تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لداعية إسلامي كويتي الجنسية يزعم إنه ينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين حسب ما ردده بعض الناشطين يتحدث فيه عن أن الرسول عليه الصلاة والسلام أوصى بالأسرة الحاكمة في قطر وحذر من غضبهم .

فقال الداعية في مقطع الفيديو : ” من تونس الخضراء أهديكم هذه الفائدة .. عرف لبني تميم دولتان عبر التاريخ الأولى دولة الأغالبة هنا في تونس والثانية دولة آل ثاني هناك في قطر ” .

وتابع : ” تذكرت بهذا قول النبي صلى الله عليه وسلم أشد أمتي على الدجال بنو تميم .. وتذكرت أيضا قول القائل إذا غضب عليك بنو تميم حسبت الناس كلهم غضابا ” .

وهو الأمر الذي أثار غضب المتابعين وخاصة على موقع ” تويتر ” الذين علقوا بنفي أن يكون لبني تميم الذين يتحدث عنهم هذا الداعية وينسب لهم حديث الرسول عليه السلام أي علاقة بأسرة آل ثاني الحاكمة في قطر .

كما اتهموه بإنه يعمل على تزييف الحقائق والتاريخ ويسعى إلى الحصول على على هدايا أو رشاوى من قطر .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. من قال انه ال ثاني من بني تميم ؟ ثم هل الحديث مقصود به من يعصي الله ورسوله ؟ نعم بني تميم الأصلاء لهم مكانة محترمة لكن ليس على حساب الدين ، فيقال انه الامام علي عليه السلام عاتب واليه على البصرة وهو عبدالله بن عباس لانه اساء لبني تميم بغير حق ، فأرسل الامام امير المؤمنين عليه السلام له كتابا يقول فيه :
    قَدْ بَلَغَنِي تَنَمُّرُكَ لِبَنِي تَمِيمٍ ،وَ غِلْظَتُك عَلَيْهِمْ ، وَ إِنَّ بَنِي تَمِيمٍ لَمْ يَغِبْ لَهُمْ نَجْمٌ إِلاَّ طَلَعَ لَهُمْ آخَرُ ، وَ إِنَّهُمْ لَمْ يُسْبَقُوا بِوَغْمٍ فِي جَاهِلِيَّةٍ وَ لاَ إِسْلاَمٍ وَ إِنَّ لَهُمْ بِنَا رَحِماً مَاسَّةً ، وَ قَرَابَةً خَاصَّةً نَحْنُ مَأْجُورُونَ عَلَى صِلَتِهَا وَ مَأْزُورُونَ عَلَى قَطِيعَتِهَا فَارْبَعْ أَبَا اَلْعَبَّاسِ رَحِمَكَ اَللَّهُ فِيمَا جَرَى عَلَى لِسَانِكَ وَ يَدِكَ مِنْ خَيْرٍ وَ شَرٍّ فَإِنَّا شَرِيكَانِ فِي ذَلِكَ وَ كُنْ عِنْدَ صَالِحِ ظَنِّي بِكَ وَ لاَ يَفِيلَنَّ رَأْيِي فِيكَ وَ اَلسَّلاَمُ.

  2. طبعا ال موزة في قطر بمعية حكام السعوعية والإمارات والبحرين والكويت لعبوا اقذر الأدوار في ايذاء الامة العربية والإسلامية وتفككهما وشرذمتهما خلال الأربعين او الخمسين سنة الماضية ، ان شئت ان تقول انهم عملاء للأجنبي او اليهود فانك صدقت ، ان شئت ان تقول انهم بؤرة الفساد ومنهم تخرج الفتنة واليهم تأوي الخطيئة فقد صدقت كذلك ، كل الإرهاب والمذاهب الضالة خرجت من عندهم ، تدمير الامة وتضيع ثرواتها وعدم استغلال ما حباهم الله في تطوير وإغاثة المسلمين هم اصله ومنبعه، هم من اصر على تقسيم الامة وعدم توحيدها أيام المد القومي الوحدوي لتبقى لهم عروشهم ! ثورات ما سمي بالربيع العربي التي شارك بها المواطن البسيط طلبا للعدالة والتغير دعموها لأجل اختراقها وتدمير تلك الدول ان كان في مصر وسوريا وليبيا وتونس وحاولوا من قبل في الجزائر ، اما العراق وقاعدة العديد في قطر فلعبت نفس الدور الذي لعبته قاعدة حفر الباطن في السعودية لتدمير العراق واحتلاله ، اما البحرين فهي حاملة طائرات أمريكية ثابتة ومركز للأسطول السادس ، مرات يخيل لي ان حكام هذه الدول ما هم الا صهاينة يجيدون اللغة العربية لا اكثر ! فما فعلوه ويفعلوه شيء غير معقول ! وحتى الخلاف السعوعي القطري مدبر ومن اجل لعبة جديدة وكبيرة !! او في القليل تنافس على مركز متقدم في العمالة عند أعداء العرب والمسلمين ! فماذا يضر هؤلاء الحكام لو اوقفوا حريق سوريا والعراق وليبيا ؟ وساعدوا اليمن ولبنان والأردن والضفة وغزة ، وأوجدوا نوع من التفاهم مع إيران حتى لا تستنزف موارد الامة الاسلامية ومقدراتها ؟ أليس ذلك أفضل لهم ؟ لكن الأمر ليس بيدهم انهم مجرد عملاء مأجورين اوغاد وذوي مؤخرات هههههههههههههههههههههه ناطحة لناطحات السحاب ، تمتطى لإيذاء العرب والمسلمين !! ولن تنصلح احوال الامة من جاكارتا لطنجة ويحصل تغير إيجابي الا ان يغور هؤلاء الحكام في ستين دهية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *