أثارت #ولادة #ماعز_بعين_واحدة ضجة في #الهند ، ورأى البعض أنها ” #معجزة ” يمكن أن #يتبرك بها، حيث اعتقد #القرويون بمنطقة أسام أنه #حيوان_مقدس.

ورغم أن الأطباء توقعوا موت الماعز خلال أيام وجيزة، إلا أنه عبر عدة أسابيع ومازال صامدا.

ويسمى هذا العيب الخلقي بـ “سيكلوبيا” ويحدث عندما لا يتموضع نصفا الدماغ بشكل طبيعي، ما يؤدي إلى تشكيل تجويف مركزي واحد مع عين واحدة، كما تختفي الرموش والجفون.

وقال مالك الماعز، مخوري داس: “لقد أصبت بالدهشة.. إنها مثل معجزة وقد جاء الناس إلينا لرؤية هذا الماعز الطفل”.

وأضاف: “إنها مسؤوليتي لرعاية هذا الماعز وإطعامه على أنه طبيعي”.

ويعتقد مخوري أنه هبة إلهية أن يكون الماعز بهذا الشكل، كما يظن أن هذا الماعز وكونه جاء بهذا الوضع سوف يجلب له الحظ ولعائلته.

وقال: “لقد أصبحنا مشهورين بفضله فالناس أصبحوا يأتون إلينا لرؤيته وبفضله عرفونا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. أغلبية الشعب الهندي هندوس و سيخ وثنيين، حسب رأيي الشخصي، لماذا هؤلاء الشيوخ العرب الذين يملؤون الفضائيات و الاستوديوهات المكيفة و هم يفتون في تفاهات أو يؤيدون سياسة هذا الحاكم و ذاك و يعارضون هذا أو ذاك حسب مزاج السياسة و المصالح، و يهدرون دم هذا الطاغية و يتركون باقي الطغاة من غير ما يقولوا لهم كلمة حق، لما لا يحزمون حقائبهم و يسافرون لهذا البلد لكي ينشروا ديانة التوحيد هناك بين هؤلاء الناس الذين يقدسون اي حيوان أو انسان عنده ذيل أو عاهة أو جاموسة عندها 5 أرجل أو غيره…مش كان هذا أحسن لهم من الخروج علينا كل مرة بفتوى مثل إرضاع الكبير ، حرام أن تكون حلوى السمبوسك مثلثة بل مربعة أو جواز مضاجعة المرأة الميتة أو حرام البوفيه و أصوات آلة الفوفوزيلا أو حرام الرجل يلبس شبشب الست بالبيت و فتاوى غريبة عجيبة عبارة عن عاهات و ليس فتاوي. أليس الأولى بهم الذهاب لهداية هؤلاء القوم الهندوس إلى دين التوحيد و عبادة و تقديس الله بدل تقديس البقر و الماعز و الجواميس ؟ أم أن الاستوديوهات المكيفة أحسن من مشقة السفر لقرى الهندوس الفقيرة؟؟؟!!!!!

  2. الهنود عسى ما شافوا انسان او حيوان معوق الا وعملوه الاه

  3. لم اقراء ان احدا منهم يعبد هذا الماعز.
    بل قالوا انه هبة الهية!! اين يعبدونه!؟؟

  4. مش بالضرورة في هذا الموضوع ،، لكن انهم يعبدون هذه الأشياء و يؤمنون بهذه الخرافات ،، نعم و كتير

  5. كل دين له معتقداته ولكن ليس بالضرورة هي كما نحن نفهمها. يعني ان ساعدكم البوذي تطوفون حول الكعبة سيقول إنكم تعبدونها. ان لم يقراء ما هو موجود في عقيدتكم.

  6. وماعلاقة هاي الناس ب الاديان الثلاثة ؟؟
    اللهم اذا كانت عبادة البقر والاحجار والمعوقين و ووو عادي عند المسيحيين و انا مامعي خبر ،،،، سأكتفي بهذا لان من وجهة نظري الدين خط احمر

  7. انا أتكلم بمنطلق احترام معتقد كل البشر ! لهم الحق بما يؤمنون وليس بالضرورة أوافقهم في ما يؤمنون وبما يعتقدون ولكن واجب علي ان احترم معتقدهم حتى وان عبدوا حجر المهم لا يضربني به!

  8. ومن قال انني لا احترم معتقدات الآخرين
    يمكن انا اكثر انسانة تقبلت الاخر او كل من يخالفني بالدين او القومية او او والدليل نادر لمى أعمم مع انني دخلت حروب كثيرة !!
    كلامي ماكان فيه اي تعدي ،، لو فرضنا انني تعديت عليهم من وجهة نظرك كان بإمكانك ان تنبهني من منطلق انساني جايز كنت تقبلت منك الكلام

    اما انك تقارنهم بدين سماوي ،،، انا ارفض هذه المقارنة

    ياريت نبتعد عن الاديان حتى لانكون السبب بان يتطاول احد على ديننا !!

    تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *