شرت صفحة “أنا آسف ياريس”، على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، صورة تجمع بين الرئيس السابق محمد حسنى مبارك والرئيس السورى بشار الأسد، فى زيارة ومقابلة شخصية وأسرية تجمع بين الأسرتين لتهنئة الرئيس السورى بالمولود الجديد.

وفي تعليق فيسبوكي على الصورة: “عندما كانت مصر وسوريا والعرب أمة وشعبا وأسرة واحدة قبل أن تفرقنا ثورات الربيع العربى وتشتت شملنا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. وفي تعليق فيسبوكي على الصورة: “عندما كانت مصر وسوريا والعرب أمة وشعبا وأسرة واحدة قبل أن تفرقنا ثورات الربيع العربى وتشتت شملنا”…………………………………………..الفيسبوكي اللي كتب هذا الكلام يا إما مش عايش في الدنيا…يا إما كان مصاب بغيبوبة طويلة…يا إما من الناس اللي متأثرة بكلام الإنشاء الممل…و الله يا أخ فايسبوكي إنهم أصلا مش متحدين حتى قبل الثورات العربية…فلا تحاول ترمي التهمة على الثورات و الربيع العربي..فهو بريء من تشتت الأمة براءة الذئب من دم يوسف ابن يعقوب عليهما السلام..و من مدة طويلة و مبارك مش طايق بشار و العكس صحيح…فلا تغرنك صورة ”ماما سوزان” و هي شايلة le bébé… !!شكلها و الله يليق بها تكون بيبي سيتر.. !!

  2. ههههههههههه هههههههههه ههههههههه أعطوني فرصة بس لأخد نفسي من بعد الضحك
    شو ؟ مصر وسوريا والعرب كانوا أمة وأسرة واحدة واللي فرقتهم ثورات الربيع العربي …لأ هاي نكتة الموسم !
    اللي كاتب هالتعليق إما محشش أو محشش ما فيه وصف تاني !
    العداوة بين نظام الإعتلال الممثل بمصر والسعودية وبين نظام المومانعة الفاضية الممثلة بنظام بشورة
    حتى الولد الصغير كان بيعرفه ويا ما ردحوا لبعض وسبوا بعض على صفحات الجرايد وأول من فرح وهلل لسقوط المخلوع مبارك هو حبيبه بشار …على كل حال إذا الثورات فرقت شمل النظامين الحبيبين بسوريا ومصر فندعوا الله أنه يجمع شملهم في جهنم عن قريب بس قولوا أميييييين

  3. hello Mariam and Nour
    I wish that you both remember me I was here long time ago
    am so sorry for what is happening in Syria
    how are your family?
    are they all right!!!
    I wish so

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *