قالت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية إن سلسلة من البرامج الوثائقية الأمريكية التى تحقق نسبة مشاهدة مرتفعة، قد أصاب مشاهديها بالارتباك بعد أول ظهور للممثل مهدى أوزانى فى دور الشيطان، نظرا لتشابهه الشديد فى الشكل مع الرئيس الأمريكى باراك أوباما.
وتوضح الصحيفة أن الحلقات المسلسلة “الكتاب المقدس” حققت نجاحا كبيرا وجذبت أحدث الحلقات 13.1 مليون مشاهد.
وعلقت الإندبندنت على ذلك قائلة إن المعارضين اليمنيين للرئيس الأمريكى قد يومئون برأسهم بالموافقة على هذا، إلا أن أوباما لديه سبب يجعله يشعر بالضيق من هذا التشابه.

مهدى أوزان
وكان المعلق اليمينى جلين بيك من بين أول من لاحظوا هذا التشابه المدهش بين أوزانى والرئيس الرابع والأربعين للولايات المتحدة، وقال فى تغريدة على موقع تويتر إن الشيطان الذى تم تصويره على الشاشة يشبه تماما هذا الرجل.
وكان بيك وهو من أشد المنتقدين لأوباما قد تعهد بعدم ذكر اسم الرئيس طوال العام، ويشير إليه بكلمة “هذا الرجل” منذ ذلك الحين.
سلسلة “الكتاب” المقدس أنتجها مارك بورنت، البريطانى المولد، وهو منتج أيضا النسخة الأمريكية من برنامج “ذا فويس The Voice” و”سليبرتى أبرنتسCelebrity Apprentice” وتعرض للانتقادات بالفعل بسبب انتقائه المشكوك فيه لشخصيات حسنة المظهر للقيام بأداء أدوار لشخصيات مقدسة فى هذه السلسلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. akhah ila hada yachbah obama yakhla3 ya3ni dawre li3tawholou yji ma3ah obama b3id 3lih bazzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzaf

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *