تساءل الاعلامي المصري عمرو اديب عن سبب عدم قيام الجيش الليبي باستهداف الميليشيات المتقدمة باتجاه مدينة سرت والتي تشكل الخط الاحمر الذي حدده الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

ووجه عمرو اديب هذا السؤال الى العميد خالد المحجوب، مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني الليبي، في حلقة الامس من برنامج “الحكاية المذاع على قناة “ام بي سي مصر””، والذي اوضح انهم ملتزمون بعدم التصعيد وانهم يظهرون حسن النية غير انه اكد ان ذلك في حدود وان اي اختراق للخط الاحمر سيتم التعامل معه مباشرة وبقوة.

وعن الخط الاحمر، قال خالد المحجوب انه يبدأ من تحصينات الجيش الليبي على بعد ثمانين كيلومترا من مدينة سرت وانها مرصودة بالكامل على مستوى البحر والبر والجو.

ووجه المحجوب رسالة طمأنة بأن حظوط تركيا ضعيفة جدا كونها لا تملك حاملة طائرات والاسلحة التي تجعلها قوة ضاربة، حسب تعبيره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لابد مصر تعطي حفتر شوية صواريخ على شوية طائرات مسيرة تصل لاستتبول ، مثل ما عملوا اليمنين مع ال سعسعوع هههههههههههههههه وخلوا سلومي الاهبل يمرض وينام في المستشفى هههههههههههههههههه اصلا بإمكان مصر ان تأدب اردوغان أدب من الي هو ، دون ان ترسل جندي واحد الى ليبيا

    1. قتال البغاة يسمى دفاع عن النفس ، فالله قال في كتابه عن فئتين مؤمنتين اقتتلوا ، ان نصلح بينهما ، وإذا لم تستجب فنقاتل التي تبغي حتى تفيء لامر الله ، والا اردوغان على اي أساس يروح يحتل ليبيا ويسرق نفطها ؟؟ مثل ما فعل مع سوريا وسرق مصانع حلب وحرق البلد وقتل أهلها ، وادخل الإرهابين الشيشان وغيرهم لها . لابد من ضربه بالجزمة حتى يتأدب هههههههههههههههه جاته خيبة وهو يشبه ابن صهوك هههههههههههههه مثل ما قالت البنت ؟؟؟؟ سألتك حبيبي لوين رايحين هههههههههههههههههه

  2. مش اردوغان اللى خرب ليبيا
    خربها اللى خرب العراق وسوريا واليمن ومصر وتونس واكيد انت عارفهم
    اردوغان والسيسي بيلعبوا فى الوقت الضايع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *