ولكن حبه ساكن القلب الى يوم الدين

      1. وعظم الله لك الاجر يا حرير ,,,,,,, هل انتي جديدة في نورت ؟
        خلص نضمك للموكب الحسيني تبعنا في نورت ههههههههه موكب مصر المعلم وهب الحسيني يعمله كل سنة , موكب العزة والاباء والوفاء , لكن ما جاي الاقي مكان في نورت محجوز للنوكاحيات التزحلوقيات ,,,, ما اريد ولا اقدر اضحك , فالقلب بمصاب ابي عبدالله الحسين عليه السلام مفجوع, والدمع عند ذكره مسفوح .فالسلام عليك يا ابا عبد الله ما بقي الليل والنهار وعلى ال بيتك واصحابك المستشهدين معك .

        1. نعم انا اتابع نورت لمدة شهر تقريباً ولكن لم ارى اَي موضوع يستاهل التعليق عليه .. ولكن قصة وهب جعلتني ان أعلق … وفدائه في سبيل الحسين عليه السلام … هكذا هم الرجال !!

          1. نعم صحيح مثل ما قلتي قصة وهب محيرة وكل الي اسمهم وهب ههههههه رجال حقيقين ويحيرون ما شفت مثلهم بالحقيقة .
            جد رسول الله صلى الله عليه واله كان اسمه وهب انجب خير النساء التي هي امنة بنت وهب , الام التي ولدت رسول الله صلوات الله عليهم والهم اجمعين , ووهب المسيحي قطع جيش يزيد دفاعا عن الحسين عليه السلام , بقى عدنا وهب نورت ههههه هذ شكله يقطعوه الحلوات شهيدا هههههههه يا بخت الحلوة الي تقطعه ههههههههه لان ما في رجالة تقدر عليه بصراحة , لكن امام الحلوات ضعيف جدا ومستسلم جدا يا بعد عيني عليه .

  2. الكاتب عادل عبدالله السعيدي كتب عن قصة المسيحي الذي اسلم وقاتل بيدي الحسين عليه السلام حتى استشهد يقول :
    يستوقفني اسم نصراني لامع في جدار مجاور لضريح الامام الحسين “ع” مع ثلة من الانصار الاطهار الذين بذلوا مهجهم واراقوا دمائهم لاجل الحسين “ع” ورفعوا راية حاكمية الله متمثلة بالدعوة للحجة المنصب من عند الله بوجه خليفة غاصب فرض نفسه بالقوة تارة وباختيار الناس تارة اخرى. الإسم المشار إليه هو وهب بن حباب نصراني الاصل نصراني العقيدة فكيف آل به المطاف لنصرة الحسين “ع”؟ منذ أن عرفت واعية الحسين “ع” وكلما ذهبت لزيارته واتجهت الى انصاره ارى وهب النصراني فيتملكني السؤال كيف بنصراني ينصر الحسين “ع” في كربلاء وتخذله آلاف (ممن يدعون الاسلام ويقتلوه) ؟؟؟
    من اين جاء وكيف التحق بركب الحسين ع واستشهد معه؟؟؟ (1)
    لطالما حيرني هذا السؤال ولم اجد جواباً سوى مايذكرونه من انه وافق مرور قافلة الحسين “ع” بقرب خيمة وهب النصراني فعمل الحسين “ع” امام خيمته معجزة فتبعه وهب وامه وزوجته !!!
    الا ان الحقيقة غير مايذكره ارباب المنابر الحسينية ، الحقيقة ان وهباً شاب متزوج حديثا لم يفكر في حرب ولا قتال ولكنه مع ذلك وفي لمحة بصر شد الرحال الى الحسين “ع” شاهرا سيفه بوجه الاعداء غير آبه باعدائه مستنشقا ريح الجنة التي شمها واحس بها حال التحاقه بعسكر الحسين “ع”.
    في عام 61 هـ وحينما كان الإمام الحسين ( عليه السلام ) قادما الى العراق مع أهل بيته وأصحابه الكرام ، وصل إلى منطقة خالية من آبار الماء وهذه المنطقة بعد بركة : “أبو مسك ” بمسافة 7 كم ، وبعد آبار : “شراف” بمسافة 16 كم. كان في هذه المنطقة خيمة وهب بن حباب … النصراني , وكان حديث عهد بالزواج.
    حينما وصل الركب الحسني إلى هذه المنطقة توجه الإمام الحسين”ع” روحي فداه إلى تلك الخيمة ونادى يا أمة الله، خرجت من تلك الخيمة امرأة عجوز رحبت به، قال لها الإمام أين ولدك وهب فردت عليه خرج كعادته ويعود في المساء محملا بالماء، فقال لها الإمام حينما يعود قولي له عليك بتصديق الرؤيا، وكأني بالحسين “ع” يؤكد قوله تعالى ” قَدْ صَدَّقْتَ الرُّؤْيَا إِنَّا كَذَلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ – الصافات – الآية – 105 “.
    حينما عاد وهب إلى أهله سأل أمه عن الخبر فقالت له ولدي كأنما المسيح عيسى قد زارنا هذا اليوم، فقد سأل عنك وقال عليك بتصديق الرؤيا .
    عند ذلك بكى وهب وقال يا أماه لقد رأيت في المنام هذه الليلة روح الله عيسى وكان بجانبه رجال عليهم الهيبة والوقار وكأنهم الشمس بجمالها وهيبتها . فقال لي المسيح يا وهب هل أنت من أمتي قلت نعم فقال اعلم إن الذي يقف بجنبي هو محمد رسول الله وخاتم الأنبياء وأشرف الخلق وهذا الثاني هو علي بن أبي طالب وصيه وخليفته وزوج أبنته وهذا الثالث هو ريحانة رسول الله إنه الحسين بن علي. يا وهب عليك أن تنصر الحسين غدا في كربلاء واعلم بأنك معه في الجنة وأن اسمك مع الأبرار وقد ناولني صحيفة قد كتب بها اسمي ثم أفقت من النوم. الآن وأنت تخبرينني بما حدث يا أماه الذي مر بك اليوم هو الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.
    نصراني يصدق بالرؤيا ومن يدعي التشيع للحسين “ع” يستهزأ بالرؤيا ويصفها بأضغاث أحلام، لاحول ولاقوة الا بالله .
    وتذكر سير المقاتل عن خروج وهب (2)
    خرج وهب بن حباب ….، فأحسن في الجلاد وبالغ في الجهاد، وكان معه زوجته ووالدته، فرجع إليهما وقال: يا أُمّاه، أرضيتِ أم لا؟
    فقالت: لا، ما رضيتُ حتّىٰ تقتل بين يدي الحسين عليه ‌السلام .
    و قالت امرأته: بالله عليك لا تفجعني في نفسك.
    فقالت له أُمّه: يا بني اعزب عن قولها وارجع فقاتل بين يدي ابن بنت نبيك تَنلْ شفاعة جدّه يوم القيامة.
    فرجع، ولم يزل يقاتل حتّىٰ قُطعت يداه، فأخذت امرأته عموداً، فأقبلت نحوه وهي تقول: فداك أبي وأُمّي قاتل دون الطيّبين حرم رسول الله صلى‌الله‌عليه‌ وآله ، فأقبل ليردّها إلىٰ النساء، فأخذت بثوبه، وقالت: لن أعود دون أن أموت معك.
    فقال الحسين عليه‌السلام : «جُزيتم من أهل بيتٍ خيراً، ارجعي إلىٰ النساء يرحمك الله »، فانصرفت إليهنّ.
    و لم يزل وهب النصراني يقاتل حتّىٰ قُتل، رضوان الله عليه.

  3. نرجع نكمل مسيرة موكبنا الحسيني , وان تخللته قفشات وابتسامات , فيقال اثنين من اصحاب الحسين عليه السلام كانوا جالسين يوم الطف , فواحد مثلهم يحب دائما يمزح مزح بريء ( وهي عوائد المؤمن لان المؤمن دعب لعب والمنافق قطب غضب ) فيبدو احدهم قال له : هل هذا وقت مزاح يعني جيش يزيد محاصرنا من كل مكان ونحن عطاشى والنيران الي شعلوا بها خيام مولعيها وانت تضحك ؟؟؟ فجاوبه بما معناه : يا خي هو هذا وقت الضحك والفرح ! فما بين ان تعانقنا حور العين الا ان يميل علينا هؤلاء بسيوفهم وعندها نكون في الجنة حيث السعادة الابدية ! هنيئا لهم نالوها .

  4. (نحن دعوة أبينا إبراهيم).من وحي كربلاء.
    مصطفى الهادي
    عندما رفع إبراهيم عليه السلام قواعد البيت عمد إلى التعظيم عن طريق الامتثال لإمر الله بذبح ولده فقدّم ولده إسماعيل ذبيحا من اجل الله تعالى ولكن الله فداه بذبحٍ عظيم يخرج من هذا البيت (مكة) ليُضحي من إجل دين إبراهيم، وهنا عندما علم إبراهيم بمدى عظمة هذا المضحّي القادم دعى ربه قائلا : (ربنا إني أسكنت من ذريتي بواد غير ذي زرع عند بيتك المحرم ربنا ليقيموا الصلاة فاجعل أفئدة من الناس تهوي إليهم ). فلم يقل إبراهيم (تهوي إليه) أي إلى بيته المحرم . بل قال (فاجعل أفئدة من الناس تهوي إليهم). أي إلى ذريته من صلب إسماعيل وهم محمد وآله. وقوله (من الناس) للتبعيض ولم يقل فاجعل افئدة (الناس) فحصر الولاء في فئة معينة ، وهم المؤمنون.
    إن إبراهيم علم أن هناك فئة مختارة (من الناس) ستكون مع ذريته المتحدرة من ذرية رسول الله (ص) فجعل هذه الذرية مهوى افئدة المؤمنين. والحسين (ع) من ذرية اسماعيل لا بل عبّر عن نفسه بأنه (الذبيح) كما اخبر الكتاب المقدس بذلك في قوله (إن لله ذبيحة عند شاطئ الفرات) . ومن هنا نعلم من هم (الناس) الذي طلب إبراهيم ان تكون افئدتهم مع ذريته.

    فالحسين (ع) مهوى الأفئدة وربيع القلوب. ولذلك نرى أن الحسين عندما شدّ الرحال إلى مكة عازما على الحج عدّل عن رأيه ولم يحج .فالحسين لم يذهب إلى مكة للحج عندما رأى أن أميرها يزيد وواليها خادم ليزيد ، وإمام حرمها تابعا ليزيد. منقول

  5. و يرجع الرافضي وهوب يدخل بأسم بنات و يرد على نفسه باسم جلمبو المخنث و من بعدين سيدخل باسم احدهم ليثني على الجلمبو ز دودة الحرير اللي هو نفسه
    ههههههههههههههههههههه

    1. هم رجعنا ,,,,,,,, حرير صارت هم وهب الحسيني ؟؟ لا مو هو و يلعن الكاذب ,,,,,, رجاء نورت كل تعليق هنا ليس له علاقة بشهر محرم امسحوه , خلوا هذه الصفحة موكب حسيني لشهر محرم …… لازم جريدتكم تكون منوعة الثقافات والطوائف .

    2. ياست رمانه المحترمه..
      وهل لي ان اسأل من انت تكونين ؟ بالتأكيد انت معلقه أو معلق قديم وهذا يثبت ذلك من تعليقكي
      ياست رمانه لهذا السبب لم اكن ارغب في التعليق على نورت .. لان اكثر
      المعلقين يشككون في شخصيات المعلقين الآخرين
      أقسم بالله العلي العظيم باني لست جلمبو
      وانا لست مجبوره ان اقسم
      ولك مني كل الاحترام
      ولنرتقي قليلاً في تعليقاتنا

    3. ناس ما تطيق احد يقول انا من الشيعة ؟؟؟؟ او مدح لشيعي رغم اني ما مدحت وهب ههههههه فقط بينت نقطة ضعفه هههههههههه الي ضرته .
      عجيبين !!!! راسا ظنون واتهامات ولطم ……. لو كان الحكي على شي تزحلوقية كان راقبت رمانة ال بصلة باعجاب وخشوع . يا ساتر شنو هاي البهايم ؟
      نورت لو سمحتم امسحوا التعليقات الي ما تتلائم مع طبيعة الموكب الحسيني الانترنيتي .

      1. ما عليك جلمبو
        كان يجب على رمانه واحتراماً لمحرم ان تعلق بتعليق يطيب الخاطر بمصاب الشيعه في ذكرى محرم
        بل بالعكس أختارت تعليق استفزازي
        وسيقى الشيعه يحيون ذكرى وفاة الحسين عليه السلام الى آخر الدهر
        جلمبو اتركهم وشأنهم رجاءً
        ولتبقى صفحة الحسين عليه السلام نظيفه من التعليقات المستفزه

      2. جلمبو
        مع الأسف رمانه اختارت ان تدخل بتعليق استفزازي … كان يجب على الأقل ان تحترم ذكرى مقتل الحسين عليه السلام ومحرم … وتكتب بعض الكلمات التي تطيب بها الخاطر..
        الله يعلم بأنني لست جلمبو
        كان يجب عليها ان تجتنب الظن .. أن بعض الضن أثم
        اتركها وشأنها رجاءً

        1. ولا يهمك ياحرير ….. تعلمنا على هذه الاشكال …. ولخاطرك يا غالية راح اتركها ولو تستاهل الضرب بالجزمة بس يلا لاجل عين الف عين تكرم .

  6. بل نحن العراقيون شعب ليس مثله شعب او على قول عمر بن الخطاب : جمجمة العرب ورمح الله في ارضه ورمح الله لن ينكسر ……
    بلاد كل مدنها عواصم لامبراطوريات حكمت حتى اسوار الصين , فاي مدينة عراقية لم تكن عاصمة امجاد ؟ بابل نينوى سنحاريب سامراء بغداد الكوفة الانبار واسط اور ……… , نحن البلد الوحيد الي حكامنا كانوا يخاطبون الغمام اينما تسقطين ياتينا خراجك , نحن شعب حتى منحرفنا غير كل المنحرفين ! كافرنا نمرود حكم العالم , وعراقي تزوج اثنتين فكانت منه العرب وبني اسحاق !! اي عربا وكل مسيحي الارض ويهودها !!! ذاك هو سيدنا ابراهيم العراقي وليس غيره !!! اما اصوات التأفف من بعضنا وجلد الذات فهو امر صحي !! لاننا لا نقبل الا ان نكون الاحسن والاعظم والاروع , ولا نقبل الا ان نكون سادة الامم , قد يكون بعضنا لم يخرج ليقاتل دفاعا عن الحسين عليه السلام رغم انه كل الي قاتلوا معه عراقين وبعضهم كوهب بن حباب كان مسيحي عراقي ومع هذا خرجوا لنصرته , صحيح تاخر اخرين لان الكوفة كانت مطوقة بجيش الشام انما غير العراقين قتلوه كلهم من قريش ونجد حيث يطلع قرن الشيطان !! يعني افرضوا اننا لم نخرج للننصره تقوم قريشكم بقتله ايها الساقطون ؟؟؟ لو خطر ذلك على بالنا لكان اتينا له لمكة او المدينة وما استدعيناه اصلا , لكن لم نعلم انكم بهذه الحقارة تقتلون ابن بنت نبيكم واحد سيدي شباب اهل الجنة , فتعسا تعسا لكم …… دفعنا قاتليه الثمن وقتلناهم اجمعين , وما زال لنا ثأر مع من تشاهبت قلوبهم مع قتلته !! اين تذهبون الا طحين هههههه ارضعوا وخلي نسائكم ترضع جايكم هههههه…… منقول بتصرفات مو تصرف واحد هههههه مع ابداعاتي .

  7. قتلتم الشاعر لانه قال الصدق
    عموما الباطل ساعه والحق الى قيام الساعة
    عندما حكم السنه العراق حكمت الدنيا وعندما دخلها الروافص مع ايران تكالبت الدنيا عليها
    ————

    1. كذبت ما قتلنا شاعر ولا غيرو ههههههه نحن في زمن ديمقراطية ما مر على احد ههههه كلو يشتم في كلو هههههه اتحداك ان تقول لابن سلومي الاهبل عيب يملس الك ترامبو ههههههه جاتك نيلة كان بودي ابهذلك بعد بس لازم اخرج للاسف.

  8. هم اهل مكة واهل المدينة ما نصروه واخافوه ولم يقف معه حتى فار واحد واضطر الى ان يترك الحج حتى لا يغدروا به في مكة فتستحل حرمتها , وياتي لدينا للعراق فلحقوه هم وجنود الشام وقتلوه على ارضنا , ويتهمونا اننا قتلنا حسينا , قريشكم قتلت حسينا وكان على خلافتكم يزيد ياله من عار ما بعده من مزيد ……….. هههههههه عبارات المعلم الثانية ما لحقت اكتبها هههههههههه حبة حبة علي يا علام .

  9. جمجمة ايه طال عمرك
    العراق ذهبت مع صدام و الحثالات مثلك يا من تدمن النت و تعلق باسماء بنات هم من يمثلون العراق و يضربون جماجمهم بالسلاسل
    اتنيل يا وهيببة حليوة دودة حرير

    1. رمونة خربانة هههههههههه شكلك تريدين تستفزين المعلم وهب الحسيني وتتشعبطين فيه ههههههههههه اعرف هذه الاشكال ههههههه للاسف النوكاح وحفلاته في محرم وصفر لا يمارسه المعلم بجميع اشكاله متعة او رضاعة حتى هههههه اعملي يوغا لمدة شهرين ما في نوكاح حاليا ههههه مو تنسين تغسلين كل يوم لانك نجسة حتى ما تنفرين الناكحين ههههههه ….. الله يلعنك اذا كذبتي باني حرير . اللهم انك تعلم انها كاذبة فوكلتها لك .

  10. قتلة ومجرمين ومرتدين ومنافقين وكفرة ومرضعات هههههههه ويرمون بلاويهم علينا !!!
    اصلا ما كان ليكون للعرب والعلوم والثقافة شأن يفتخر به العرب لولا اننا عملنا دولة عباسية على ارضنا وحكمنا العالم اجمع سوتمية سنة , صحيح ما نشوفها بمستوى الطموح ….. بس لو بقت عليكم يا عربان كان بعدكم تشربون بول البعير كمرق الثريد وليس قطرات للاستشفاء ! جاتكم نيلة وانتوا المفتي تبعكم يهز وبعض بناتكم ينافسون الفاضلة العفيفة مايا خليفة في كند ….. سلامي للحلوين لازم اطلع ارجع غدا اعطي للنجسين بالجزمة هههههه …. ديخ يا حنطوري هههههه حتى حومار الحنطور يفهم احسن من تبع التلميس الوهابية والسلفية .

  11. تحياتي جلمبو وحرير اهلا وسهلا منورة ، عظم الله أجورنا واجوركم
    حرير لا تهتمي بالتعليقات المسمومة والتافهة ، مصدومين وصعب
    يصدقوا ان الموقع فيه شيعة وناس تحزن بمحرم وتبكي الحسين
    وكل من كان مع الحسين ، اللهم احشرنا معهم
    اللهم صلِ على محمد وآل محمد

    1. صباح الانوار وعبق البطولة ومجد الاحرار يا ابية …. لبيك يا حسين لبيك يا ابا الاحرار .

    2. أهلا أبيه … منوره بوجودك.. ولا يهمك .. انا لا اهتم بهذه الأشكال او بتعليقاتهم أصلاً .. عظم الله أجركم في مصابكم في ذكرى أستشهاد سيد شباب أهل الجنه ..

      1. حرير صباح الخير ….
        الله يكملك بعقلك تعجبيني بصراحة انتي من وين ؟ بامكانك ما تجاوبين , مهما يكن انتي رائعة .

        1. صباح النور جلمبو.. أعذرني عن ذكر بلدي لأني ارى كثير من يحاول ان يتصيد في الماء العكر .. وكما كنت اتابع لمدة شهر بعض التعليقات وجدت بان بعض المعلقين يتركون الموضوع الأصلي ويبدؤا بإهانة ذلك البلد او شعبه .. شكراً لك على إلقاء التحيه …

          1. حرير ….
            صح مثل ما قلتي في يتصيدون بالماء العكر اسلوب بطبوطي ههههههه
            على راحتك….. سلام الك ولبنت فلسطين الابية اشوفكم على خير بعدين .

  12. حليوة، أنا سعيدة بأسلوب كلامك الشاعري الجديد. و حياة الأولاد بلاها الأسلوب القديم. أسلوب النوكاح و القهقهة. شكرا و من غير زعل و يوم سعيد.

    1. بريندا الضروف وتوجيهات المعلم حكمت بهذ الشي ههههههههه يعني تقدرين تقولين كثير منو مو اسلوبي هههههه مفروض علي , اشبه شي بقص ولزق او نقلا عن متحدث رسمي …. على كل شكرا الك وما كانت اعرف انو اسلوب النوكاح والقهقهة تعمل الك حساسية هههههههههه هذا لان ما تعرفين المعاني السامية لكلمة نوكاح هههههههه فهي مو شرط تعني تلك الشغلة الي في بالك هههههههه فالعرب تقول نكح المطر الارض يعني اختلط به ونكح النعاس عينيه يعني يريد ينام , ونكح الباب يعني طرقه ههههههه وامبارح نكح شباب الشيعة صاروخيا المحتلين هههههههه يعني نكحوهم نوكاحا من الي هو هههههه بس العجيب ليش العربان ما عاجبهم ؟ اما فعلا عجايب …. بس لخاطرك ما راح احكي على النوكاح بمحرم على الاقل حتى لا ينفهم اني اقصد غير شي ههههه رغم انو نيتي سليمة وما اقصد المشهور عنه هههههه انما اقصد معناه بالعربي الفصيح ههههههه

      1. الله معك جلمبو وتحية الك ولحرير وبريندا ، وانا اتفق مع رأي
        بريندا ، لانك موسوعة معلومات ومثقف ولازم نستفيد منك
        خصوصا بمحرم ، وهيك افصل من الضحك والأسلوب الاخر
        على كل حال نتحاور بوقت آخر اكيد
        سلامي لكل الشيعة بلندن

  13. ضرك النكاح يا عجوز هههههههه
    عظم الله اجر الحليوة الموسطاشة والغبية و حريرة
    و نتنياهو قال دمى قال ههههههههههه

  14. ملك الاردن متواضع ومتعلم ومثقف
    عندما خطب بالبرلمان الاوروبي خطب خطاب ارتجالي وكان كلامه كثير جميل عن الاسلام ، اول مره ارى الاوروبيين يصفقون لرئيس بهذا الشكل لكن للاسف سكان بالاردن فلسطيني واردني لديهم كثير من التخلف وقلت الذوق

    1. رحال اذا في عنوان للتخلف فهو انت ، لولا الفلسطينيين
      ما تعلمتوا الحرف ولا الكتابة والآن تعمم على كل الاْردن
      وفلسطين وهذا أيضا دليل انك غبي

  15. يا جحوش يا متخلفين الله و رسوله حرم المبالغة بالحزن و اللطم على الموتى و ايضا حرم رفع الالة الحادة بوجه المسلم فما بالك بجلد النفس و ضربها بالسيف و السكين حزنا على من هم براء منكم
    ان الله طيب لا يحب الا طيبا
    اي تخلف و جهل انتم فيه تتغنون بالثقافة و الانفتاح و انتم اجهل من البهائم
    الله يرحم صدام كان عاملكم كفتة و شاورما يا بهايم يا لطامين

    البنت التي تدعي انها من فلسطين و دودة الحرير و وهوب المتحول الله يزيد حزنكم.و يذلكم اكثر

    1. رمانة خربانة ومعفنة ….. الحزن والجزع على الميت وكثرة النواح مكروه الا اذا كان الجزع على الدين وما يمثله الميت من قيمة ….. وبقتل الحسين عليه السلام قتلوا التهليل والتكبيرا , اما سمعتي قول رسول الله صلى الله عليه واله في حمزة اسد الله ورسوله يوم لاكت كبده هند ام معاوية ؟ حيث قال ما معناه حمزة الا بواكي له ؟ ولهذا نساء الانصار في المدينة المنورة عندما يريدون يبكون على ميت لهم يبكون وينعون حمزة سلام الله عليه اولا ثم يبكون على موتاهم …… والبكاء سنة وعملها الصحابة عندما مات رسول الله صلى الله عليه واله وحتى عمر مثلها يومها وصار يضرب على راسو ويقول لا تقولوا مات الرسول ذهب ليلاقي ربه وسيعود , في ناس عبيطين بعيد عنك ويريدون يمثلون و يبيعون هبل علينا وعلى الناس حتى لو مثلوا الجزع على فقيد عزيز.

    2. رمانه او بطيخه هذا لايعني شيء .. رديت على تعليقك بكل أدب واحترام .. قبل ساعات لانني والله لم اكن اريد ان انزل الى مستواكي ! أما الان عدت لتكتبين كلمات سوف لن أعيد كتابتها لك .. لان مستوايه ارقى من مستواكي وسوف لن تسحبيني في الرد عليك بكلمات نابيه .. الكل قادر على السب والشتم والتجريح ! مع هذا عجبني اسم دودة الحرير وهل يوجد أحلى منها ؟ دعك من هذا الكلام وارتقي بنفسك ، لك مذهبك ولنا مذهبنا .. وتذكري الله واحد عز وجل والقرآن كتاب أنزله الله عز وجل ليهدي الجميع ، أرتقي بتعليقاتك …

  16. دودة الحرير طلعتى او نزلتى حتة رافضية
    قال راقية قال
    اللي يلطم راقي!
    اللي يجلد نفسه راقي!
    اللي يندب و يطبر راقي!
    اللي يضرب نفسه بالسلاسل راقي!
    لا و الله حتى الحمير لا تفعلها!
    اللى يبالغ بحب ناس فات على موتهم الاف السنين و يحبهم اكثر من حبه لله و للرسول راقي
    اللى كلامه كله اباحة و بذائة و قهقهة راقي
    اللى تدعى انها فلسطينية و تخاطب و ترد على الرجال ببذائة راقية !
    هنيئا لكم الارتقاء بالبهمنة و الجحشنة
    الله يزيد و يبارك
    روافض و كفى بها شتيمة

    1. روخانة ههههههههه
      اسم الرافضية عز ما بعدو عز ورقي معناه رفض للظلم وتحدي , اما ثقافتنا وعلمنا وعلمائنا وابطالنا ما ينعدوا , وحتى مزاحنا وابتسامتنا من رقة ورقي قلوبنا ……. الدور عليكم بقى طلعتي او نزلتي ما تصيرين اكثر من مرضعة كبير او هزازة بالديسكو الحلال وبالكثير مسيورة من ههههههه المسيار الباطل الي ما فيه اشهار ههههههههه يعني ممكن تسميه نوكاح شرطة وحرامية لانو سري هههههههه

    2. رمانه
      رجعتي تشتمين ؟! روافض ونفتخر … وأنت ماذا تعلمين عن الحب ؟ وقلبك يحقد علينا لاننا نحب من استشهد!! الحسين عليه والسلام واهله بطريقه وحشيه ! ماذا تسمين هذا ؟ وهو حفيد الرسول صلى الله عليه وسلم، طالت يد القاتل لعنة الله عليه رقبة الحسين عليه السلام بدم بارد وهو يعلم بأنه حفيد الرسول صلى الله عليه وسلم … وأنتم ماذا ضركم ان لطمنا او بكينا … وهل هناك توقيت في من نحب ؟ ولو مرت مئات او آلاف السنين على من طالتهم يد الحقد والغدر واستشهدوا في سبيل الله عز وجل … ارتقي يارمانه بتفكيرك وكلماتك التي تكتبيها .. جلمبو من حقه ان يدافع عن دينه ومذهبه وان يرد عليكم وعلى كلماتكم النابية .. اما ابيه رأيت بانها فلسطينيه حقه تدافع عن وطنها ودينها ومذهبها وليس لها وجهين تتملق فيه لهذا وذاك … أما انك تحاولين ان تنزليني لمستواك مستحيل ، ارجعي وأقرأي تعليقك ولا تكوني فخوره فيما كتبت … كلمات لاتأخر ولا تقدم .. سنبقى نحب ونبكي الحسين عليه السلام رضيتم أم أبيتم !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *