يعتبر ركوب المصعد في حد ذاته أمراً صعباً لدى العديد من الناس، أما انقطاع الكهرباء عن المصعد فيثير الخوف بشكل عام. لكن ظهور شبح بالتزامن مع انقطاع التيار الكهربائي فهو ذروة “الرعب” والخوف الذي قد لا تحتمله أعصاب أو قلوب العديد من الأشخاص.
ففي فيديو انتشر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، كما نشرته بعض الصحف البريطانية، كالـ”ديلي ميل”، صُورت حالة الإنسان في قمة شعوره بالهلع، والسبب ظهور شبح فتاة صغيرة في المصعد.

وقد انطلقت الفكرة عندما تحول برنامج “مقالب” تلفزيوني شعبي في البرازيل، من المضحك إلى ما يشبه فيلم رعب حقيقي مستوحى من ظهور الأشباح والموتى، مع مزيج من اللعب على الأعصاب والاتزان العقلي على السواء.
ويصور الفيديو عدداً من الأشخاص يستقلون المصعد، لينقطع فجأة التيار الكهربائي وتظهر بالتزامن مع تلك المأساة ظهور فتاة صغيرة برداء أبيض وشعر أشعث، تحتضن دمية، في مشهد يشبه إلى حد بعيد المشاهد النمطية التي تتضمنها أفلام الرعب الهوليوودية.
إلا أن المأساة، أو المضحك المبكي، يكمن في ردود الفعل التي تصدر عن ركاب هذا المصعد المخيف، الذين وضعهم حظهم العاثر في ذلك اليوم “المشؤوم” في فوهة “مقلب” لا يرحم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. هههههههه فعلا فيديو رهيب انتشر على الفيس بوك اخيرا
    والطفلة كانت رهيييييبه تصرخ بكل قوة والمقابيل يصرخ معها وهي صامتة ههههه
    معكم كانت الكامرة الخفية هههه

  2. ههههه افففففف منيح ما بتصير معي وإلا رح بتكون فضيحة مجلجلة بجلاجل ،عادةً بعبِّر الخائف عن الخوف بالركض (أنا مثلاً وقت خاف بصير اسرع من المكوك الفضائي) بس هون مافي يركض ولا يختبئ يادوب يهدِّي معدتو ما تفرط ويعملُّو شي مصيبة ،
    الواحد بيحلق ذقنو وبيلبس ثيابو وبفوت على المصعد شاب ابن ٢٣ سنة بيطلع بعد هل مقلب شعرو منبوش وريحتو يالي الفضايح وبيمشي فرشخة وشكلو اصفر كانو عمرو ٦٠ سنة وعندو الزهايمرة
    جتكو مصيبة أنتو والمصاعد ويالي بعد يطلع فيَّا
    على فكرة هل مصعد لازم يكون صالون حلاقة 🙂 

  3. وش ذا مقالبهم رعب ما فيها مززززح يممممممة تخيلت شكلي بالاصنصير وتطلع لي هذي ,بقعد اصارخ زي المجنونة

  4. طيب لو شي راكب وقف قلبه ومات مين بيتحمل المسؤلية فعلاً شي مضحك مبكي
    شر البلية مايضحك……ليلى

  5. ههههههههههههههههه يا ربي حرام هال المقلب في ناس ما بتتحمل والله أنا بيوقف قلبي …انا إذا اانقطعت الكهرباء بيوقف عندي التنفس كيف شبح؟؟؟؟؟؟

  6. ههههههههههه الراجل لي كان لابس الأحمر هههههههه موتني من الضحك وكأنه استسلم لقدره …
    فعلا مرعب كثير الله كان في عونهم !!!!!

    1. ههههههههه كون بزق فصدرو او قال بسم الله الرحمان الرحيم كون 
      دابت

  7. هههههههههههههههههههههه هاذو مابفكروش إذا عملوها لشي واحد مريض ….مجانين

      1. أهلا حياتي آسفة يالله شفت سلامك حتى أنا و ماشي مشكل إذا ماجوبتيني بسرعة …راني عارفاك تكوني مشغولة ..وحتى أنا …إن شاء الله تكوني بخير أنتِ والعائلة يا رب

  8. وينك ياسلوى تعالي موتي من الضحك من صدق ههههههههههههههههه ان شاء الله ربي يرزقكم كلكم بهيك موقف واطلع اني منها سالم ههههههههههههههههههههه

  9. قال رسول الله صلوات ربي وسلامه عليه:”لا تروعوا المسلم فان روعة المسلم ظلم عظيمًً” ندمت كثيرا عندما أتذكر ما كنا نفعله ونحن صغارا من هذا المعنى، والله عن جهل والحمد للله أن بعث الصديق رحمة للعالمين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *