يكسب فتى كوري ما يقارب 1500 دولار كل مساء لأنه يتناول طعامه على كاميرا الويب حيث يشاهده آلاف الأشخاص المعجبين.
ويتناول كيم سونغ جين (14 عاماً) عشاءه كل مساء أمام كاميرا الويب في غرفته الخاصة بمنزله الكائن في جنوب العاصمة الكورية سول ويتحدث مع المعجبين من أنحاء كوريا. ويعرف هذا الفتى بلقب “باتو” وهو أصغر المشتركين في “أفريكا تي في” وهو موقع يبث على الهواء مباشرة عبر الإنترنت.
ويتناول كيم طعام العشاء أمام آلاف المشاهدين منذ أن كان في سن الحادية عشرة حيث بدأ هذا التقليد لأنه كان يشعر بالوحدة أثناء تناوله العشاء وذلك لأن والديه يعملان في مدينة أخرى وهو يعيش مع جده وجدته. وأحياناً يقوم كيم بدعوة الأصدقاء لتناول العشاء معه، وفي إحدى المرات ارتدى شعراً مستعاراً وملابس نسائية أثناء تناوله العشاء.
ويقول كيم بأنه أصبح يتناول عشاءه بانتظام بعد أن بدأ بهذا التقليد وأن “برنامجه اليومي” جلب له شهرة واسعة على الإنترنت. ولا يتقيد كيم بآداب الطعام أثناء “برنامجه” إذ أنه يتجشأ بصوت مرتفع وأحياناً يهرع إلى الحمام في منتصف الوجبة.
وأصبح موقع “أفريكا تي في” جزءاً لا يتجزأ من الحياة الاجتماعية الكورية بالنسبة للمراهقين حيث يزوره حوالي ثمانية ملايين زائر في الشهر ويحتوي على أكثر من 5000 برنامج يبث مباشرة على الموقع نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *