نشر موقع صحيفة “معاريف” العبرية اليوم الثلاثاء صورة للسرير المزدوج الذي وضع على متن طائرة “العال” بناء على طلب نتنياهو والذي كلفه نصف مليون شيكل.

وجاء كشف الصورة بعد ما نشر الأسبوع الماضي عن طلب نتنياهو اضافة سرير مزدوج لطائرته الخاصة التي تعود لشركة “العال” الاسرائيلية ، والتي كلفت الحكومة الاسرائيلية نصف مليون شيقل وهذا غير مشمول فيه ثمن رحلة الطيران .s

وقد وجهت العديد من الانتقادات لرئيس الوزراء الاسرائيلي خاصة ان وسائل الاعلام الاسرائيلية ذكرت ان هذا السرير جاء بناء على طلب سارة نتنياهو ، وكذلك على الارتفاع في ميزانية رحلات نتنياهو والطاقم المرافق له ، في ظل سياسة التقليص ورفع الضرائب التي انتهجتها وزارة المالية .

مكتب نتنياهو أكد ان هذا السرير المزدوج طلب فقط للرحلات الطويلة لرئيس الوزراء الاسرائيلي نافيا ان يكون لكافة الرحلات ، في حين أكدت وسائل اعلام اسرائيلية ان نتنياهو وزوجته سارة استخدما هذا السرير في رحلات نحو اوروبا .

وقد نشرت الصحف العبرية الأسبوع الماضي بعض الصور لرؤساء حكومة سابقين أثناء سفرهم للولايات المتحدة ، فقد ظهر بيغن وهو نائم على مقعد الطائرة وكذلك اسحق رابين ، في الوقت الذي وضع عنوان كبير نصف مليون شيقل للسرير المزدوج لسارة ونتنياهو .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *