بفستان من اللون الذهبي بتوقيع بيت الأزياء العالمي فيرزاتشي، خطفت ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، الأنظار نحوها باناقتها الساحرة، في حفل العشاء الرسمي الذي أقيم في البيت الأبيض لرئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي وزوجته مساء أمس.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، لم تكن مجرد إطلالة عادية في حفل العشاء الرسمي، بل كان ظهورا أبهر الحضور وسعادة وآسى ترتسم على وجوه أوباما وميشيل كونه العشاء الرسمي الأخير في البيت الأبيض لقرب موعد انتهاء فترة ولايته بعد عدة أيام.
وتألقت السيدة الأولى ميشيل بفستانا ذهبيا رغم الحزن الذي يخيم عليها، لكنه لم يفلح في إفساد إطلالتها، بل زادها نعومة وجاذبية عكس الإطلالات التي أطلت علينا بها من قبل.
وقدمت المغنية الأمريكية جوين ستيفاني باقة من أجمل أغانيها في مأدبة عشاء رسمية لرئيس الوزراء الايطالي ماتيو رينزي، الذي استضافه الرئيس الأمريكي باراك أوباما داخل البيت الأبيض في واشنطن.
وحضر حفل العشاء لفيف من السياسين والفنانين، على رأسهم الممثل الكوميدي جيري ساينفيلد وزوجته جيسيكا سينفيلد، والشيف راشيل راي، والسكرتير الصحفي للبيت الابيض جوشوا ارنست وناتالي ارنست، والممثل جون تورتورو وزوجته الممثلة كاثرين بورويتز.

كما حضر مجموعة من محطة “ان بي سي ” تشاك تود، وكريستيان تود، ووزير الامن الداخلي للولايات المتحدة، وسوزان دي ماركو، والمغني وكاتب الاغاني جيمس تايلور وزوجته كيم تايلور ، وسائق سباقات السابق ماريو اندريتي، وباربرا اندريتي-كورتو، وكانت من ضمن قائمة الحضور الرئيسة السابقة لمجلس النواب في الكونجرس الأمريكي نانسي بيلوسي، وزوجها بول بيلوسي حفل العشاء تكريما لرئيس الوزراء الايطالي ماتيو رينزي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *