روى الاعلامي المصري عمرو اديب في حلقة الامس من برنامج “حكاية” المذاع على قناة mbc مصر قصة اختفاء الاعلامي السعودي جمال خاشقجي في اسطنبول التركية.

وقال اديب ان موقف جمال خاشقجي من مصر كان يتعمد اهانة مصر والمصريين مستعرضا بعض تغريداته حول الوضع في مصر وواصفا اياه بانه “اخونجي صرف” غير انه قال “رغم هذا كله فانا لا اتمنى له السوء “.

كما سخر أديب من التعاطف المبالغ فيه من قبل توكل كرمان وغيرها من الصحافيين العرب في تركيا، مع اختفاء خاشقجي ، ووجه لهم سؤال قائلا “يا ست توكل يا كرمان يا صحفيين يا عرب يا بتوع مكملين في 100 صحفي تركي مسلم داخل سجن اردوغان ما حد تحركلوا شعرة في ظهر ايده عشان يروح يسأل هم فين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. أستغرب أن يذهب إنسان مُعارض لقُنصلية بلده طائعاً …..
    ==========
    أما بالنسبة لهذا الأقرع فسابقاً و حالياً و لاحقاً لن تجد منه سوى النُباح إرضاءاً لولي نعمته !
    !!

  2. السعودية تنفي وجوده بالقنصلية ولم يمانع الجانب السعودي على لسان ولي العهد من تفتيش القنصلية السعودية إن طلبت الحكومة التركية هذا!! وهو الأمر الذي قابلته الحكومة التركية بالصمت التام ولم تعلق ولم تأخذ أي خطوة إيجابية وفعالة من ناحيتها!! مما يثير الشكوك حول مزاعم مستشار الرئيس التركي وناطقه الرسمي بأن خاشقجي موجود داخل القنصلية!! أعتقد أن الصمت التركي هو خوفاً من التصعيد المحتمل مع السعودية وهو ما لا يتمناه أردوغان في هذا التوقيت…

  3. عفواً لم ألق التحية..
    السلام عليكم رحمة الله وبركاته..
    تحياتي للجميع..

  4. مساء الورد أُستاذ حُسام ….
    لوحة جميلة …… شُكراً على مُشاركتنا إبداعاتك !
    !!

  5. مساء الخير أستاذة اخر العنقود..
    شكراً لكِ.. كلك ذوق

    عندي سؤال لكِ ولكني أفكر في صياغة مناسبة له.. إن أذنتِ لي؟

  6. العفو أُستاذ حُسام ، الإشادة في موضعها حق من حقوق المُشاد بهِ …
    تفضل أُستاذ….. سَألنا و أجبت و نُسْأَل و إن شاء الله نُجيب و إن لم تُسعفنا سُرعة البديهة و بلاغة الكلمة إعتذرنا بما يليق بالسائل و المسئول ….
    !!

  7. أكرمك الله وجعل لسانك ينطق بالخير والحق والجمال..

    إسلوبك حتى في المواضيع السياسية هو أسلوب أدبي محض ينطق ويسيطر عليه البلاغة والتمكن في المفردات بشكل جميل وسلس دون إسفاف أو تجريح.. مما يجعلني أخمن بأن دراستك لها إرتباط بهذا الجانب (أي الجانب الأدبي) فهل أنا محق؟ وعذراً إن كان في السؤال أي تجاوز..

    تحياتي..

  8. شُكراً على المديح غير المُستحّق و أكيد لا يوجد تجاوز في سؤالك ……
    …………..
    دراستي لم تكُن أدبية ، و لكن قُلت القصة سابقاً هُنَا في فترة دراستي إنتقلت لمدرسة جديدة و كُنت وحيدة بلا صديقات ( كما حدث لسلمى تماماً ) و من ساعدني في ذلك الوقت هو رجُل عجوز و هو عامل النظافة في المدرسة كان من أكثر الناس الذين إلتقيتهُم علماً و ثقافة و قراءة ، خسر كُل شيء مادي و بقيت ثقافته و علمه أخبرني الكثير من القصص التي أخرجتني من عُزلتي و كان في نهاية كُل قصة يسألني عن المغزى و كان علي أن أكون مُستمعة جيدة حتى أُجيب و هذه كانت بداية القراءات و كُل قصة كانت تفتح مجالات لنقاشات و قراءات عدة كان هو من يسأل و كُنت أنا من أُدافع عن وجهة نظري و حتى يومنا هذا كُل قراءة تفتح مجال لأُخرى ، أضف لذلك الوالدة التي تؤمن بالنقاش و الحوار كوسيلة للتربية !
    أتمنى أن أكون أجبت على السؤال …..
    تحياتي لك و نهارك سعيد ….
    !!

  9. أشكرك أستاذة لإجابتك ودائما هناك بحياة كل منا إنسان أو موقف يساعدنا في إكتساب الخبرات..
    مرة ثانية شكرًا لك..

  10. طول ما الدم المصري رخيص
    يسقط يسقط اي رئيس
    =========
    روح شوف بلاوي بلدك وابناء بلدك ايش عملت معهم الدنيا بام الدنيا (((( وهم ببلدهم ))))
    وبعدين تكلم عن مشاكل الغير
    ثكلتك امك وابوك بعد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *