تابع أمير قطر تميم بن حمد، بصحبة والده، بعين الحسرة ، ذهاب ملايين الدولارات التي أنفقوها أدراج الرياح، بعدما شاهدا، مساء أمس الثلاثاء، خروج فريقهم باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا.

خرج الفريق الباريسي الذي يرأسه القطري ناصر بن خليفه، بشكل مُذل، بعدما خسر مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (5/2)، وذلك رغم إنفاق ملايين الدولارات على الفريق هذا الموسم.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا تُبرز حضور تميم ووالده بملعب “حديقة الأمراء”، وقد بدت على ملامح وجهيهما الحسرة بعدما شاهدا ضياع أموالهم من ملعب المباراة.
ونشر حساب “قطريليكس”، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صور للأمير القطري ووالده في مدرجات ملعب المباراة.
وكتب الحساب المتخصص في فضح استراتيجية نظام الدوحة في دعم الإرهاب والحرب والتجسس والفساد وإشعال الفتن، معلقا على الصور: ” المال الفاسد لا يشتري التاريخ، حمد المنحوس و تميم المفضوح يبكيان في ملعب بارك دي برينس، أموال الحمدين ضاعت هباء”.
وأضافت، “عصابة الدوحة أنفقت 200 مليون يورو بصفقة نيمار وفي النهاية خسر باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد”. وتفاعل مُتابعو الحساب مع هذا المنشور، فقال المغرد أحمد حسني، ” ليس فقط 222 مليون يورو وما خفي كان أعظم”.
وأشار المغرد Gcch_gcchh112، إلى أن “هذا غير التجديد لتياجو سيلفا رغم أنه كان قريب من ريال مدريد”. ووفق الأرقام التي أفصحت عنها صحيفة سبورت الإسبانية، طبقاً لمؤسسة CIES المتخصصة في مجال كرة القدم، فإن باريس سان جيرمان أكثر الأندية في العالم إنفاقاً للأموال على الصفقات هذا الموسم، حيث بلغت 418 مليون يورو. وتعاقد النادي مع البرازيلي نيمار، في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو، وجلب أيضاً الفرنسي كليان مبابي مقابل 180 مليون يورو.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. انشالله الحسرة تلاحق كل من يريد الشر و الشماته بالشيخ تميم و بدولة قطر دولة العز و الرخاء .. حماك الله يا أمير الأمراء يالشيخ تميم و سدد خطاك..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *