نصح الشيخ السعودي علي بن عبدالعزيز الشبل، الاهل بعدم مقاطعة الأبناء في حال ارتدادهم عن الاسلام، وإنما نصحهم والدعاء لهم.

وقال الشبل خلال رده على سؤال بشأن مقاطعة أسرة لابنتي شقيقتهم بعدما ارتدتا عن الدين:”هذا الفعل غير صحيح واحمدوا ربكم واسألوه الثبات على دينه وان الله عافاكم “.

وتابع “ان هذه نزوة الالحاد والارتداد اذا ثبت ذلك ولهذا لا تعينوا الشيطان وانما اديموا النصح ونوعوا في اسلوبه”.

ووجه للأسرة نصيحة قائلا:” لكن أحفظوا بناتكم وأولادكم وأبعدوهم عن مجالسة هؤلاء المرتدات، لأنهم أشد من جلساء السوء” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. صدق الشيخ الهجمه شرسه والضال يحتاج لمن يسانده ويدله على اىحق
    مثال الروافض فديوهات كثيره نحملها لهم لعل وعسى الله يهدي بها ضال بسبب هلماء الروافض

  2. حالات كثيرة في الردة عند الوهابية بسبب طبيعة المذهب الارضاعي والتشبيهي والتجسيمي الذي لا يفرق كثيرا عن الهندوسي البقري هههههههههه هذا يشبه وذاك يشبه وهذا يرضع وتلك ترضع ههههههههه فالجيل الجديد بسبب الانفتاح والعقل الثقافي المتغير اكيد تتفاقم حالات الردة ، او التحول الى الالحاد ، كما حصل في اوروبا المسيحية ، فالفرد المسيحي الاوروبي بعد ما تدخل في عقله ابونا في السماء وحكايات القرون الوسطى تبع الساحرات الي يركبون على مكنسة وينزلون من المدخنة ههههههههه فالحالة الوهابية مشابهة ، ولاحظوا كم عدد شيوخ الوهابية الذين شغلتهم اخراج الجن العاشق والغير عاشق هههههههه نفس وضعية الساحرات في العالم المسيحي الاوروبي ، فتاتي فتاة وهابية كانت تدرس في لندن ، يعني جارة لحضرتنا هههههه وعينها على حضرتنا في الطالع والنازل ، وانا ما عندي وقت اعبرها ههههههه ترجع للسعودية وتقول لاهلها وللمشايخ انا تاركة لكم الجمل بما حمل وتقوم ترجع على التايمزو او تروح كندا تتزوج اثنين ههههههههه لولو بقرون ههههههههه الحل الوحيد لمنع حالة الالحاد والردة عن الدين هو هدم المذهب الوهابي التجسيمي التشبيهي من اساسو !! والا تصبح ارض الحرمين مثل شارع سوهو الكوحكاحي والبطبوطي في لندن ههههههههه فاذا الانسان مايذوق حلاوة التوحيد في العبادة لا يمكن ان يستمر !!
    فاول الدين معرفته ( لله ) وكمال معرفته التصديق به وكما التصديق به توحيده وكما توحيده الاخلاص له وكمال الاخلاص له نفي الصفات عنه ( كما يقول الامام سلام الله عليه ) لكن عندما يقعد عثمان الخميس ويصير يصف ويشبه ويجسم …. فاي عيل في هذا الزمن هههههههه يعمل له تعفييييط ههههههههه ويقول له روح ارضع يا واد بعيد روح هههههههه لكن رب ضارة نافعة ، فعلى الدعاة الشيعة نشر الفكر التوحيدي الخالص الذي فيه حلاوة لا تضاهى في صفوف الجيل السعودي الجديد وذلك ما سيهدم الفكر والمذهب الوهابي من اساسه ، فالمذاهب المسيحية واليهودية المشابهة هدمت في اوروبا ، والان الالحاد هو السائد ، اي هناك فراغ مذهبي وعقائدي لعدم وجود مذهب لدين صحيح في اوروبا ! لكن في منطقتنا الاسلامية يجب هذا الشيء ان لا يتكرر وبامكان الفكر التوحيدي الناضج لال بيت النبوة عليهم السلام يملأ الفراغ .

  3. يعني باختصار ما عاد حد من الجيل السعودي الجديد يصدق طروحات ابن تيمية الكفرية والتشبيهية وفتاواه العبيطة !! فعندما يسمع الشاب او الشابة قول ابن تيمية وتعالى الله عما يقول علوا كبيرا ، بان الله ينزل من السماء كما انزل من منبري ، راح يخطو الشاب اول خطوة الى الالحاد !! ويقول لو الرب سبحانه و تعالى ينزل من السماء كما يقول الاهبل ابن تيمية ويتبنى ذلك الوهابية ، مين يبقى في مكانه في السماء وهو على الارض ؟؟ ( طبعا ناقل الكفر ليس بكافر فانا انقل ما يقوله الملحد او المرتد الذي صدم بكلام ابن تيمية )
    اما هذا الشيء لا يحصل في مذهب ال بيت النبوة التوحيدي المتكامل صلوات الله عليهم ، فهم خزنة علم الله والادلة على توحيده ، والتوحيد الصحيح هو الشيء الوحيد والاوحد الذي يمدك بروحانية لا مثيل لها . ( يؤيدهم بروح منه ) اما الوهابية كل شوي واحد فاقد عقله هههههه ويقول انا مسحور وعاملين لي عمل هههههههه ويروح يجيب الشيخ الاهبل عشان يطلع الجني منه ومن مرتو ومن بناتو ههههههههه سينما سكوب ملون الوهابية ههههههههه

  4. قال الإمام ابن القيم رحمه الله: والرافضة المتقدمون لم يكونوا جهمية معطلة. وأما المتأخرون منهم من حدود أواخر المائة الثالثة فضموا إلى بدعة الرفض التجهم والقدر، فتغلظ أمرهم، وظهر منهم حينئذ القرامطة والباطنية، واشتهرت الزندقة الغليظة والنفاق الأعظم في أمرائهم وعلمائهم وعامتهم. (“الصواعق المرسلة”/4/ص 1406).
    فمن لم يؤمن بأسماء الله الحسنى وصفاته العلا فقد كفر بقول الله تعالى: ﴿وَلله الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى فَادْعُوهُ بِهَا وَذَرُوا الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي أَسْمَائِهِ سَيُجْزَوْنَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ﴾ [الأعراف: 180].

  5. مذهب اهل الرفض وسبهم لاهل الحق واضح في كلام الحلوه
    من فسق مذهبهم مايلي:
    اعتقادهم أن بعض المخلوقين جزء من الخالق، أو أن الخالق حالّ فيه

    قال أبو الحسن الأشعري رحمه الله: وحكي أن فرقة من الرافضة يقال لهم النميرية أصحاب النميري يقولون: إن البارئ كان حالا في النميري.
    قول شيخ الرافضة –الممقاني-: ومن ضروريات مذهبنا أن الأئمة عليهم السلام أفضل من أنبياء بني إسرائيل كما نطقت بذلك النصوص المتواترة.. ولا شبهة عند كل ممارس لأخبار أهل البيت عليهم السلام (يعني أئمته الاثني عشر) أنه كان يصدر من الأئمة عليهم السلام خوارق للعادة نظير ما كان يصدر من الأنبياء بل أزيد، وأن الأنبياء والسلف انفتحت لهم باب أو بابان من العلم، وانفتحت للأئمة عليهم السلام بسبب العبادة والطاعة التي تذر العبد مثل الله إذا قال لشيء كن فيكون جميع الأبواب. (انظر “تنقيح المثال”/3/ص232). (انتهى النقل من “أصول مذهب الشعية الإمامية الإثني عشرية عرض ونقد”/3 /ص1196/لناصر بن عبد الله القفاري رحمه الله).

  6. اخرس لولو
    النميرية فين والشيعة الاثنا العشرية فين ؟؟؟
    هل انت مسطول يالولو ؟؟ ههههههه هذول مثلكم ههههههههه
    اما ان الائمة افضل من انبياء بني اسرائيل ، فانتم تقولون كذلك ، وعندكم حديث يقول علماء امتي افضل من انبياء بني اسرائيل ، وروح راجعه في كتبكم ولا تبقى غبي لولو ههههههه

  7. التوحيد الخالص عند الامام علي عليه السلام وشيعته الخلص فقط ، اما الوهابية فمسخرة بصراحة ، هههههه ابن تيمية وتلميذه ابن القيم وبعدهم محمد عبد الوهاب وعثمان الخميس هههههههه وهلم جرة
    انجر من امامي وروح صيح معلمتك ههههههههه اريد احكي لها عن هارودز اللندني ههههههههه

  8. كثير من الشيعة يتركون التشيع لانه لا يتقبلون ان تنكح امهاتهم وخواتهم متعة لاجل مسمى مقابل حفنة من المال او البلح ! او بسبب تفلة السيد !

    1. هههههههه
      اذا ابائهم ينكحون امهاتهم بالحلال على سنة الله ورسوله صلى الله عليه واله بمسمى المتعة فلماذا يزعلون ؟؟!
      هل انت عندما ابوك ينكح الولية امك تروح تخانق معاه ؟؟!! ههههههههههه يخيبك تلاقي الولية امك هي ملاحقة ابوك بالعافية يا لا شرف له ههههههههه سيب ابوك بحاله وشوف حل لاجبار نساءكم عمل رضاعة للرايح والجاي ههههههههه هو السبب الي جعلهم يرتدون عن الدنيا اضافة لحكايات التجسيم والتشبيه المضحكة والهبلة الي عندكم هههههههه

      1. تصحيح : يرتدون عن الدين
        وعن الدنيا كذلك بالحقيقة ههههههههه لانه اخر قرف بصراحة تلاقي الوحدة مقعدة عشرين راضع بشنبات كل يوم بحضنها وهات يا رضاعة ههههههههه

  9. مذهب مصمصي من راسو لاساسو لا يمكن التعايش معه بنوب ههههههههههه كيف ما يصير ردة او الحاد هههههههههه ؟؟؟!!!
    خلخلوه احسن ههههههههه

  10. كعب الحذاء الي داخل يعلق على الشيعة
    حاخاماتهم الوهابية ما عندهم معرفه ب الاسلام ولا بالشيعة وكل معرفتهم كتب ابن تيمية
    و ابن عبد الوهاب والطرفين نواصب تكفيرين طائفيين و كل الي فهموه الحمقى الوهابية عن الشيعة هو زواج المتعة ! و لانهم جهلة و حمقى و ما يكلفوا أنفسهم ب البحث و القراءة و التحري
    فدائماً كلامهم و تعليقاتهم عن الشيعة فقط
    (زواج المتعة ) همه بحماقتهم معتقدين يعني الشيعة يزعلوا !! ولنفترض بعض الشيعة يزعلوا لانهم عارفين ان السفله النواصب الوهابية يقصدوا الطعن ب أعراض الشيعة ! يخسؤن
    بالحقيقة هم بحماقتهم يطعنوا بكلام الله ب القرآن الكريم و الشيعة يغضبوا لانهم مسلمين
    حقيقين و لا يرضوا ب الاساءة للخالق استغفر الله
    يعني الشيعة مدافعين عن الاسلام و القرآن و الوهابية النواصب و بعض من الحمقى الذين يقولون انهم سُنة أو سلفية أو أو …الخ
    يتحدون الخالق و يطعنون ب القرآن و يقولون عن حلال الله انه حرام و زنـا! حاشا رب العالمين ان يكون كلامه ب القرآن الكريم كما يقول الجهلة النواصب .
    وعندي سؤال لكعب الحذاء و كل من على شاكلته
    من الجهل و الحماقة و الطائفية و التطرف
    هل الزيجات التي عندكم من مسيار و مسفار و عُرفي وغيرها مذكورة بالقرآن ؟؟؟
    أتحداكم تثبتوا انها موجودة و ان لم يكن معكم
    أدلة آيات قرآنية بزيجاتكم معناها اخرسوا و انطموا
    ويكفي فضح لانفسكم و جهلكم و مسخرتوا أنفسكم بحماقتكم و انعدام معرفتكم ب الدين الاسلامي و الحلال و الحرام !
    و يكفيكم خزي و عار فتاوي حاخاماتكم الوهابية
    من اباحة الزنــا و اللواط للحاكم ! وغيرها من فتاوي كوميدية مضحكة مخزية ! لعنة الله عليكم
    وعلى عقيدتكم التجسيمية المشخلعة الاباحية المأخوذة من كتب اليهود !

  11. نقطة مهمه يا جهلة يا حمقى بخصوص زواج المتعة ان كثير من الشخصيات المقدسة عندكم
    تزوجوا زواج المتعة و ب عهد الرسول الحبيب
    سلام الله وصلواته عليه و على آل بيته الطيبين الطاهرين ، فهل جماعتكم مارسوا الزنــا و بعلم الرسول ؟؟؟ حاشاه الحبيب المصطفى ولكن هذا سؤال لكم يا بقايا بني قريظة يا حمقى ؟؟؟
    و نقطة أخرى يا جهلة أن زواج المتعة ليس زواج اجباري و لا كل الشيعة يتزوجوا متعة و كذلك بزواج المتعة زواج فقط لاجل الحلال و الحرام دون ان يكون زواج فعلي و يوجد زواج فعلي حاله حال الزواج المتعارف عليه .
    يعني ليس كل زواج متعة يكون الرجل و المرأة تحت سقف واحد ولكن لان الشيعة لا يريدون الحرام مثلكم يا وهابية يا نواصب و لا يريدون العشق والغزل الحرام و العلاقات المشبوهه فيعقدون زواج متعه لاجل الحلال و الحرام .
    يعني الشيعة احذيتهم أشرف و اطهر منكم يا من تبيحون الغزل و العشق و الزنــا و اهداء الاشعار والاغاني بدون علاقة رسمية و شرعية .
    اذاً من الزانـي؟؟ ومن الذي يرضى بالحرام و يطبقه و يحلله و يبيحه ؟؟ من غيركم يا وهابية يا نواصب يا سفله !
    انقلعوا يخيبكم دائما مسخرة فاضحين انفسكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *