ضبط مواطن كويتي، ابنتيه برفقة شابين غريبين داخل أحد المجمعات التجارية أثناء تواجده بالصدفة هناك؛ حيث استطاع الإمساك بهما إلا أن الشابين قاما بالهرب. وقالت صحيفة “الراي” الكويتية: “إن المواطن كان متواجدًا بالصدفة في المجمع التجاري، فوقعت عيناه فجأة على فتاتين تتجولان مع شابين، وصدم حين تيقن أنهما ابنتاه، اللتان في حضانة طليقته”.

وأضاف: “حين اقترب الأب من ابنتيه البالغتين (15 و17 عامًا)، حاولتا الفرار مع الشابين، لكن محاولتهما باءت بالفشل، في حين توارى الشابان عن الأنظار”. وأشارت الصحيفة، إلى أن “الأب تمكن من إمساك ابنتيه واقتيادهما إلى المنزل، ثم توجه إلى مركز الشرطة، وقدم شكوى بحق طليقته، ملقيًا باللوم عليها”. وأكدت الصحيفة، أن الشرطة الكويتية استدعت الأم والفتاتين للتحقيق معهن، والاستماع إلى أقوالهن؛ لاستكمال الإجراءات القانونية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مفعوصات بعدهن قاصرات ويدورون نوكاح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    او احتمال سمعوا انه تفكير الرجل بالزواج ياخذ وقت طويل , خاصة الرجل المفكر العبقري الفيلسوف تبع البحوث ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فهن خافوا ان يحصل معاهم ما حصل مع المراة الي احبت المفكر والفيلسوف كانط , يقلك
    وقعت امرأة في حب الفيلسوف ايمانويل كانط، وكانت في كل مرة تخرج معه تتمنى أن يطلب يدها للزواج.. لكنه كان يتحدث معها في كل المواضيع إلا الزواج.

    في نهاية الأمر.. بادرت هي لطلب يده للزواج، وقالت له أود الزواج بك! فرد عليها: أعطني وقتاً لأفكر، وبالفعل أخذ يفكر بالأمر وأطال التفكير بهِ إلى أن قرر الزواج بها..

    فذهب إلى بيتها، فخرج له والدها، فأخبره أنه جاء لطلب يد ابنته، فأجابه الأب بكل برود.. هذا هو عنوانها، يمكنك أن تجدها هناك!

    وبالفعل ذهب إلى ذلك العنوان.. فوجدها هناك مع زوجها وطفليها!

    * يذكر أن المدة التي استغرقها الفيلسوف ايمانويل كانط في التفكير بالزواج بها بلغت 7 سنوات.. لم يرّ فيها تلك المرأة اطلاقاً!!

    مذكرات ايمانويل كانط. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يخرب بيتو روح عليه فرصة ذهبية للنوكاح لانه يفكر .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *