مد صيني ساخط يد العون إلى آخر يائس كان يعتزم الانتحار بإلقاء نفسه من فوق جسر بدفعه من جسر شاهق بمدينة “غوانزو بعد أن عطل تهديده بالانتحار حركة المرور زهاء خمس ساعات جنوبي الصين وفق تقارير محلية.

ورفضت قوات الأمن عرض ليان جيانشينغ 66 عاماً الحديث مع تشين فوتشاو إلا أنه غافل الشرطة واخترق الطوق الأمني في المنطقة وتسلق إلى حيث يجلس الأخيرs52.

وقام بمصافحة فوتشاو قبيل أن يدفعه من الجسر ثم رفع يديه لتحية الحشود التي تجمعت في المكان.
وسقط فوتشاو الذي تراكمت عليه ديون بلغت مليوني يوان (294 ألف دولار) بعد مشروع بناء فاشل من على ارتفاع ثمانية أمتار ليستقر في وسادة هوائية للطوارئ لم تكن ممتلئة بالهواء تماماًs14.

ونقل إلى المستشفى مصاباً بجروح في رسغه وعاموده الفقري.

وبرر جيانشينغ فعلته بأنه غاضب: “لأن القافزين مثل تشين أنانيون للغاية. عملهم تنتهك كثيراً من المصالح العامة” وفق وكالة الأنباء الصينية “شينخوا.”
وأضاف: “لا يملكون الجرأة لقتل أنفسهم بل يسعون فقط إلى زيادة اهتمام السلطات الحكومية المختصة بطلباتهمs21.”

وأدت محاولة فوتشاو لإلقاء نفسه من جسر “هايزو” إلى تعطيل حركة المرور لقرابة خمسة ساعات في “غوانزو”.

واكتسب الجسر لقب “موقع الموت” بعد أن انتحر 11 شخصاً بإلقاء أنفسهم من أعلاه منذ مطلع إبريل الماضي وفق الوكالة الرسميةs31

s41

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. والله عمل طيب … يعني ما دمت تريد الانتحار والله لا يردك يا بعيد، متنط وتخلصنا مو تعطل المرور ومصالح الناس خمس ساعات … انا لو من مسئولي البلد هناك لاعطيت هذا الرجل الذي قذفه وساما ومكافأة مجزية …

  2. لا … والمشكلة انه اكيد ما كان حينط … لاحظي انه كان حاطط على كتفه شنطة اكيد فيها حاجاته الخاصة ويمكن اكل علشان لو ( القعدة ) طولت … وطز في الناس اللي تعطله اعمالها وفي الشرطة وفي العمدة كمان ….!!!

  3. tamam,howa fakar filwasila di 3achan yilfit lintibah aw bima3na asah yasta3tifhom,bas ana atmana min dawla law hakamit bigharama idafiya ldoyoun li 3ando,3achan intahir ilmara lgaya sah

  4. اي والله … يعني المثل بيقول ضربوا الاعور على عينه العورة قال متفرقش ، هي عميانة عميانة …. فلو زودوا ديونه كل اللي حيقدر يعمله انه ينتحر بحق وحقيق هذه المرة وبدون شنطة ( ظهر ) فيها اكل …(:

  5. لا يا سيمران يا اختي … انا مش قد الكلام هذا وكل هذه الورود… يسعد صباحك …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *