اعتبر الدكتور أسامة الغزالي حرب، الكاتب والمفكر المصري، ان الرئيس عبدالفتاح السيسي يحمل نفسه عبئا كبيرا بعدم استعانته بمستشارين.

وقال المفكر السياسى، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية” المُذاع عبر فضائية “MBC مصر”، مساء اليوم السبت، أن “الرئيس السيسي شديد الثقة بنفسه عنده احلام لهذا البلد وماشي زي الصاروخ في حاجات بيعملها ونحنا بنشوفها بلا شك”.

غير ان أسامة الغزالي حرب استطرد قائلا “انما قطعا بحمل نفسه عبء كبير دي مسؤولية خطيرة جدا ان تأخذ لوحدك عبء هذا الامر على الاقل خلي الناس تشيل معك هذه المسؤولية حتى يحصل ترشيد للقرار وترشيد للاولويات”.

وتابع مشبها السيسي بفرعون قائلا: “نحنا عندنا تراث فرعوني ستجد الريس وهذا كل حاجة ما ينفعش”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. كفاكم نفاق هذا السيزي عبئا على المصريين من يوم ما اخد الحكم ومصرنا في الهاوية
    الله يصلح حال مصرنا من غير السيزي وأعوانه

  2. هههههههههه الاوامر من فوق و من عند اديب و من ال شيخ جاي له ، حتى يكون نوع من الديمقراطية و الفك عن نفسك !!! طبعا لو تلاحظون و تدققوا بحركاته باحترافية ، مثل ما انا دققت ههههه في الايدين، و الوجه ، الجسم و الكلام ، يتكلم و كانه متوتر و حريص و يقول الذي ملأ عليه !! هههههه طبعا انا متاكد في نفس الوقت خايف لا يكون مسوين فخ عليه و تلاقي يقول في نفسه ، ايه يا اخوان ! اختوها جد ولا ايه ! دة انا منكم و فيكم و السيسي ربي و ربكم بس انتم انتم الي خليتوني اكفر بربي ههههه جاله الرد !!!!

    لا لا متخافشي يا اوستاذ خلي قلبك حديد و نحن مدركين مدى الرعب و الخوف الي في داخلك و اوعى اوعى تفتكر محناش عارفين !!! لاااا و الف لا !!!! نعرف مدى تعذيبك من الداخل و انت تكفر بربك الاعلى و لكن لا تخشى الرب هو الي انر بذالك و هو حيغفرك بشرط لو مثلت كويس ههههه

  3. السيسي عسكري مكانه عالحدود وليس على رأس الحكم
    كرسي الحكم يحتاج رجل سياسي ويكون رجل اقتصاد

  4. يا منافق يا متحول يا أمعة
    اومال لو مكنش ابن اخوك محبوس ؟؟
    حسبي الله ونعم الوكيل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *