وثق مقطع فيديو، لقطات محرجة لمستشار الرئيس الإيراني حسن روحاني، خلال انعقاد القمة الإسلامية الطارئة بشأن القدس ،التي أقيمت بتركيا.

وظهر مستشار روحاني في الفيديو، وهو منهمكًا في تناول الطعام والشراب، تزامنًا مع كلمة رئيسه في القمة، غير مبالي بما يتم مناقشته.
ومن جانبه علق الخبير السياسي أمجد طه، ساخرًا : ” بالدليل والبرهان مستشار روحاني رئيس إيران حليف نظام قطر جاء تركيا لنصرة بطنـه وليس لنصرة القدس “.
كانت تركيا قد دعت إلى قمة إسلامية استثنائية، مع غياب قادة المملكة السعودية ،والإمارات ،ومصر عنها، مقابل حضور الرئيس الإيراني، في دليل على رغبة أردوغان وروحاني في أن ترتفع شعبيتهما وسط المسلمين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. جاء تركيا لنصرة بطنـه وليس لنصرة القدس
    الروافض لم ولن ينصروا القدس يوما.

  2. مرحبا بريندا
    هذا تاريخ اول حسينيه

    نشأت هذه الشعائر المبتدعة في عهد الدولة البويهية ،وهي دولة آل بويه التي نشأت بالعراق الذين

    أسسوا دولتهم في فارس في أوائل القرن الرابع ، ثم استولوا على بغداد عاصمة العباسيين سنة 334 هـ ،

    بعد وفاة أو اختفاء آخر المعصومين بعشراات السنين

    في القرن الرابع الهجري بعد وفاة آخر الأئمة بعشرات السنين عشرات عشرات السنين في زمن البويهيين الفرس . .334 هـ

    1. أهلين أحمد، إزيك. أفضل يا أحمد حسينيات و لا داعشيات ههههه يشبهون للصوفية ؟؟

        1. حب و سلام و صدق هذه عقيدتي. و الذي يكسب هو يهودي أو مسيحي أو شيعي أو لا شيء أرحب فيه.

          1. لا تصدقين بس بالحسينيات هههههههههههههههه في رجال علموا العالم بجزمهم شنو معنى الرجولة ههههههههههههههههه ههههههههههههههه اما بسلاطة لسانهم فعلموا الخرسان شلون ينطق الحرف بلا تهجي , بريندا دخلك اذا شفتيهم سلمي الي عليهم سلام حار .

  3. قال ابراهيم الحيدري في كتابه (تراجيديا كربلاء): وفي النصف الثاني من القرن التاسع عشر بدأ شيعة العراق ببناء الحسينيات كمؤسسات دينية ثقافيه مثل التكايا لاقامة الشعائر والطقوس الدينية وبخاصة العزاء الحسيني ولذلك اتخذت اسم الحسين (عليه السلام) شعارا لها وسميت بـ (الحسينية). وكان اولى الحسينيات التي شيدت هي: (الحسينية الحيدرية) في الكاظمية عام 1297هـ/1876م ثم ذكر, ان اول حسينية بنيت في كربلاء عام 1906,م واول حسينية شيدت في النجف هي الحسينية الشوشترية عام 1884م. (تراجيديا كربلاء: 68).

  4. اردوغان بيعمل شووووو ليس إلا.. منذ متى وأردوغان ولا تركيا تهتم للقدس؟!!! أحياناً التاريخ يتجمل لكنه لا يكذب أبداً!!!

    قال أردوغان قال!!!!

  5. وما علاقتهم أصلا بالقدس حتّى ينصروها ؟ فأقصاهم في السماء وليس في فلسطين .. ولا يوجد في فلسطينين ما يسمّونه مقامات حتى يرسلوا الأموال والرجال إليها كما يفعلون بسوريا .. فلسطين بالنسبة لهم هي تجارة وتلميع لصورتهم القذرة امام الناس فقط لا غير ..

  6. بريندا بتقولي وهب ؟
    هههههههههههههههههه المرحوم زات نفسو ؟ لو عندك اتصال معاه او ايميلو في الاخرة اعطيني اياه هههههههههههههههههه جنني حتى بتحضير الارواح ما عاد يحضر هههههههههههههه فاكتبي الي ايميلو لو سمحتي .

  7. مين قال الك عايش ؟ وكيف يكون عايش وما يدخل على نورت ؟؟؟ ما اصدق لو عايش بجد يبان وعليه الامان

  8. تفتكري هيك ؟؟؟
    بس ما اعتقد لان هو من النوع الي ههههههههههههههههه بيرد الحجر عشرة امثاله هههههههههههههههههههه وثكلته امه الي يشتم وهب الحسيني ويطلع سالم بيشرو على الحبل و على طول يشور فيه ههههههههههههه يشور يعني تجي مصيبة للعدو هههههههههههههه وما في حد سلم من لسان وهب لاصحابة ولا الكفار من زمن سيدنا نوح الى جماعة يهوذا الي خان المسيح عليه السلام , انا اعتقد وهب بيفكر بشي زواج جديد ههههههههههههه بيقضي فيه عيد الفطر .

  9. أفضل الزواج لوهب و لا يموت.
    خالي مات بس كان حلو و ليس ختيار. خالتي الصغيرة قالت أمام الجميع كنت أتمنى يتجوز و لا يموت. صارت حرب بينها و بين مرتو في العزا ههههههه

  10. يييييييييييي وكيف خالتك الصغيرة تحكي هكذ حكي امام مرتو ؟ ههههههههههههههههههه الله يرحم خالك حتى لو يصحى من قبره تقتلو مرتو اذا تزوج عليها ههههههههههه ولو هذه شغلات ما تنحكي بالعزا ولا على التليفون ولا حتى في نورت ههههههههه يحتاج الها شي خاص ومعاها شيشة وعلبة دخان Rothmans Blue Superkings هههههههههه اجود انواع التبوغ الانكليزية حتى تنحل القضية .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *