د. ب. أ- قال موظف حكومى فى هونج كونج متهم بقتل زوجته السابقة بإلقائها من على متن سفينة سياحية إنه كان يحقق أمنيتها بأن تدفن فى البحر.

وأوضح الصينى وانج ويلى (49 عاما)، صحيفة هونج كونج ستاندرد اليوم الخميس، إنه اعتقد أن زوجته السابقة يانج ون يوان (43 عاما) توفيت عندما أقدم على إلقائها فى البحر يوم 24 سبتمبر العام الماضى، مشيرا إلى أنها رطمت رأسها بقوة وإنه حاول جاهدا أن يمنعها من أن تقتل نفسها وعندما بدا أنها توفيت ألقى بجثتها من على ظهر السفينة.

وأضاف فى وقت لاحق للشرطة: “زوجتى قالت لى من قبل إنه فى حالة وفاتها فعلى أن ألقى بجثتها فى البحر”، إلا أن تشريح الجثة أثبت أن السيدة توفيت غرقا بعدما أصيبت بجروح غير قاتلة بما فى ذلك ضربات قوية أصابت رأسها.

وكانت المحكمة علمت بأن الزوجين استقلا السفينة فى اليوم السابق فى هونج كونج. وشاهد أحد الركاب المتهم، بينما كان يدفع يانج عند سور ظهر المركب حوالى الساعة السادسة صباحا، وأبلغ أمن السفينة بالواقعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. مش فاهمة…هي قتلت نفسها لكي تدفن في البحر…أم هو من قتلها ورمى بجثتها في البحر…و ألف هذه الحكاية الغريبة…عالم غريبة …الله لا يبلينا…عيش نهار تسمع خبار…

  2. يلقي زوجته حيه يعني افعى اي لازم يرميها لو انا مكانه كمان كنت رميت الحيه يالله خير ما عملت

  3. والنبي يختي انتي وحشاني اكتر اه اومال عارفه يختي والنبي يا ام حدوئه تعرفي ازاي بيعملو الكبسه اصلي بحاول اعملها في البيت يجي كده من 3 ايام وبردو مش عارفه ليه بتتحرء اه اومال

  4. الكبسه ههههههههه اه قلتيلي
    انا اعتقد يختي هم يعملوها من شويت اسمنت وحصا
    وزعتر وشويه مخلل فوقيه كنافه هههههههه داهيه لتروح وحد تعمل الوصفه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *