في #ترحيب بزيارة الرئيس الأميركي، دونالد #ترمب، سعى #الطفل #هاشم_الفقيه لأن يكون حاضراً بهذه الاحتفائية عبر مقطع فيديو، تحدث فيه باللغة الإنجليزية عن سعادته بالزيارة، وأيضا شكر الرئيس الأميركي عليها.

وفي اتصال “العربية.نت” بالطفل هاشم فقيهي، البالغ من العمر 12 عاماً، قال: “إن #زيارة #ترمب #للسعودية تسعدنا وإن أميركا والمملكة توحدت جهودهما لتصبح أشياء كثيرة جيدة، وقدوم ترمب لزيارة دولية للمملكة يعطينا فرصة للتعبير عن شعورنا بالسعادة في حال أصبح هناك تعاون بين السعودية وأميركا، وأن هذا التعاون سوف يفضي إلى قوة عظيمة كون البلدين مهمين، وهناك أطفال مثلي تماما سعداء بزيارته وقدومه إلينا”.

وذكر أن التعامل في أميركا بين الأفراد جدا رائع “فكنت عندما أدخل المصعد الكهربائي، يبدأ الموجودون بالكلام معي كيف حالك؟ وكيف يومك؟ وكأنك صاحبهم، ولا يفرقون بين الجنسيات، مما جعل كل شخص يساعد الآخر”.

وعن هدفه من الرسالة، قال: قمت بإرسال الرسالة لأنه ليس كل طفل يستطيع التكلم بالإنجليزية أو يقول مثل كلمتي، لذلك اعتبرت كلمتي كلام كل طفل سعودي، عاش في أميركا.

وذكر أنه تحدث مع والده عن رغبته بإلقاء كلمة تعبر عن أطفال المملكة، وأشار عليّ أن أضع الكلمات التي أريدها وأنشرها عبر تويتر.

وذكر أنه سيستمر بإرسال الرسائل قائلا: “وأريد من الشعب أيضاً المواصلة ببعث مثل هذه الرسائل، ولو توقفنا فلن نستفيد من طرح القوة التي نريد إيصالها للعالم، وأريدها أن تقوى لنتحد مع بعض”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. مرحبا آخر العنقود سلامي وتحياتي لك
    اكيد اخدت اكتر من حجمها 🙂

  2. أهلاً مدام بلو ، رمضان مُبارك
    تحياتي لكِ و تُصبحين على خير !
    !!

  3. رمضان كريم عزيزتي آخر العنقود
    آسفه عالتاخير بالرد المشكله بتنزيل التعليقات
    انتي بالف خير الله معك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *