انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لعقد قرآن شاب ياباني على فتاة كويتية والذي أثار الجدل بين المتابعين .

فانقسمت التعليقات بينهم ما بين مؤيد ومعارض على ذلك .. فرأى المؤيدون أن الحب يتجاوز جميع الحدود الجغرافية والثقافية وجاءت التعليقات التي تبارك لهم الزواج وتتمنى لهم حياة سعيدة .

أما المعارضون فاعتبروا أن هذا الزواج مصيره الفشل وأرجعوا السبب في ذلك إلى اختلاف العادات والتقاليد واللغة بينهم .. بالإضافة إلى المشاكل التي ستواجهها الزوجة مستقبلا إذا أرادت أن يحصل أبناؤها على الجنسية الكويتية .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. زوكي ميكي زوكي ناها ههههههههههههههههههههه يعني مبروك بالياباني وتخلفوا بنات وصبيان ههههههههههههههههههههههه الحقيقة الشيء المفرح بالقصة انه العريس صار مسلم ، لكن المسكين تزوج ممن تحمل جنسية العار ههههههههههههههههههه كما ينظر لها كل العرب والعالم ، فاسم الكويت لا يشرف احد بالحقيقة هههههههههههههههههههههههه لكن ربما تكون العروس ساعدته ان يصير مسلم فلها اجر طبعا ، والا كان بامكانه ان يتزوج تزحلوقية مثل مريام كلينك هههههههههههههههههههههههههههههه فهو ياباني وكل خمسة دقائق هو وعشيرته يخترعوا كمبيوتر شكل ههههههههههههههههههههههههههه عدهم كوكب جميل بالحقيقة ويبعث على الإعجاب ، المفروض الكويت تعمل لأولاده استثناء وتعطيهم الجنسية، فالعيب في القوانين الكويتية البلهاء والغبية ههههههههههههههههههههه وليس في تحول ياباني للإسلام وزواجه من كويتية ، فهذا فخر للكويتين انه بنت من بناتهم حصلوا رجل مؤمن مسلم من اليابان ههههههههههههههههههههههه والا مين يقبل يتزوج كويتية ههههههههههههههههههه ؟ او ينتمي للكويت ؟ فكف بذلك مسبة وشتيمة ههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *