تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو انتشر انتشارا واسعا لشاب مغربي تعمد القيام بموقف خلال تواجده بالقاهرة لاكتشاف ردود أفعال المصريين تجاهه وكيف سيتصرفون معه .

حيث تواجد بأكثر من منطقة وطلب من بعض الأشخاص المارين بالشارع مساعدته مدعيا بأن بعض أوراقه الشخصية مثل تذكرة الطيران قد ضاعت وإنه حضر إلى مصر لحضور مباراة منتخب بلاده في بطولة كأس أمم إفريقيا .

كما قال بإنه لا يمتلك نقود ولم يأكل منذ يومين ولا يوجد مكان يقيم به وفي حاجة إلى الذهاب إلى السفارة المغربية .

ليتفاجأ بردود أفعال أظهرها عدد من الشباب وبمقدار من التعاون والحب قدموه إليه بإنهم واحد وإخوة وهو ضيفا بمصر ومثلما علق على الفيديو ” شهامة وجدعنة المصريين ” .

فبادر عدد من الشباب على إحضار الطعام له وتوفير مكان للإقامة به فمنهم من عرض عليه الإقامة بضقته الخاصة إلى جانب تقديم مساعدات مالية له وعرضوا عليه الذهاب معه إلى السفارة .

 

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. والله اني دمعت من الكليب بالرغم ان الشاب بيمثل الله يخربيت اللي فرقنا واللي بيحاول يفرقنا أعظم وأجمل حاجة في الدنيا هى العلاقات الإنسانية وانا متأكد ان نفس الموقف لأي عربي في اي دولة عربية هيلاقي كل المساعدة والسعادة الحقيقية لما تقدم مساعدة لانسان محتاج وقتها تحس بسعادة ما بعدها سعادة

    1. على بابا يا ماما
      الله يشغلك بنفسك
      المصريين نصابين حتى في الخيال ههههههههههههه

    1. هههههههههه
      هههههههههههه
      ههههههههههههههههه
      هههههههههههههههههههههه
      يخرب بيته ده تفوق على شكوكو
      جلمبو المزور دمك خفيف
      الدكطورة تقول خوازيق ههههه مصريين مصريين

  2. العرب منورين مصر
    المصري رغم كل الخواذيق اللي في حياته مازال الاطيب والاجدع

  3. يقول الرسول صلّ الله عليه وسلم (من كان يؤمن بالله واليوم والآخر فليقل خيراً أو ليصمت) صدق رسول الله صلّ الله عليه وسلم

    بعض التعليقات إن دلت على شيء إنما تدل على بيئة أصحابها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *