في حادثة مؤلمة تنبع عن الإهمال المستمر تعرض كلب إلى كارثة صحية بعدما تعلق بين الحياة والموت في إحدي العمارات بالقاهرة فقد روت ريهام القاضي قصة مؤثرة عن كلب مربوط من رقبته وساقط من إحدي البلكونات بمنطقة وسط البلد بسبب إهمال صاحبه له وعدم رعاية زوجته التى تخاف بشدة هى وطفلها الصغير ليقوم أحد الجيران بإنقاذه فى نهاية الأمر.

وأوضحت ريهام بأن الكلب تم إنقاذه بعدما قامت زوجة صاحب الشقة بفتح الباب من أجل مساعدتها لإنقاذ الكلب وقالت ” زوجة صاحب الكلبة كما ذكر ورأيت بتخاف من الكلاب وطبعاً أنا إتكلمت معاه ومعاها كتير جداً عن الرفق بالحيوان وربنا والرحمة”.
وأوضحت ريهام بأنها رأت داخل البلكونة كلبين صغيرين وهيكل عظمي ورقبة مذبوحة وذلك بسبب إهمال صاحب الكلاب لهم”.

وأضافت : ” كلمت صاحبها فوراً وقولتله لازم أخدها وكان الحوار طويلاً إلا أنا وافق أن أخذها ورفض أن أخذ أولادها وإن أحمد حياخدهم لأولاده ولكن لن أفقد الأمل لأخذهم بإذن الله ونزلت أجيب عربيتي تحت البيت عشان أنزل بالكلبة وساعتها لقيت فاطمة الهلالي طالعة فحكيتلها ألي حصل وإن الحمدلله حاخد الكلبة ورحنا أجيب العربية وجبت أكل”.

وأكد الدكتور المعالج للكلب بأن هذا الجرح كان بسبب السلسلة التى كانت تضغط بقوة على رقبتها متوقعا بان تكون موضوع البلكونة محاولة انتحار.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *