أثار الإعلامي المصري ” شريف مدكور ” حالة من الجدل على خلفية المنشور الذي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في الساعات الماضية .

حيث كتب شريف مدكور في منشوره : ” النهارده مضيت علي أصعب ورقة في حياتي .. يا رب اهدي الجميع ” .

ولم يكشف شريف مدكور عن طبيعة هذه الورقة وهو ما دفع المتابعون في تعليقاتهم إلى التساؤل حول الأمر .

فتساءل البعض حول إن كان الإعلامي شريف مدكور قد تزوج ولكنه نفى ذلك في تعليق له .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. يمكن تزوج، اصعب ورقة تمضي عليها بعد ورقة امتحان البكالوريا هي ورقة الزواج !

    1. توقيع عقد الزواج بكامل إرادتك و بدون إجبار أو ضغط أو إكراه، دليل على أن الشخص أحيانا يكون ظالما لنفسه من حيث لا يشعر ، خصوصا لما تطلع بطيخة الزواج قرعة !!

      1. ههههههههههههههههههه
        مساء الورد الزيونات اشخبارك أحوالك تمام
        كلامك في الصميم

  2. الزواج لا يحتاج الواحد ان يمضي او يبصم هههههههههههه هذه كلها امور مستحدثة ليست من الدين بشيء ، يكفي العروس ان تقول الكليشة اياها للعريس وهي : زوجتك نفسي ( دائمي او موقت ) على المهر المتفق عليه بيننا ، والعريس يقول قبلت ، وحينها تصعد تلك الكلمات للسماء وبوجود الاشهار وعدم الكتمان ، فينزل على العريسين البركة وتكون كلمات ياخذ العريس بامانة الله العروس ، ويستحل فرجها بها لا غير ، الامر ابسط مما تتخيلون يا اخوانا ههههههههههههه ما في في الشرع شيء اسمه ورق وتعال امضي والماذون يحط المنديل على يدك ويد العروس ويقول زوجتك على مذهب ابو حنيفة هههههههههههه او ابن حنبل
    كلها بدع ، المهم الولية تقول الكليشة اعلاه ويقول الرجل قبلت والناس والعالم يعرفون بهذا الشيء وخلص

  3. وبعد ان تقول العروس تلك الكليشة ويدخل العريس على الولية وتقوم تتمخطر كحورية التايمزو التي لم اراها لكن هههههههههههه موجودة اكيد في المية ههههههههههههه وتفخر على بنات جنسها هههههههههههه تطلع روح العريس المسكين وتراويه نجوم الليل في عز النهار هههههههههههه حتى يتمنى العريس له انه ما نطق بكلمة : قبلت : او انه اطرش وما سمع الولية وهي تقول الكليشة ههههههههههههه

    1. جلمبو يا فهمان، انت تعلق بناء على تعليقي ! الرجل نفى انه تزوج ! زواجه مجرد تخمين مني مش أكثر !!
      ما تتكلم عنه أنت يسمى زواج الفاتحة، حاليا في هذا العصر ، ان كان الزوج نذل و غدار قد ينكر زواجه منها، و ان أنجبت أو مات و أرادت إثبات انها وريثته ستضطر للجوء إلى القضاء لإثبات العلاقة الزوجية و عمل DNA لإثبات النسب و يا عالم كم ستستغرق هذه الإجراءات بالإضافة إلى أن المحكمة قد تتابعهما بتهمة الفساد لعدم توثيق الزواج !
      تتزوج بالفاتحة و ان حصلت مشاكل تلجأ لقضاء و محاكم الدولة لحلها، ما كان من الأول يا بنت الناس و بلاش بهدلة….. و نصيحة لا تستمعي لفتاوي جلمبو !

  4. هههههههههه
    يا ساتر يقدمون التطير ومستعدات يروحون محاكم ويطلعون عين الي خلفوا العريس هههههههههههههه طيب لماذا العروس لا تقول الكليشة وتكتفي بان الناس وجريدة نورت تنشر الخبر هههههههههههههه كأشهار شرعي ، وتبقى الولية تخلص له ولا تروح محاكم ولا تلعن سلسفيل الزوج ؟؟ فالكل عارفة انها لو حملت فهو ابو الطفل ، حتى لو كان الزواج مؤقت ، فعليه الاعتراف به والصرف عليه .
    ما ضيع البركة والخير في النوكاح الا عمايلكم يا نسوان هههههههههههههههه والا اكثر من الف واربوعمية سنة الناس تعمل نوكاح بالطريقة التي اقولها ، وما صارت مشاكل وفحص DNA الا في هذا الزمن هههههههههههه ضيعتم البركة والخير والفرص التي لا تتكرر هههههههههههههه برفضكم قول الكليشة إياها ههههههههههههه وراح تبقون طول حياتكم تبكون وتلطمون لا سامح الله اذا ما جاء نصيب هههههههههههه استغلوا الفرص ولا تضيعوها من يدكم ههههههههههههههه الله يرزقنا جميعا كل خير .

    1. صارت نورت مأذون شرعي، و لما تحدث مشاكل تفكها جريدة نورت !
      مالت عليك يا جلمبو قل آمين تربح معنا طاجين !

  5. الرجل الحقيقي لا يظلم امراة ان بقى معها او فارقها ، وحقوقها تأخذها كاملة ان بقت معه للأبد او زواج مؤقت وتبقى تفخر على العرب والعجم والأمازيغ ههههههههههههه انها كان لها هكذا رجل !! ونورت ليست مأذون انكحة انما الإشهار وفق الشريعة هو المطلوب ، فالرجال الاتقياء اهم شي عندهم رضى الله . وتنحل المشاكل بدعوة لله وليس بالمحاكم يا ولية !! هههههههههه فلم ارى شيء يدار من السماء ( وان كان كل شيء يدار وموجود بأمر الله وتدبيره ) كمثل النوكاح عقوبة وثوابا وسعادة وتعاسة !!! فلا يحتاج محاكم ولا ديالو يا ولية هههههههههههههه زواج يعبرنا الشتاء القارص وخلاص على سنة الله ورسوله صلى الله عليه واله وخلاص . واخيرا امين على الطاجين مادام اني جوعان ههههههههههههههه لكن بدون مالت علي هههههههههههههه انما تزحلقت لدي .

    1. اذا كان الشيخ محمد الفيزازي غفر الله له تزوج بطريقتك هذه ببنت لم تبلغ العشرين ربيعا، اكتفى بالفاتحة مع أهلها و جيرانها و لم يوثق الزواج وعدها بتوثيقه فيما بعد، اخذها معه من قريتها لمدينته في الشمال حملت و اجهضت و لما طالبته بتنفيذ وعده و توثيق الزواج، رفض، تدخل أهلها فرفض، اضطرت ان تخرج لمواقع السوشيال ميديا لتخبر الناس بالحقيقة، و لأنه خاف على مركزه، أنكر زواجه منها بالفاتحة و قال انها مجرد خطيبته، قرر التخلي عن خطبته لها لأنها لا تصلح له !!!!!
      و هل هناك شيخ يخطب و يصطحب معه خطيبته و يعيشان سوية في منزل لوحدهما و يسافران لوحدها و يلتقطان الصور؟ الخطوبة وعد بالزواج و ليست زواج !! و ما اختلى اثنان ببعضهما الا و الشيطان ثالثهما ! الحقيقة أن الشيخ تزوجها بالفاتحة بمباركة الأهل و المعارف و لأن الدولة تعارض هذا الزواج و تطالب الناس بتوثيقه أنكر فعلته حفاظا على مركزه الرسمي كما أنه لم يعد يريدها زوجة و اراد التخلص منها و تعود من حيث اتت بعد ان قضى اياما جميلة مع بنت أصغر منه و هو الشيخ الكبير في السن !
      اذا كان شيخ رفض توثيق زواجه من البنت و أنكر الزواج من الأساس و لا يعترف الا بزوجتيه المغربية و الفلسطينية لأنهما رسميتين بموجب عقود زواج ، فكيف الحال بجلمبو و أمثاله !

  6. هههههه المشكلة الناس ان قرأت لا تفهم
    وممكن علقوا بدون قراءة !
    الرجل نفى اصلا انه تزوج و موجود بالخبر ههههه
    شو جاب سيرة الزواج ب الموضوع ?
    هذا مذيع مصري كان مريض بمرض السرطان
    الله يبعده عن الجميع و يشفي كل المرضى
    يمكن عنده مشاكل صحية وما حب يوضح
    لكن كثار يحبوا اثارة الجدل حولهم و لفت
    الانتباه بكل الطرق !!

  7. ومين هذا الشيخ الفنزوري الحندوري تبعكم هههههههههههههههه تبعكم ؟؟ هل تقارنيه بشيعة ال محمد صلوات الله عليهم ؟؟ والله اعرف معلمين حتى في زواج المتعة في لندن يؤكدونه ويشهرونه ليس فقط امام ناس عادين انما عند مراكز إسلامية وشيوخ وسادة وبرتبة اية الله وما فوق !! المهم الولية الزوجة اذا تكون صالحة ومخلصة فلتطمأن حياتها الزوجية تدار سماويا !!! وحتى لو ظلمها الزوج فان الله يعوضها بخير من ذلك وسيد سيدو وتاخذ احسن من حقوقها ههههههههههههه لكن يا ويلها ان قصرت هي .
    اكثر المآسي التي نراها من زواجات اليوم وعدم الاعتراف بشرعية الزواج والقضايا والمحاكم ……ليس ناتج فقط عن تصرف الرجل انما المراة كذلك تلاقيها عاملة دواهي هههههههههههه وطهقت الرجل في عيشتو ، والا الاكتفاء بالكليشة التي قلتها لك مليون مرة ، مع اشهار واعلام وأشاهد الله كافية ونص ههههههههههه وتعمل الدنيا ربيع وستين بمبي هههههههههههههه

    1. لا افهم لماذا اخترت العيش في لندن و ليس قم ؟ أفكارك مواتية و ملائمة لجو قم اكثر من لندن..!
      بهذه الأفكار التي تصر على تطبيقها، ثق ستكنسك جلالتها من بريطانيا عاجلا أم آجلا !!

  8. ارد عليكم بنات بعد العشاء….
    تفضلوا امازيغو وأبية وسماح معاي، بسم الله شاورما تستاهل بؤ كل وحدة منكن .

  9. امازيغو …
    جلالتها حلمها ومناها وقرة عينها ان يكون في رعيتها الذين تفخر بهم امثالي هههههههههههههههه
    اما قم فمدينة عظيمة يقال عندما دخلها ودخلتها بعض نسوة ال بيت النبوة عليهم السلام وشيعتهم ، قيل للشيطان قم لا مكان لك ها هنا !! فسمعت كلمة قم في إرجائها ، ومنذ ذلك الحين تسمى المدينة بقم !! وهناك مدفونة فيها السيدة فاطمة بنت الامام موسى الكاظم واخت الامام الرضا عليهم السلام ولي عهد المأمون العباسي .
    اما انا فليس فقط لندن تريدني هههههههههههههه انما كل مدن الارض بشامها وشرقها ومغربها تريدني ان اكون على ثراها ههههههههههههه حتى مدينة صفرو المغربية القريبة من فاس بتتوسل في ههههههههههههه حتى عرضوا علي ان اعمل مشروع طاكسي سياحي بسواقين مغاربة ههههههههههههه بيقولوا انه الطاكسي حتى لو كان من نوع سيارة الي يصنعها المغرب ، فتعمل باليوم سبعين دولار ؟؟!! يعني الواحد يشتري عشر سيارات ويعملهم تاكسي سياحي ، فيكون دخله سنويا اكثر من ربع مليون دولار في السنة !!! لكن بالحقيقة ما اصدق هههههههههههه هو صحيح منطقة يزورها نصف مليون بريطاني سنويا ، لكن المشروع ما داخل عقلي والفار بيلعب في عبي هههههههههههههه لكن ربما ازور المغرب للتزحلوق الشتوي في مراكش ، وأفكر ههههههههههههههه لانه بالحقيقة مدخول ثلاث او اربع مرات اكبر مما واحد يشتغل بشهادة الدكتوراه ههههههههههههه

  10. صحتين جلمبو على العشا الشاورما طيبة
    بس ما بعتقد أطيب من عندنا برام الله تحديدا
    اما العربان الوهابية البوصلة عندهم بالمقلوب
    يعني الصهيوني يستقبلوه و يطبعوا معاه
    ويروحوا لعنده ومسابقات قباحة .
    وايران وكل محور المقاومة والشيعة عدوهم!
    لعنة الله على كل متطرف وهابي طائفي تكفيري
    متأسلمين كذابين حتى كلام الله و رسوله لا يطبقوه وقال مسلمين قال .

  11. ابية …
    صحتين على قلبك ….
    فعلا اكل دولنا اطيب ويحس الواحد فيه طعم يختلف ، انا اكلت في دولنا العربية العراق و الاردن وسوريا ….. وحتى تركيا ، والاكل هناك يا سلام عليه هههههههههههه يحس الواحد انه بيسمن حتى قبل ما يخلص الماعون او الخبز هههههههههههههه لكن في لندن رغم انها مطاعم عربية وتركية ، فالحكي بيني وبينك فقط ، الواحد لينسى الجوع وليس ليتلذذ بالطعام هههههههههه فما فيه بركة ولذة دولنا التي تعمل كما تقول الاشاعات الكليسترول والسكري والضغط هههههههههههههه والله كل شيء في بلادنا اجمل واحسن ، فقط لو نخلص من الحكام السفلة والتكفيرين والبهايم كان ارتحنا نحن وشعوبنا ، فليس هناك احسن من ارض الانبياء والاولياء . راجعين ان شاء الله راجعين يوما ما للاستقرار هناك تماما . فقط مدة وتعدي .

  12. اي والله صدقت يا دوق
    ان شاء الله كل مغترب خارج بلده يرجع
    و أوطاننا تستقر و نخلص من الحثالات
    والحكام الخونة والحمقى الوهابية و نتحرر من
    الاحتلال و نستقبلكم بفلسطين ?
    ونروح العراق للزيارة براحتنا دون تحقيق من
    الصهيوني و غير الصهيوني .
    ربنا قادر على كل شيء
    تصبح على خير واحلام جميلة ب الأوطان?

  13. اميييين يا رب
    تصبحين على الف خير زينبية ابية واحلام جميلة وتتحقق ان شاء الله سريعا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *