وجه مؤسسو الصفحة الرسمية لمدينة زويل التكنولوجية على موقع التواصل الاجتماعى “الفيس بوك” نداء إلى علماء مصر المتخصصين، لتحليل عينات الجو فى ميدان التحرير الآن لمعرفة أنواع الغاز الذى أطلقته الداخلية على الثوار، وخاصة الغاز الغريب الذى استخدم مساء الثلاثاء، كما ناشدت الصفحة شباب التحرير بجمع كل العبوات التى يلقيها عليهم الأمن وتسليمها للمختصين.
وأكدت الصفحة، أن عددا كبيرا من الثوار قد شهدوا بأن العبوات المستخدمة (قنابل مسيلة للدموع) منتهية الصلاحية وسامة..
وكانت تقارير الوفاة لشهداء الثورة أكدت وفاة شباب من جراء الاختناق بالغاز المسيل للدموع، وقد طالب مؤسسو الصفحة بإرسال نتائج التحاليل إلى أيميل صفحة مدينة زويل التكنولوجية [email protected]

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. مدينة زويل خخخخخخ فليمتنع زويل عن التعامل مع إسرائيل و ارجو إجراء بحث على النت عن تعاون زويل مع العدو الإسرائيلي لتطوير صواريخ عل اللايزر اعرف ان هذا خبر يصدم لكن الحقيقة توجد على النت و هو لا ينكر ذلك

  2. اكيد تصدير امريكي ,,الله يعين هالشباب ويرحمهم من جشع الكل !
    لا يمل سوزي وفاتي والكل ,,اراكم على خير

  3. نفى العالم الكبير الحاصل على جائزة نوبل للكمياء الدكتور أحمد زويل قيامه بزيارة إسرائيل ، او التدريس بأىٍ من جامعاتها ، معربا في الوقت نفسه عن استعداده لخدمة مصر في مشروع علمي او بحثي.

    نقلت صحيفة “الوفد” في عددها الصادر يوم الجمعة عن زويل قوله : “ما يتردد حول زيارتي لإسرائيل كلام كاذب .. وأنا حزين علي الحالة التي وصل اليها مجتمعنا لأنني لم أزر إسرائيل طوال عمري ، ولا الصحة عما يتردد بأن لي كرسياً خاصاً في إحدى جامعاتها”.

  4. اتمنى من كل قلبي ان يكون ما قرأته عن د زويل غير صحيح و عن تكذيبه لهذا الخبر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *