مثل صحافي مصري وصل الى منتجع روكيبرون كاب مارتن جنوب فرنسا الاسبوع الماضي أمام محكمة فرنسية بتهمة محاولة الاعتداء جنسيا على خادمة في احد الفنادق بحسب آر تي.
وقدم الصحافي الذي لم يكشف عن اسمه الى فرنسا لحضور سباق الخيل العربية الاصيلة الذي اقيم في مدينة منتون الجنوبية الفرنسية نهاية حزيران (يونيو) الماضي.


ونزل المصري في أحد فنادق المنتجع ولما دخلت خادمة تنظيف غرفته اعتدى عليها بحيث أمسك بيديها وحاول ملامسة نهديها. الا أن المرأة تمكنت من دفع المعتدي عن نفسها وهربت من الغرفة ، ثم اقامت دعوى عليه.
وحكمت المحكمة الفرنسية على الصحافي بالسجن 8 اشهر  على هذا الصحافي مع وقف التنفيذ.
يذكر أن سباق السرعة للخيل العربية الاصيلة في منتون يجلب سنويا هواة الخيل الذين يقدمون من الارجنتين والبرازيل والولايات المتحدة واستراليا وبلدان عربية وأوروبية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. هههههه هذا شنو يظن حاله راه للغرب وحب يعتدي جنسيا على عاملة اثناء أدائها مهنتها هذا اكيد كان عايش تحت الارض وأول ما طلع سافر فرنسا

  2. دومينيك ستروسكان آخر …و لكن هذه المرة بنكهة شرقية …بكرة الصحافة الفرنسية تعمل منه خبر الموسم…و تقعد تلوك و تعيد و تزيد فيه…عن جد مسخرة…ماااالت عليه ..قال صحافي قال…((اللي فيه شي حاجة فيه يكون صحافي و الا كراب.. كيف كيف))

    1. لا هناك عقول ذكورية تعتقد ان المراة في الغرب سهلة المنال وأنها عاملة بسيطة لاباس ان يفعل بها ما يشاء فلن تطلب بحقها اضافة على عامل الثقة الزائدة بالنفس على انه لا واحدة تقدر تقاومه يعني عنتر زمانه

    1. كل مرة تنقول يمكن نتي هي سعاد… و تنبغي نسلم عليك… و لكن ما تنكونش متاكدة المهم اش خبارك اختي لاباس عليك؟؟

  3. هههههههه محرر الخبر قاعد يشرح ويوصف كيف مسكها ومتى واين !!! قول اعتدى وخلاص ولا لازم تحط خارطة لكيفية الاعتداء ـ!! سفير البحرين اعتدى على قبل فتره امراءه في فرنسا .. واليوم السفير العراقي في الهند ماقصر رفع راسنا .. والاخ الصحفي كمل عليها ـ.. يجب تسليم السفراء واي مسوؤل يلعب بذيله لمراتاتهم وزوجاتهم وهن سيعملن الواجب وانزال اقصى العقوبه …. اسمع ساسيم ابركلي http://www.youtube.com/watch?v=_eiZS1SyCuc&feature=related

  4. يخرب بيتك كان راح تروح الى اقرب بار اونايت كليب تسهر وتجيب معاك واحدة وخذ راحتك واترك الخدامة بحالها

  5. هههه محرر الخبر قاعد يشرح كيف مسكها ومتى ومن اي جهه !! قول تم الاعتداء وخلاص !! ولا لازم تحط خارطه تشرح لنا الكيفيه ؟؟ مخصوم منك مرتب شهرين … سفير البحرين قبل فتره فضحنا بنفس الحادثه .. واليوم السفير العراقي بالهند ماقصر ورفع راسنا .. والاخ الصحفي كمل عليها … يجب عدم معاقبة المسوؤلين والسفراء اللذين يتورطون بهكذا قضايا والحل الانسب والمناسب والناجع تسليمهم لمراتاتهم لياكلوا علقه ساخنه تخليهم يحرموا .. من بعدها ارسلوه تلاقونه يمشي وعينه بالارض !! اروح اسمع ساسيم ابركلي ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *