كان الطفل “فرانك” ابن الحادية عشرة عاماً، يجر ماكينة قص العشب الأخضر بعفوية في حديقة البيت الأبيض بالعاصمة واشنطن، حين فوجئ بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب يقترب منه ويحييه ويداعبه.

وحسب موقع “يورو نيوز”، فقد تطوع “فرانك” من منطقة “فولز تشيرش”؛ لمساعدة الطاقم المسؤول عن تهذيب الحديقة في البيت الأبيض، ولم يدر في خلد “فرانك” أن ساكن البيت وسيده الرئيس “ترامب” سيحيّيه ويسلم عليه، ويسأله عن حاله ويبدي إعجابه بعمله واستقامة خطوط العشب المقصوص.

وقال الطفل للرئيس إنه يريد أن يصبح جندياً من فرقة الكوماندوز الأمريكية الشهيرة “نافي سيل”، وهي الفرقة الخاصة المنوط بها تنفيذ عمليات سريعة ومعقدة، ودعا “ترامب” “فرانك” ووالده إلى المكتب البيضاوي، ثم أنهى “ترامب” مداعبته للطفل وقال للصحفيين: “ربما يكون فرانك الرئيس في يوم من الأيام”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. ذكر وزير التعليم السابق انه تخرج من الجامعة بتقدير عالي لكن عين في الأرياف ظلما وكتب رساله لعبدالناصر ووضعها ونسي الموضوع لا اعتقاده انها لن تصل لكنها وصلت ونقل للجامعة وأكمل تعليمه وتخرج بشهادة الدكتوراه وعين وزيرا للتعليم واقيل .

  2. هيك كلمة جديده اضيفها للقاموس 🙂
    هل تعرفين اللغة البيضاء ومعناها ؟

  3. اخر العنقود
    ابن الشو ارع مش من قليل غير لاسمو من وراكي انتي كتير سئيله ودمك تقيل وما بعمري شفت ادك اليل ا دب لا تواخزيني بس انتي رخيصه كتير ومن واحد لواحد عم تركدي
    شو ما بتستحي

      1. ايه ومالو خيتو اكيد ما بتسمعيه ولا انا كمان بيسمعو بس ربنا بسمعو اكيد هيدا ما بنتفاصل فيو . حبيبتي انا لا ابو لهب ولا ام لهب انا شخص بشوف وقا حتك الي ما شفت الها حد هيدي الحقيقه عجبتك او لا لكن بتوقع كتير بشوف هيدا الحكي وفاهمين مو ؟
        انتي شو شايف نفس دخلك ؟ شايف نفسك عزيزت نفس مثلا ؟ يا عيب الشوم عليكي فعلا والله وقح ه وكتير كمان ومفدوحه

  4. اللغة البيضاء واحيانا تسمى اللهجة البيضاء هي لهجة بين أبناء البلد الواحد بحيث يفهمها الجميع دون تحديد بلدته او مدينته .

    1. نطق في لهجتنا يختلف من منطقة لأُخرى أحمد و لكن بشكل عام مفهومة من الجميع فمثلاً هُناك من ينطق القاف قاف و هُناك من ينطقها كاف و هناك من ينطقها أ و لكن تُفهم من الجميع و قِس على ذلك !
      !!

      1. وهنا يأتي دور اللهجة البيضاء لهجة موحده الاغلب يعرفونها لكن بعض الكلمات يستطيع الانسان ان يميز جهة الشخص فمثلا في الحجاز يقال دحين وفي الوسطى يقال سم بمعنى ابشر وهكذا

  5. بعرفها بس بحب الفصحى ، بتعطيني مساحة أكبر للتعبير …… لأُضيف لقاموسك اللغوي الفلسطيني وضعك أعلاه يُقال لَهُ دندرة ?
    فاز الهلال الآن ….. مُباراة بطيئة جداً . قرأت أن النصر سيدفع ٣ ملايين لفلامنجو أو يخسر ٣ نقاط ….. أنا بقول ما تدفعوا ?
    بعيداً عن المُزاح …. آسفة ، للأمانة ما كان قصدي شيء حين تكلمت عن الكشحة ، مُجرد دُعابة لا أكثر و للأمانة لوما نفسي كثيراً و حين رأيت إسمك حبيت أعتذر ، آسفة مرة أُخرى !
    !!

  6. دندره
    والله جديده اكيد كل دوله عندها لهجات خاصة ولو سمعتي لهجاتنا لاحتجتي لمترجم
    للامانه لايوجد ماتعتذرين عنه والكلمة كانت جديده والعجيب عندما بحثت عنها كان لها معاني كثيره ومستخدمه في الخليج لكن بمعاني مختلفه .
    مبروك الفوز 🙂 رغم انك تتمنين نزول النصر للدرجة الأولى 🙁 لكن هذا وضع الهلاليين لاجديد 🙂

  7. شُكراً أحمد ………ستبقى دائماً فارس نبيل !
    لهذا الفُصحى تبقى الأفضل في التعبير فهي تُلغي حواجز اللهجات بين شعوب القومية الواحدة ……… سم أعرفها من المُسلسلات البدوية !
    للأمانة حوار بديع رغم طنين الذُّبَاب و عواء الوأواء …..
    !!

  8. اتركي الذاب
    سأخبرك شيئا امس واليوم قرأت كتاب شريته من فتره لكن لم أكمله اليوم اكملته الكتاب عن الحسن والحسين رضي الله عنهما لتعرفي اخلاق الروافض ونذالتهم وخستهم اقرائي كيف ادعوا نصرته رضي الله عنه والتخلي عنه
    لذلك يظل الروافض روافض شر من وطئ الحصى

    1. تذكرتُ الإسم الآن أحمد ، هذا شخص لا يستطيع مواجهة خصمه فيستعرض عضلاته على النساء لأنه لا يستطيع مواجهة خصمه الحقيقي .
      ===========
      أنا البارحة قرأت شيء عن المذهب الشيعي و فاطمة و تلقيبها بالزهراء ، عندي سؤال لك ، هل يجوز لسني ترديد دعاء ينسبه الشيعة للسيدة فاطمة أو لآل البيت ؟؟ بمعنى إذا لم يكن به ما يُخالف مذهبنا …..
      !!

        1. البارحة و أنا أقرأ و حين خطر على بالي السؤال قُلتُ أكيد أحمد عنده إجابة …..
          هل أعتذر منكَ مرة أُخرى ؟؟ دائماً ينالك من الكلام معي ما لا تستحق ، ﺻﺎر عندك مناعة و إلا لسّه ??? مش معقول بعد كُل هذه المعارك ما عندك مناعة ??
          !!

  9. فعلا العربية هي الأساس وهي ام اللغات وبها مفردات اكثر من أي لغة أخرى وعلى فكره حتى لهجاتنا المحلية في البلدان العربية لها اصل في اللغة العربية .

  10. خصمي مين يا روحي انا بفعصك وبفعصو باصغر صر مايه عندي
    هو ليكون اول ابن حلا ل وساعتها بفكر بامرو اورفواار

  11. بالمناسبة من الاشياء الطريفة ايضا إختلاف الكلمات من دولة لاخرى فمثلا للاديب الخازن كتاب عن اللهجات وطرافة اختلاف معانيها من دولة لاخرى
    تحياتي اخر العنقود نكمل غدا ان شاء الله
    تصبحين على خير

  12. تُصبِّح على غد أفضل و واقع أجمل أحمد …..
    أحلام سعيدة ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *