تعرضت ثلث ​النساء الفرنسيات​ للتحرش الجنسي في شركة فرنسية. وذلك بعد أن ظهرت حالات التحرش مقارنة بمسح أجراه معهد المسوح الفرنسي قبل أربع سنوات.

النساء تعرّضن لسلوك يُعرّفه القانون الفرنسي بأنه تحرش جنسي إلا أن 22 بالمئة فقط قلن إنهن شعرن بالفعل أنهن يتعرضن للتحرش. وقالت العديدات من النساء إنه طلب منهن ممارسة الجنس مقابل الحصول على ترقية في العمل.

وبعد هذه الأخبار التي انتشرت في فرنسا، صدر تقرير الأسبوع الماضي عن نفس المعهد وجد أن 12 بالمئة من النساء الفرنسيات تعرّضن للاغتصاب!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. طيب و 12% من الفرنسيات اللواتي تعرضن للاغتصاب و التحرش يا ترى قبضتم على الجناة بسرعة البرق كما فعلتم مع سعد المجرد؟؟؟؟!!!! أنا قلبي واكلني على هاد 12% …يا حرام!

  2. التقرير بيقول تعرضت ثُلث النساء للتحرش الجنسى داخل شركة! يعنى لو كانوا 100 إمرأة مثلاً داخل الشركة هنلاقى 33 إمرأة منهم تعرضن للتحرش! ممممم و السؤال:
    هل الرجال اللذين قاموا بالتحرش ذات أصول عربية ؟
    هل الرجال اللذين قاموا بالتحرش يعيشون فى مُجتمع ذكورى يعطى الأفضلية للذكر؟
    هل الرجال فى فرنسا مُلتزمون و مُصابون بالكبت و النساء الفرنسيات مُلتزمات و مُحتشمات فلذلك لجأوا الرجال إلى التحرش و الإغتصاب عندما أتيحت الفُرصة؟!
    الإجابة: لأ!
    .
    إذن عفواً أيُها المُجتمع العربى المظلوم !

  3. بالدول الغربيه اكثر المُخربين والخارجين عن القانون والمُحتالين هم لا ينتمون للدوله نفسها , لا يخلى الامر يوجد غربيين من اهل البلد لكن اقل من المُهاجرين , هذهِ كلمة حق

  4. الذي اعرفه ان وزيرة فرنسيه ستقف امام القضاء لتحدد والد طفلها من 8 اشخاص
    ويقولون انهم قلقون على وضع المرأه في بلادنا العربية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *