انشغل رواد الإنترنت بفيديو لطالب سعودي احتّل مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ردّة فعله عندما رُفع العلم الإسرائيلي إلى جانب علم بلاده.

وفي التفاصيل، شارك الطالب السعودي بدر سلمان الملحم في أولمبياد الكيمياء الدولي المقام بالتشيك وسلوفاكيا.

وأثناء مراسم تقليد الفائزين صعد على المنصة رافعاً علم السعودية ليلاحظ أن شخصاً صعد إلى جواره وحمل العلم الإسرائيلي فقرر أن ينسحب.

والملفت هو أن الطالب بعد انسحابه انتقل إلى الطرف الآخر من المسرح ووقف إلى جانب طالب إيراني كان يحمل علم بلاده أيضاً.

المصدر:  https://arabicpost.net

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ههههههههههههههههه
    مهما يكن الحليب ما يصير مي هههههههههههههههههه اقصد الدم الاسلامي واحد
    فما بالكم اذا فيه رضاعة ؟ هههههههههههههههه
    لا لا اتركونا من المزاح وخلي نحسبها بالعقل , صحيح الايرانين الشيعة يحبون المتعة بس ما بيقولوا الرسول كذاب , وشئنا ام ابينا لازم شي يوم تتوحد الامة الاسلامية ويعملون بفتوى شيخ الازهر السابق يجوز التعبد على المذهب الشيعي مثل ما يجوز التعبد على المذاهب السنية التي اصلا بيها اختلاف عن بعض ……. قدرنا ان تكون الحلوات السنيات للحلوين الشيعة والعكس صحيح ههههههههههههههههههه بدل ما الكفار عمالين يخطفون شباب الاسلام الحلوين وصار عدنا نقص فضيييييييع .

  2. مهما يكون الحروب بين الدول الاسلامية ما فيها نتيجة ومصلحة لاحد , حتى الحكومات بتخسر مو فقط الشعوب , في خبر على نورت انو السعودية راح تزود العراق بالكهرباء باسعار مخفضة , تعرفون سنة ١٩٩١ الطائرات السعودية شاركت في تدمير محطة كهرونووية اي محطة توليد طاقة نويية كان ممكن تزود السعودية وكل الخليج مجاننا , لان الفائض اذا ما يصدروه خسارة …
    وحتى الان ممكن السعودية تصلح حالها مع ايران والشيعة واليمن , وبدل ما تدفع الف مليار لايفانكا تدفع شوية طاقة كهربائية على بلح لليمن على بطائق عمرة زيادة وزيارة قبور الائمة في البقيع , والدنيا تصير بمبي , اما اذا صارت حرب لا سامح الله ال ٢٠ مليون سني ايراني ما راح يروحون بدهية مثل ما راح سنة العراق وسورية بدهية بعد ما ارسلت السعودية اسلحة واعترف الملك عبدالله ووزير الخارجية الصايع الجبير ؟؟؟ الحرب تحرق الاول والتالي خليكم عقال او حتى بغال وراح تفهموها صح وتعرفون ان الدول بيلعبوا فيكم كلكم يا سنة ويا شيعة ….. ههههههههههههههههههههههههههه الرضاعة والمتعة والمسيار النكاحي كثير اهون من الحرب والدم .

  3. شكرا نورت فعلا عمل يثلج الصدر ويدل على مكانة فلسطين في قلوب السعوديين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *