نشر أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صوراً التقطها في مدخل البناء الذي يقطن فيه، لدى عودته عند الساعة الثالثة صباحاً، ويظهر فيها جسم غريب يبدو للوهلة الاولى وكأنه شبح يتربص به وينتظر لينقض عليه، لكنه سرعان ما يكتشف أن الأمر ليس أكثر من خداع بصري.
وبحسب موقع 24 الإماراتي حاول المستخدم الذي نشر 10 صور على موقع “آيمغور” أن يبين مدى الرعب الذي تعرض له عندما شاهد الشبح من بعيد، لكن الأمور كانت تتضح شيئاً فشيئاً كلما اقترب من هذا الكائن الغامض، ليتبين في النهاية أنه مجرد غطاء يميل إلى اللون الأبيض ملقى على بعض الرفوف المعدينة القديمة.
وحظيت هذه الصور بمشاهدة كبيرة فاقت المليون مرة منذ نشرها على الموقع، وأكد العديد من الذين شاهدوها أنهم كانوا يخشون من أية مفاجأة عند متابعة استعراض الصور، ولم يكن ليخطر على بالهم أن هذه الشبح المتربص في نهاية الردهة، ما هو إلى غطاء أبيض بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.
يذكر أن ظاهرة التقاط صور الأشباح انتشرت بشكل كبير على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، لكن الكثيرين يشككون بمثل هذه الصور التي تسهل فبركتها على برامج التعديل على الصور في الكمبيوتر، ويلجأ إليها البعض للحصول على الإعجاب وجمع أكبر عدد من المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *