خرجت ” نور بن لادن ” إبنة شقيق أسامة بن لادن بتصريحات لها في الحوار الأول لها الذي نقلته صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية والمرفق بمجموعة من الصور الجديدة لها والتي ظهرت بها بإطلالة تظهر تحررها وإنفتاحها .

وفي معلومات عن نور بن لادن فهي تبلغ من العمر 33 عاما ولديها الجنسية السويسرية وحاصلة على بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة جنيف وماجستير في القانون التجاري من جامعة لندن .. ولديها شقيقة كبرى تعمل مغنية بوب .

وخلال حوارها تحدثت نور بن لادن عن دعمها الكامل للرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب ” في الانتخابات الرئاسية المقبلة مؤكدة على إنه هو الرئيس الوحيد الذي يمكنه منع تكرار أحداث 11 سبتمبر من جديد على الولايات المتحدة الأمريكية .

وحذرت من أن إنتخاب ” جو بايدن ” يعني وقوع عمل إرهابي آخر في القريب مشيرة إلى أن اليساريين فى الولايات المتحدة الأمريكية يدخلون فى تحالف مع التطرف .

وأكدت نور التي وصفت نفسها بإنها ” أمريكية في القلب ” على ان إنتخاب دونالد ترامب سيضمن أمن أمريكا على المدى البعيد .. فيما هاجمت الرئيس الأمريكي السابق ” باراك أوباما ” متهمة إياه بالسماح لتنظيم داعش بأن يصبح أكثر قوة عن السابق .

فقالت : ” تنظيم داعش انتشر في ظل وجود أوباما ووصل إلى أمريكا وأوروبا وانتهى وجوده بعد أن وصل ترامب للحكم ” .

وعن انتقالها للعيش فى أمريكا علقت : ” إنه لشرف كبير الانتقال للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية والاستفادة الى أقصى حد من جميع الفرص ” .. نافية الاتهامات التى توجه لأمريكا بالعنصرية .

يذكر أن نور بن لادن هي إبنة ” كارمن دوفور ” الكاتبة السويسرية ووالدها ” يسلم بن لادن ” الأخ غير الشقيق لأسامة بن لادن وانفصلت دوفور عن يسلم في عام 1988 .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ما ماخذة من أمها السويسرية شيء كل شي فيها يشبه عمها ، حتى ركبتها السودة .

  2. يا سلام لابسة ورق كوتشينة و الحقيبة عبارة عن إبريق (مقراج) بألوان الشطرنج ! هدي سبقتي فيها ليدي غاغا !

    1. كل أقارب أسامة بن لادن منفتحون آخر انفتاح، ابنه متزوج بريطانية غير محتجبة و بنات إخوته فيهم الي عارضة أزياء و الي مغنية بوب و الي لابسة ورق كوتشينة، معندوش تأثير حتى على أقرب المقربين و يريد أن يغير العالم !

  3. الجميع يتذكر الصور التي كانت قناة الجزيرة تنقلها و تعرضها عن أسامة بن لادن قاعد لوحده في غرفة بعمامة بيضاء مرتديا جاكيت عسكري و وراءه بندقية كلاشينكوف أو لا أدري ما نوعها، هذه البندقية كل دورها في الحياة أنها مسنودة و متكئة على الحائط خلف أسامة بن لادن ، هذا الأخير يرفع أصبعه مهددا أمريكا و الغرب الصليبي بالحرب و الويل و الإنتقام و يتعهد بتحرير كل أراضي المسلمين المحتلة بل و وعد بإستعادة الأندلس !! لكن مع كل تهديد يصدر منه تخرب و تدمر بلاد عربية و إسلامية و تسقط الآلاف من الأرواح !
    و لهذا كلما رأيت عربيا بعمامة أو ملثما و خلفه بندقية رشاشة أو مدفع من عصر أحمد شاه مسعود و يرفع أصبعه مهددا أمريكا و الغرب الصليبي بالحرب و الويلات بعرف دغري أن العرب مساكين سيطحنون في مطحنة و سيأكلون قتلة ديال العصا ! ما هدد عربي أمريكا إلا و حل الدمار و الخراب في ديار العرب.. و لهذا تشائمت من منظر عربي يرفع أصبعه مهددا الغرب !

    1. لا يحق لك يا أمازيغية ان تشبهي الشرفاء الأبطال الذين يقاتلون الصهاينة الذين تطبع حكومتك المنبطحة معهم وانتِ مؤيدة لهم ب الإرهابيين الوهابية مثل ابن لادن و غير مسموح لك كوني فلسطينية فلا أسمح لك !
      حذاء الملثم أشرف منك ومن حكومتك و الملك تبعكم تربية اليهودية ، والأسلحة التي تستهزئي بها فعلت ما لم تفعله جيوش بأسلحتها التي اشترتها حكوماتهم بمليارات الدولارات!
      انتِ لا تتدخلي بالشرفاء و حربهم مع اعداء الله و الإسلام بفلسطين ، انتِ ابقي مع الخونة و المطبعين فهناك مكانك .
      الجزائر قدمت أكثر من مليون شهيد و بالنهاية استقلت و بكل العالم اسمها بلد المليون شهيد أو بلد المليون و نصف شهيد ، يعني نعم نخسر أرواح بريئة كثيرة بالحرب و هذا ما يؤلم قلوبنا و يسبب لنا حزن كبير ولكن لا توجد حرب وجود و تحرير بدون ضحايا و عندنا شهداء فهنيئاً لهم الشهادة و الخزي و العار للخونة و المطبعين المنبطحين و
      بالحالتين التاريخ سيذكر الأحرار الأبطال الشرفاء و كذلك الخونة السفله المنبطحين المتآمرين المتخاذلين و الانسان من منبت شريف و تربى على المباديء و الشرف و الحق يختار أهل الحق و من كان منبته غير شريف و تربيته تربية يهوديات أو تربية غير سويه بلا مباديء و بلا ثوابت و يدافع عن الباطل فأكيد يذهب لأهل الباطل .
      الملثم ومن معه يدافعون عن كرامة كل العرب و المسلمين الذين فقدوا ما تبقى من ذرات كرامة مع بداية حرب غزّة الأخيرة بعد ٧ أكتوبر .
      عجبتني كلمات قرأتها لأحد المعلقين على اليوتيوب على مقطع عن غزّة يقول كنا نعرف ونحن صغار
      أن فلسطين محتلة و البلاد العربية حرة و لكن بعدما كبرنا عرفنا و أدركنا أن فلسطين هي الحرة
      وكل البلاد العربية محتلة 👍🏻👌🏻
      الخزي و العار للخونة و المطبعين و الذباب الالكتروني و المرتزقة و يكفي اخجلوا على أنفسكم بلا استفزاز و اساءة و محاولات فاشلة بائسة لتشويه الأبطال و يكفي تمثيل التعاطف فلا يليق
      بمن يؤيدون التطبيع مع الصهاينة فأنتم حالكم حال من يترضون على يزيد الفاسق الفاجر قاتل الامام الحسين و بنفس الوقت يترضون على الامام الحسين سلام الله و صلواته عليه .
      لا يجوز و لا ينفع هذا وغير مقبول إما ان تكونوا مع يزيد المجرم أو مع الامام الحسين المظلوم ، وهكذا الوضع الحالي فلا نريد تمثيل و نفاق و مشاعر مزيفة من المؤيدين للخونة والمطبعين .

  4. لو كان هنالك جدوى ان تتحرر فلسطين بالكلام وبالشعارات والامنيات لكانت تحررت منذ ايام ياسر عرفات كان يهدد ويتوعد وبعدها اتضح انه ماخذ القضيه سبوبه ويسترزق منها والان بنته وازوجته مليونيريه وباعوا القضيه والدليل مساندت سهت علرفات للامارات ودعمها لابناء زايد لكم الله يامن تحت الاحتلال وهم مغشوشين بالشعارات وبكلام التهديد والتوعيد والاماني الفلسطينيين في الارض المحتله هم فقط من يدفع الثمن وهم من تحت القصف والدمار والتهجير اما بياعين الكلام في رفاهيه وامان ومالديهم فقط شعارات وكلام بذيئ يشوه صورة الفلسطيني المناضل في الارض المحترمه

    1. مسخرة و مهزلة عندما يأتي نكرة من خلف شاشة و لا أستبعد أن يكون مدسوس من إحدى أجهزة المخابرات للإساءة لأسيادهم الفلسطينين
      الخزي و العار لكم و الفئة القليلة من الذين يشبهونكم من فلسطين لا يمثلوا إلا أنفسهم
      وقد خدعتهم حكومات الانبطاح و الخيانة و زغللت عيونهم ب الريالات و الدراهم و هؤلاء لا سقف و لا قاع مثلكم .
      والقافلة تسير و الكـــلاب تـنــبــح
      ✌🏻🇵🇸💪🏻

  5. يعجبني المثل الصيني

    عندما يزداد النباح حولك
    فاعلم أنك أوجعت الكلاب !

    بعضهم يحاولون محاولات فاشلة و بائسة التأثير
    عليّ و منعي من التعليق عن بلدي و شعبي و يجربون كل الطرق القذرة التي تدل على قذارة شخصياتهم و أمراضهم النفسية و حقدهم و لا يفعل هذا الا حاقد متطرف متصهين يغيظه
    كلامي و لو لم يكن لكلامي وقع قوي عليهم
    و يقهرهم ويُعريهم و يفضحهم
    لما كان الهجوم عليّ بهذا الشكل
    الرخيص المفضوح الذي يفضح توجهاتهم و عمالتهم .
    الذباب الالكتروني الغوغائي لا يُغبر على حذائي
    و لن أتوقف عن فضحكم و قول كلمة الحق و الدفاع عن وطني و أهلي 🇵🇸✌🏻
    وتعلموا كيف يكون الانسان حُر و يحق له قول ما يريد و طالما لن تتوقفوا عن قذارتكم و تطرفكم و الاعتداء فتوقعوا اعاملكم كما أنتم يعني من يقول بذاءة فهذا لانه بذيء و ياخذ ما يستحق .
    والمحترم معي يُحترم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *