تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وصفوه بالمشين لفتاة تسرق داخل مسجد.

وأظهر الفيديو الفتاة أثناء استغلالها وقت سجود النساء، وقيامها بسرقة متعلقاتهن الشخصية التي بحوزتهن، لعلمها أن هؤلاء النساء لن يرينها، كما أنهن لن يتركن صلاتهن. واستولت الفتاة على بعض متعلقات السيدات أثناء تواجدهن للصلاة، وهذا ما لم تلاحظه تلك النسوة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. فعلا الحمد لله على نعمة الإسلام الي يزرع السكينة والاطمئنان في قلوب نسوان ساجدات ، وما يحركوا ساكن رغم انو شعروا كان ينسرقوا ، او قسم منهن اصلا ما شعروا لانو كان فكرهم وعقلهم متعلقين بالله الي يسجدون الو …..
    لو كانت البنت أورشليم او الواد سامر ههههههههههههههههههههه لكان ماتوا من القهر واشتغلوا دعارة هههههههههههههههههه ونكاح في كل مكان عشان يعوضوا الي انسرق هههههههههههههههههههههه ويجوز كان طلبوا من كل الفاملي تعمل نفس الشي الماما البابا الزوجة البنت الاخت ، لان الاكتئاب بصراحة ما يروح بالساهل ههههههههههههههههههههههه يحتاج الو شوية نكاح من الي هو

  2. لا بلاش ما راح اقول شنو الاحتمال ههههههههههههههههههه أخاف البنت أورشليم او الواد سامورة ، يعملوه في اول ما ينسرقوا هههههههههههههههههههه راح اسكت احسن ، هي العالم ناقصة دكدك مانداهي ( بالهندي بعيد عنكم يعني ) نكاح .

  3. هدا الحدت دكرتني في موقف حدت لمصليين رجال لما غافلهم واحد مسيحي وسرق احديتهم ههههه أكيد هاته السارقة استغلت صلات النساء المسلمات لتسرق لهم احديتهم لكن برافو المصليات منسجمين في الصلاة وبكل خشوع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *