قررت شركة طيران في مدينة سينسيناتي في ولاية اوهايو ان تضيف خدمة جديدة الى قائمة الخدمات التي تقدمها على متن الطائرة، اذ تسمح لركابها بممارسة الجنس خلال الرحلات الجوية.
وبحسب موقع نيويورك دايلي نيوز، فان هذه الطائرة تقدم: 60 دقيقة في “الجنة” على متن طائرة خاصة، فضلا عن الشامبانيا والشوكولا وطيار “كتوم الى حد كبير”، والعرض كله بقيمة 425$.


وقد اكدت شركة الطيران هذه، انها الوحيدة التي تقدم مثل هذه الخدمات، والهدف منها هو حث الزبائن على الانضمام الى نادي الميل العالي لممارسة الجنس على متن الطائرات في الأجواء.
يذكر انه في الماضي كانت هذه الرفاهية متوفرة للأثرياء وعلى متن طائرات خاصة، اما الان فباتت متاحة للجميع، اذ يحصل الثنائي على اسرة مناسبة وأغطية نظيفة ولاحترام خصوصية الزبائن يتم انزال الستائر وايقاف عمل سماعات الصوت، فضلا عن استخدام آلة توقيت خاصة لإبقاء الزبائن على علم بالوقت المتاح لهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. متن طائرة خاصة، فضلا عن الشامبانيا والشوكولا وطيار “كتوم ……………………………………………………… قصدكم طيار ابو قرون !! الناس بالطياره يلعبون احيه وحضرته يسوق الطياره ويحل كلمات متقاطعه !! .. وقبل ماتوصل الطياره لمدرج المطار ينادي بالمايك على الساده المسافرين في الطياره ارتداء سراويلهم لاننا سنهبط قريبا ارض الوطن !! وثانيا هي حبكت يعني بالجو ؟؟؟ ويقولك سيتم توفير مثالي للمسافرين وسيتم عزل الصوت !! طيب تعملووووا ايه للمطبااااات الهوائيه ؟؟؟؟ عجبي

  2. خبر كاذب .. لغايه معينه ..
    اولا: الطائره ليس بالحجم الذي تحتوي على غرف فهي ليست فندق … فكم غرفه ممكن ان تحتوي ..
    ثانيا: الطائره تطير ساعه كامله بسعر ٤٢٥ دولار .. وبعدد قليل من الغرف والركاب ..
    وهذا لايوفر ربح للشركه قطعا نضرا لقلة الربح .. في ضل ارتفاع وقفود الطائرات ..
    ولما هذا العمل الخاسر ما دام .. خطوط الطائرات في ضغط مستمر .. واي رحله من بلد الى اخر كقرب بغداد الى بيروت نصف ساعه ب ٩٠٠ دولار ..
    هدا كذب ..
    ..

  3. Kareem الطيارات عادى تتسع لغرف مجهزه و بديكورات حلوه شوف بالانترنيت عن طائرات المشاهير و الاثرياء الخاصه ! المشكله ليست بالغرف ولكن كم ستكون سعر التذكره اللي تشمل غرفة نوم ؟ اذا كانت اسعار الدرجه الاولى خياليه ! فعلا ما يسوى عليهم ! وهل حبكت بالجو ؟ وبهذه المبالغ الطائله ؟
    ساهر الطيار ليس فقط يقرون ولكنه في بعض الاحيان بيشتغل قواد !!

  4. ساهر الليل

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    شكرا كتييييييييير على هالتعليق
    من زمااااااااااااااان ما ضحكت هيك ضحكة

  5. نورت بتبحث وبتشمشم عن أي موضوع يتعلق بالجنس
    ودوغري تنزل الموضوع .. ولابد من صورة فاضحة طبعا مع الموضوع ..وبكده تكتمل أركان الجريمة ( في حق قراء نورت )
    .
    الشركة التافهة التي أعلنت ذلك تقصد الدعاية أولاً وأخيرا ….وطبعا من الصعب تطبيق ذلك
    وسوف تخلي مسؤليتها عن أي حالات وفاة ..
    لإنه طبيا سوف يكون هناك عرضه للخطر صحيا على فعل ذلك في ظروف الضغط الجوي وتأثيره على التنفس وضربات القلب بما يتعارض على حالة الجسد أثناء الممارسة من أنفعال زائد وارتفاع الأدرينالين الى أعلى معدلاته وسرعة دقات القلب ( ده حتى ولو كان بوس بس …إشحال الممارسة )
    .
    صراحة ناس فاضيه وهايفه ( خلاص حبكت
    واللي يعيش ياما يشوف

    ربنا يسامحك يانورت …. ناقص إيه تاني … ياخوفي يا بدران

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *