قال الدكتور عطية لاشين، أستاذ الفقه بكلية الشريعة جامعة الأزهر، إن من حق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن يفقأ الأعين إن كان ينفذ في ذلك شرع الله ويستند لكتاب والله وسنة رسوله محمد “صلى الله علية وسلم”.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=K4z9exKILMI

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام السهلي ببرنامج “نص الأسبوع” على قناة “التحرير” مساء أمس، :”أن حديث الإمام البخاري المتعلق بجواز فقأ الأعين وتقطيع الأرجل والأيدي صحيح سندا ومتنا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. وهل المجرم الخسيسي يعرف شرع الله كي يحكم به !!!!!!!!!
    الله يخرب بيوتكم ياعبيد الم يكفيكم حرق الخسيسي لابناء بلده وقتلهم كمان بتفتو بفقع اعينهم وقطع اطرافهم !!!!
    ايه الشيوخ المنافقة ديه ؟ ربنا ينتقم منكم

  2. يا شيخنا الجليل المتجلجل هل يجوز لحكامنا فقئ العين اليمنى قبل اليسرى ام العكس أفتنا يا جلالة الشيخ 🙂
    ياريت شيوخ الدين يبتعدو عن السياسات ويهتمو فعلا بشرع الله وسنة الرسول اغلب شيوخ الدين
    اصبحو شيوخا للسلاطيين للاسف وسلامي لحساسينو

  3. فقعو وجهك يا مصري انت والخسيسي حقك ، لو بتطبقو الشرع كان 90 % من مصر قصو رقابهم او قطعو ايديهم والباقي جلد ونفي من الارض الا ما رحم ربي ، تفوووو عليكم

  4. عوذ بالله عنوان مقزز معظم رجال الدين عاطلين عن العمل عايشين عاله على شعوبنا المنهوبة يعانون من فراغ لذالك كل يوم خارجين علينا بفتاوي ما انزل الله بها من سلطان الدين المسيحي اكبر بكثير من الاسلام ولا نسمع بفتاوي العبط والهبل والجنون هذي مع احترامي للرئيس السيسي وشعب مصر الموضوع بعيد عنهم

  5. يا شيوخ الضلال انتوا ما بتخافوا من الله …ناقص هالمجرم تحريض على شعبه مو كافي المصريين من وقت اللي شافوا سحنته الشيطانية عم يموتوا أن ما كان على ايدين عصابته ف بحوادث الطرق والكوارث اللي عم تلاحقهم من ورا نحسه ..كمان بدك يعملهم عاهات يا عاهة !
    بعدين هالملعون شو اله علاقة بالشريعة ولا عم يحكم فيها أصلاً ..انتوا ما بتحسبوا حساب ليوم اللي بتلاقوا ربكم بهيك فتاوى !

  6. يفقأ عيونهم!!!!! مو على أساس من سنة قال لهم: ”إنتو مش عارفين إنكو نور عينينا و الا ايه” سيرجع ثاني ليفقأ عيون ”نور عينيه” !!!!!!!!! و بعدين أقول لهذا الشيخ: منى إمتى العرب يطبقون شرع الله ؟؟!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *