أثارت حلقة الثلاثاء من برنامج “الاتجاه المعاكس” جدلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، وأصبحت عنوانا ل “هاشتاجات” و “هاشتاجات” مضادة على موقع تويتر.

وشنّ الإعلامي فيصل القاسم، مقدم البرنامج، هجوما على المستشار في ديوان ولي العهد السعودي سعود القحطاني، ووصفه بأنه “قائد الذباب الإلكتروني”.

واستخدم القاسم خلال حلقة الثلاثاء، الوصف الذي يطلقه معارضو القحطاني عليه، وهو اسم “دليم”.

وأضاف: “دليم وضع قوائم للإرهاب، ومن يكتب تغريدة مؤيدة لهم يصبح إرهابيا”.

وتابع: “هل يعقل أن ملايين الناس يكونون عرضة لهذا القهوجي ابن القهوجي، الدليم، الفصعون، اللي بحدد حج الناس وحرية الناس، والعبادة”.

وبمجرد انتهاء الحلقة، انتشر الفيديو الذي يحوي هذا الهجوم بشكل واسع، وأثار جدلا كبيرا، وتسبب بإطلاق حملات تهاجم القاسم وأخرى تدافع عنه، عبر تدشين هاشتاجات مؤيدة ومعارضة.

وفي أول تعليق له بعد الهجمة التي شنها مغردون سعوديون عليه، قال فيصل القاسم: “الأوباش يستخدمون أقذر أنواع الشتائم، وعندما ترد عليهم بكلمات عادية، يلبسون فورا ثوب العفة والطهارة ويتقمصون دور الضحية ويحاضرون بالشرف”.

واستضاف القاسم في الحلقة التي تناولت الموقف السعودي من الأزمة الخليجية، الكاتب اللبناني جيري ماهر، المدافع عن السعودية، مقابل المفكر الموريتاني محمد مختار الشنقيطي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. انت غلطان يا فيصل القاسم ان تصالحو ستكون كبش فدا ككثيرين وتروح بين الرجلين

  2. في مثل يقول ال ك ل ب يللي بعوي مابعض
    وهي السعودية بدهل تعمل وبدها تساااوي وووووو وبالاخر فاااشوووش
    وقطر نازلة بنشر الغسيل عن السعودية وبتجريح لقاداتها وموفارقة معها
    والسعودية متل العااادة ضراااط على البلااااط

  3. فيصل القاسم منذ مايزيد عن 6 سنوات وهو يشتم ايران لاحتلالها – وأحذيتها من العرب – لسوريا وجرائمها هناك ، لكن الملاحَظ الآن أن ايران اصبحت حبيبته لأنها تقف مع قطر ، عدا عن بدء تلميع القناه للحوثي و….

    هو وضَيفه عيّنه للمجنسين من خلايا عزمي الذين يزيدون على النار حطب ويشعلونها بين الشعوب الخليجيه ومع الأسف انساق معهم بعض السذّج من الطرفين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *