ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على شبكة الشيخة أم خديجة المغربية والشيخ حسن الكتاتني لممارسة أعمال الدجل والشعوذة عبر شاشات الفضائيات، ليتبين أنهما يقودان مجموعة من النصابين نجحوا في جمع أكثر من 2 مليون جنيه من الضحايا.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب العامة قد رصدت انتشار عدد من الإعلانات على قنوات فضائية تعلن عن حضور الشيخة أم خديجة المغربية إلى مصر والمتخصصة في جلب الحبيب وفك الأعمال وإعادة المطلقات في الوقت الذي ظهرت فيه إعلانات أخرى باسم الشيخ حسن الكتاتني تعلن عن نفس الأمر من خلال أرقام هواتف يتم الاتصال بها.

وعلى الفور تم التنسيق مع إدارة الدعم الفني بوزارة الداخلية لتحديد مكان هذه الأرقام وأصحابها ليتم رصدهم وتقنين الإجراءات لضبطهم. وكانت المفاجأة التي كشفها رجال المباحث أن الشيخة أم خديجة شخصية وهمية لا وجود لها في الحقيقة، ويتم إيهام الضحايا أنها امرأة خرساء لا يمكنها التحدث إليهم، وعليهم ذكر تفاصيل مشكلتهم وسيتم عرضها عليها وإيجاد الحل.

وتبين أن المتهمين 7 نصابين يمارسون الدجل والشعوذة، وكان من ضمن الضحايا رجال أعمال وأثرياء، بل إن إحدى السيدات قامت بتحويل مبلغ 28 ألف جنيه عن طريق الهاتف بعد اقناعها بحل مشكلتها.

وعثر مع المتهمين على مبالغ مالية وعملات مختلفة تجاوزت 2 مليون جنيه نجحوا في جمعها من الضحايا عن طريق 29 هاتفا كانت وسيلتهم في النصب والعرض على النيابة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وجارى التواصل مع الضحايا الذين عثر على بياناتهم في دفتر داخل الشقة التي يستخدمها المتهمون لنشاطهم الإجرامي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. استغفر الله العظيم جلب الحبيب والعنوسة في ازدياد كيف ؟؟؟؟؟!!!!!!

  2. ههههههههههه الان عرفت البطمة عملت ايه في الشاااذ الترك اول مرة اصدق ان السحر والشعوذة في المغرب بهذا الشكل هههههههه كنت فاكرة انه شتايم بس طلعت حقيقة

  3. بسبب الحروب و الفقر في العالم الثالث الشاب يسافر و الانثى لاء

    اما بخصوص الموضوع شخصياً لو شو ماصار مش راح الجأ ل هكذا ناس

    لسببين اولا لاني صدقاً بخاف منهم
    وثانيا و الاهم لاني مؤمنة بالله

    حتى في مجتمعي بسمع ب هيك قصص ،،، او يمكن الغريق يتعلق بقشاية ،، مش قصدي في مسألة الزواج فقط انما بشكل عام احكي

    الله يلطف بحال الجميع

  4. ام خديجة المغربية لجلب الحبيب في 3 ساعات اتقبض عليها ؟؟؟؟؟
    طاب ياريت لو حد يجلب لها محامي
    مسكينه البت لواحظ طليقة شلاطة كانت حتروحلها عشان تردها

  5. سبحان الله الجهل مستفحل في أمة محمد يقرؤون الموضوع سطحيا السيدة خديجة موش مشعوذة و لا دجالة بل نصابة تظاهرت بممارسة السحر و جلب الحبيب هههه و الزاهر ان السوق المصري رائج في هذا المجال اذ ان السيدة خديجة الدجالة سافرت من المغرب الي مصر لهذا الغرض … بل و استطاعت ان تظهر في القنوات الفضائية و تجمع حواليها عصابة رجال اعمال و أثرياء … العيب على الجهل الي خلى العقول تصدق ان في حد يملك ان يسيطر على القلوب و يرجع الحبيب ههههههه و بعدين لو هرب و لا غار الحبيب مهتمين تجلبوه تاني ليه …. يغور في داهية …

  6. اجرائاتك معنا يا مُشعوذه , نُريد برشلونه اليوم تفوز 5\0

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *