تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لمواطن لبناني يتحدث بغضب عن ” حزب الله ” اللبناني وتصرفاته منتقدا تدخله المستمر في الشئون الداخلية للبنان .

وظهر في مقطع الفيديو مجموعة من المواطنين اللبنانيين أيضا إلى جانب هذا الرجل الذين أيدوا مع قاله وقاموا بالتصفيق له ثم بدأوا يرددون : ” إرهابي إرهابي .. حزب الله إرهابي ” .

وذلك للتعبير عن أن الحزب هو الداعم الأول للإرهابيين على عكس ما يتردد من البعض بأن حزب الله هو حزب السلام أو أنه حمى لبنان من العدو الصهيوني .

https://twitter.com/Ram7Leb/status/1254831534193938437
شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ليس أمام الشيعة الخيرين في لبنان وحتى العراق ، الا القيام بانقلاب عسكري ، وزج سارقي المال العام في السجون ، ومصادرة أموالهم وأموال السياسين الفاسدين ، وشكم التزحلوقيات والبط ههههههههههههههههه أمثال مريام كلينك ، ووضع دستور جديد ، والي يريد يصير رئيس او وزير او نائب في البرلمان ، يجب ان يفهم انه ما في راتب ، ولا امتيازات ، وجبتين اكل في اليوم فقط ، وعليه ان يرسل زوجته لاهلها ، وينام في معسكرات الجيش ، يعني يدخل السلطة فقير ويخرج منها افقر ، ويا ويله ان نام شبعان في ليلة ما !! فقط بهذه الحالة ممكن عمل عدالة ، ونواسي الفقراء من الشعب وأفهامهم انهم هم أولا ، والسياسين مجرد خدام لهم ، ومن تهز بزاوية تزحلوقية في ساحة المظاهرات او في مواقع التواصل الاجتماعي ، وتحصل ملاين ههههههههههههههههههه اتركوني انا اشوف شغلي معاها هههههههههههههههههه وازحلقها بمعرفتي ، هي وبقية السياسين الانجاس ، عجيبين الشيعة تصدوا لأقوى الدول واخطر الإرهابين ، امريكا وإسرائيل وداعش ، وانتصروا !!! ثم يسكتون على شوية متزحلقات وسياسين بط ؟؟!!!! العنوا اشكالهم ، تنتظرون ماذا ؟ الشعب يريد انقلاب على السلطة وعلى الشعب التزحلوقي في ان واحد هههههههههههههههههههه والا لن ينصلح الحال .

  2. مرحبًا جلمبو كيفك ؟ رمضان كريم وكل عام وانت بخير انت والمحترمين فقط بنورت
    اما بخصوص الخبر او الموضوع اصلا ما قرأت لان من العنوان تعرف ليش ناشرين الخبر والأطراف الي خلف هالاخبار التافهه الطائفية ، كل هالتشويه وهالاخبار ولا الها اي قيمة نهائيا ، هذه الأخبار خلفها ارهابيين ودواعش مدعوس عليهم وطائفيين وذباب إلكتروني .

  3. اسم من ارى ؟
    ههههههههههههههههههه
    شكلي ما زلت نايم وأحلم ، على كل رد السلام واجب في الحلم او العلم : يا ستي وشهر رمضان مبارك عليكي ، وتقبل الله الطاعات ، اين هذه الغيبة ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *