اظهر مقطع فيديو، نشرته قناة العربية، ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان خلال حضوره برفقة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، إحدى جلسات مبادرة مستقبل الاستثمار امس الثلاثاء في العاصمة السعودية الرياض.

ويظهر الفيديو عاصفة من طلبات السيلفي وقد احاطت بالامير محمد بن سلمان والذي ظهر مبتسما ويلتقط الصور التذكارية مع كل من يطلبها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. اعمل فيها انك طبيعي واضحك على الناس ولكن بينك وبين نفسك ايش تقول لرب الناس
    يٌمهل ولا يُهمل
    يا رب ارينا فيهم يوم وبِكُل من صفق لهُم

  2. لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم، امر بالقتل، امر باحضار اهل المرحوم الى قصره للتعزية المفبركة و عمل سيلفي و كأن شيئاً لم يكن، قاتل و غبي. لكن نسي ان الله يمهل و لا يهمل، جاي يومك يا مجرم.
    بسم الله الرّحمن الرّحيم ” وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأبْصَارُ * مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ” [إبراهيم: 42 ، 43]. صدق الله العظيم.

  3. ‏بعد أنسحاب كلٍ من شركتي فيرجن وأوبر من مؤتمر الاستثمار السعودي على خلفية ‎قضية خاشقجي وأصدار رئيس فيرجن بيان بذلك .
    أصدرت السعوديه بدورها بياناً وألغت فيه عقد بمليار دولار مع شركة فيرجن ، وحاولت الشركة اعادة المفاوضات والاعتذار ولم تنجح ، مماوضع الشركه والمساهمين في حرج شديد أدى الى أن تصدر الشركه بيان رسمي وتقيل رئيسها ريتشارد برانسون وكذلك فعلت شركة أوبر .
    (غلطان يا مناطح جبل )

  4. حضور متواضع لشبيح السعودية لحفظ ماء الوجه

  5. شبيح السعوديه !
    يبدو أنك مشرّد لذلك لن تعرف شرف أن يدافع المرء عن وطنه ومقدراته .

  6. اخذ صور مع القرود في قفصها في حديقة الحيوان لا يعني اعجابا بجمالها …..
    فاخذ الصور قد يكون تسجيلا للحظة ما , او ندبا لما وصل اليه الحال ……
    ناهيك ان اكثر من يشاركون هذا الوسخ بالسيلفي هم من صبيانه و بعقول ساذجة او نفاق هو به اعلم .

  7. وما العيب في التشرد مازال قلب الإسلام السعودية (تجاوزاً) يقلي بملايين الدولارات تحت أقدام أسياده الكفار ولا يعبأ بفقراء المسلمين؟
    هذه الملايين طبعاً هي من صناعة الحج التي اتخذها آل الفسق كورث شرعي وحصري لهم
    وبما أنك يا شبيح يا زميرة بطل اليوتيوب اذهب واكتب كلمة فقراء السعودية لعلك (أو أول لعلك لأن المغيبين الشبيحة لا تهمتهم الحقيقة فهم كالأغنام أو أضل سبيلا) لعلك تخجل وتعود لجحرك

  8. وطالما تؤمن بشرف الدفاع عن الوطن حتى لو كان الحاكم فاجر ومجرم كسيدك فلماذا تلوم ليلى السورية على فعلها وتفعل مثلها؟
    لأنك تكيل بمكيالين يا زميرة

  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    تحياتي للجميع..

    السلفي قد يكون مقبولاً مع الفنانين ولاعبي الكورة.. وأراه غير مقبول أو لائق مع رجال الدولة.. من الأفضل وجود تلك المساحة ما بين الجَد والهزل!!
    والسلفي من وجهة نظري من الهزل!! (أتكلم بشكل عام)..

  10. المشرّد لايعي قيمة أن تذود وتستميت في الدفاع عن وطنك، ويحمل في الغالب عقدة نقص تجاه كل من يملك واحداً كما في حالتك أنت عندما عزوت الهجمه على السعوديه لأن السعوديين دائماً يتباهون ببلدهم !
    الأمر الآخر ،السعوديه(قلب العالم الإسلامي شئت أم أبيت)هي دوله نفطيه ومن اغنى دول العالم هل باعتقادك ان ميزانيتها معتمده على ايرادات الحج والتي تصب في معظمها لصالح القطاع الخاص ولا يمثل الا نسبه لا تتجاوز 4 بالمئه من الناتج المحلي ؟
    والذي اذا قارنا مايعود لخزينة الدوله من هذه الإيرادات بما تنفقه من مليارات والتي تفوق ميزانيات بعض الدول في سبيل تطوير الحرمين والمشاعر المقدسه وما تقدمه من خدمات لراحة وخدمة ضيوف الرحمن كل عام ، فإنها تضيف أضعافاً مضاعفه من ميزانيتها الخاصه .
    أما ماتنفقه السعوديه خارجياً فكلها استثمارات تعود بالنفع على البلد وهذا بالطبع مالم تعتادوه أنتم في بلدانكم الغارقه بالفساد.

    ثم من قال لك ان ليس في السعوديه فقراء ؟ نعم بها فقراء والدوله مخصصه لهم راتب شهري من الضمان الإجتماعي بحسب أفراد العائله الا من كان يستطيع منهم العمل ، ويستفيد من هذا الضمان كبار السن والأرامل والمطلقات وذوو الإحتياجات الخاصه وتُصرف لهم أيضاً مقطوعه سنويه تقدّر بالآلآف وتدفع عنهم إيجارات منازلهم اذا تقدموا بالأوراق التي تثبت عدم مقدرتهم على السداد وقد وقفت بنفسي على الكثير من مثل هذه الحالات .
    .

    أعلم اني بهذا الرد اعطيك أكبر من حجمك لكن لا بأس ستكون للمره الأخيره ، من بعدها انبح كما يحلو لك .

    ….

    أخيراً ..انتهت مهمتي هنا نستأنف غيبتنا الصغرى ولي عوده إن أراد الله .

  11. أنت لا تذود عن بلدك لكن تذود عن حاكم فاجر لأنك قزم وشبيح وزميرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *