تحولت المحامية الاردنية الشابة هبة الله الشمايلة إلى “نجمة جريئة” بعد مداخلة لها امام الملك عبدالله الثاني واجهته فيها بحقيقة الوضع في محافظة الكرك جنوب الاردن.

ففي مشهد غير مألوف، وأثناء لقاء الملك عبدالله الثاني مع اهالي ووجهاء وقادة المجتمع المحلي في مدينة الكرك امسكت فتاة دعيت للقاء بالمايكرفون وبدأت مداخلتها بالقول: “على النطاق الملكي اخاطبك في سيدي في مولاي في صاحب الجلالة اما على النطاق الواقعي فأنا أخاطبك يا والدي ونحنا يا سيدي املنا فيك انت”.

وتابعت المحامية الشابة حديثها عن وضع مأساوي لشباب المدينة حيث فقر وبطالة وعدم وجود فرص عمل ويأس.

وقالت بانه ليس صحيحا ما يقوله المسئولين عن اهل الكرك فـ ”فنحن لسنا بخير جلالة الملك والكرك تعاني وليست بخير”.

ألمحت الشابة إلى أن القيادة تتعرض لعملية تضليل في نقل المعلومات عن حقائق الوضع الاجتماعي.

واقترحت الشابة نفسها بأن المسئولين وممثلي أهل الكرك “لا يقومون بواجبهم” وألمحت إلى أن الواقع سيتحسّن بدون هؤلاء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هبلة هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تحسب الملك ما يعرف انو الحال متنيل بستين نيلة ؟؟؟
    يعرف كلش زين بس مطنش هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاسباب كثيرة , منها ما عندو امكانيات , والنوكاح في العالم العربي شغال ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والناي تزداد كل سنة بالملاين , وسلومي الاهبل ما يساعد الا ايفانوكا قربة لله تعالى لانها ممن يحل لها الزكاة والصدقة والخمس دون العالم كلو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فشنو يطلع بيد الملك ؟ خاصة انو فيه عندو مسعورين من الدرجة الاولى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفت اردنين مصرين انو صدام ما مات وراح يرجع ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه ويحرر فلسطون ههههههههههههههههههههههههههههههه فلا يلام الملك اذا اتبع سياسة جوع كلللللبك يتبعك هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله ياخذو ان شاء الله ههههههههههههههههههههههههههههههه اقصد الكلللب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *