انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي صورا ل ” ميلانيا ترامب ” زوجة الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب ” وهي في سن ال 17 من عمرها وفي مراحل عمرية مختلفة أيضا .

والتي ظهرت فيها بشكل ملامح مختلفة تماما عن شكلها في الوقت الحالي .. والتي يصعب على البعض التعرف عليها إذا لم يتم الإشارة إلى إنها ميلانيا ترامب .

وكانت ميلانيا ترامب سيدة أمريكا الأولى قد بدأت في سن الـ 16 عاما مهنة عارضة أزياء .. وعندما أصبحت في الـ 17 من عمرها رآها المصور ” ستاين جيركو ” في عاصمة جمهورية سلوفينيا ” ليوبليانا ” وهو يغادر عرضا للأزياء هناك فدعاها إلى جلسة تصوير تجريبية .

وساهم هذا المصور المعروف في تسليط أضواء الشهرة عليها مما أدى إلى توقيعها عقدا مع وكالة عرض أزياء في ميلان بإيطاليا حين بلغت الـ 18 من العمر .. كما أنها عملت في باريس أيضا .

 

 

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. كان فيها شبه من صرصورة ديسكو تمليسي ابن سلومي الأهبل ههههههههههههههههههههههههههههههه شوفوا الصورتين الاخيرتين تبع السروال المفتوح ههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا أقول ليش ترامبو كل ما يشوف صرصورة ديسكو هههههههههههههههههههههههههه يروح يملس الو من الخلف هههههههههههههههههههههههههه طلع ترامبو بيشبه عليه وحاسبو ميلانيا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *