اعترفت فتاة مغربية الجنسية متورطة في ممارسة الأعمال المنافية للآداب مع الخليجيين بالعجوزة في مصر، أنها تحصل على 500 دولار مقابل قضاء ليلة مع راغبى المتعة، مضيفة إنها تعقد اتفاقاتها الجنسية عبر الهاتف، من خلال وسيط “قواد” أو من خلال التعرف على الزبائن بالملاهي الليلية بالعجوزة والدقى والهرم.

وقالت المتهمة “س.د”، إنها تلقت اتصالًا من “م.ص” قواد يعمل حارس عقار، طلب منها الحضور لممارسة الرذيلة مع خليجي بشقة يديرها للدعارة بالعقار الذى يتولى حراسته، واتفقت معه على مبلغ 500 دولار مقابل الليلة.

وأضافت المتهمة، إن حارس العقار يحصل منها على 500 جنيه مقابل توفير كل راغب متعة لها، كما يحصل من الخليجي على مبلغ مالي نظير توفير فتاة له وشقة لممارسة الجنس بها.

وكانت معلومات وردت للعميد محمود هويدى مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، تفيد إدارة “م. ص” حارس عقار، شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بالعجوزة، وبالحصول على إذن من النيابة، تمكن الرائد أحمد لاشين من القبض عليه، وداهم الشقة، وتمكن من القبض على مغربية الجنسية في أوضاع مخلة بصحبة خليجي.

وبمواجهة المتهم اعترف بإدارته الشقة للأعمال المنافية للآداب مقابل الحصول على مبالغ مالية، كما اعترفت المتهمة بممارستها الرذيلة مقابل 500 دولار، وأضافت إنها اعتادت ممارسة الأعمال المنافية للآداب مع الخليجيين، وتم تحرير محضرًا بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ههههههههههه كنت داخلة أقول اكيييد صعايدة او فلاليح لان مخهم شمال طلعت مغربية وخلاليج هههههههههههههه
    يا ريت جنسية الخليجي يا نورت وبسرعة لاني لازم امشي ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *