«سكر بين» و«إهانة رجال أمن» و«السب والقذف» و«التهديد بالإلحاق الأذى» و«الهروب من رجال الأمن»، تلك هي مجمل قضايا أحيلت بموجبها فنانة عربية حسناء الى النيابة العامة الكويتية يوم امس وكان بالإمكان ان تحال الفنانة بقضيتين فقط وهما السكر البين والهروب، إلا ان تصرفاتها داخل مخفر السالمية بعد القبض عليها مساء امس دعت الى ان تثقل ملفها بقضايا «إهانة» و«سب» و«تهديد»، وكان رجال أمن محافظة حولي قد أوقفوا الفنانة الخميس الماضي خلال حملة تفتيشية، حيث كانت برفقة شقيقين من البدون، وتمكنت الفنانة برفقة أحدهما من الهرب بعد ان تم توقيفها بحالة سكر وبحوزتها زجاجة خمر، وقال مصدر امني ان رجال المباحث ومنذ الحادثة كثفوا من تحرياتهم لضبط الفنانة ومرافقها البدون الهارب، ومن ثم اقتيادها الى مخفر السالمية وبعد التحقيق معها وصدور أوامر باحتجازها في نظارة مخفر السالمية من قبل المحقق طلبت الفنانة ان تجلس في غرفة الضابط وليس النظارة ليقابل طلبها بالرفض، فما كان منها إلا ان سبت الضابط وقوة المخفر وهددتهم بالتسريح.

المصدر: الأنباء

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. ياالله يا اهل المغارة حزّرو فزّرو من هي هاته البطلة
    والفائز يربح رحلة لشخصينن لجزر الواغادوغو

  2. لا تطلبوا مني خيارات..كلهن فنانتين ثلاثة يعني الاجابة راح تكون سهلة جدا جدا جدا

  3. لو كان رجل دين اخطأ ولو كان الخطأ بسيط, فإنكم تنشرون اسمه في جميع وسائل الاعلام المرئية والمسموعة وعلى الانترنت وتضخمون الحادث ليكون الخبر الرئيسي. اما هذه الخا لعة وبالرغم من وقاحتها وبالرغم من انها هي من فضحت نفسها بنفسها فيتم التستر على اسمها حفاظا على سمعتها المهانة اصلا!!!!

  4. الحقينا باسمها يا ساميه صار عندي صداع مش حيزول إلا ماأعرف مين هي؟؟

  5. انا فهمت من الموضوع تم القبض عليها فقط لانها في حاله

    حاله سكر وبحوزتها زجاجة خمر يعني ليست عبوات ناسفة بحوزتها ………… يعني ما في اي جرم

    هي عاجبها تسكر وين المشكلة … فنانة منها ملتزمة عادي

  6. صباح الخيرات
    رند..اقرأي الموضوع كويس هي قبض عليها في حالة سكر بيِّن يعني علني اكيد هي حرة في ح حالها بس العالم مو مظطرين يشوفو سكرها وبعدين الحمد لله على ان الشرطة الكويتية ماتساهلت في هذا الموضوع والا صارت jungle
    ام ريان : يالله فكري شوي بعرفك شطورة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *