روى شاب سعودي معاناته بعد طرده من عمله في إحدى شركات الأغذية الكبرى بسبب كشفه عن وجود بطاطا فاسدة يتم استخدامها في تصنيع “الشيبس”.
وقال الشاب، ويُدعى “خالد”، الذي تمت استضافته في برنامج “يا هلا” الذي يُعرض على “روتانا خليجية”، إنه بسبب اكتشافي وجود نوع من البطاطا الفاسدة التي تستخدم في تصنيع معلبات “الشيبس” خسرت عملي وسكني والقرض الذي حصلت عليه لبدء مشروع خاص بي.
وأضاف أنه قام بإبلاغ المسؤولين في الشركة عن هذه البطاطا الفاسدة، فما كان منهم إلا أن أوقفوني عن العمل وأوقفوا صرف راتبي وطردوني، مشيرا إلى أنه توجه للجهات المسؤولة في مكتب العمل التابع له إلا أن التسويف كان مصير قضيته حتى خسر كل شيء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الشريف ليس له عيش في السعوديه والدليل في معفن مسمي حاله سعوديه بلادي وهو في الأصل مطي ومركوب من الذين يركبون امه امامه يعني ساقط أخلاقيا وبعدين يعلفوا بعلف بعد مايعلفون امه هولاء هم السعوديين المعفنين وفي وحده قبل كم يوم كانت تريد ان تستفرغ ماادري لتكون حامل من شيء واحد عملت معه مسيار ولا ويك اند وبعدين تلزق استفراغها بالمعلقين هم مالهم المعلقين بدناوة نفسك الحقيره بس احسنلك تسمعي كلام ماما مايا الحنونه المنافقه هي لساتها مايا تتمتع بالفيديوهات الخاصه ببنات تونس ولا محتاجه نبعثلها كمان شويه

  2. لانك غبـي
    يُقال
    الحراميه او الفاسدسن نوعان يوجد حرامي اوفاسد صغير على قده فهذا تُلاحقه الشُرطه ويوجد حرامي او فاسد كبير هذا تحميه الشُرطه وانت يا مُغفل وقت مع النوع الثاني .
    انت مال اهلك تعمل فيها شريف وتبلغ حتى ولو تتسمم احد ما راح يصير عليهم شيء انت حذر ابن اختك وابن اخوك ما ياكلون شبس وشجعهم عالايس كريم وساعتها امورك بخير , حتى انا شاك فيك انت مو صادق وجهك ما يبشر بالخير .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *